التخطي إلى المحتوى

حل مشكله نسيان باسورد dvr حيث ان أجهزة dvr هي أجهزة تسجيل كاميرات المراقبة التي أصبح يتم استخدامها بشكل كثيف في الكثير من الأسواق العربية.

فهذه الأجهزة يتم توصيلها بالعديد من أنواع كاميرات المراقبة والوظيفة الأساسية لها هي تقسيم شاشة العرض بعدد الكاميرات الموجودة وتسجيل كافة ما يتم التقاطه من خلال الكاميرا وتخزينه على هارد درايف موجود داخل هذه الاجهزة.

ويوجد العديد من أنواع أجهزة المراقبة منها analog وهو النوع القديم ذات الدقة المنخفضة والصورة الغير جيدة وهو الأرخص.

كما يوجد ahd وهو من الأنواع التي تتميز بالصورة عالية الدقة والذي يمكن توصيله بأي نوع من أنواع الكاميرات ولكن يحتاج إلى تغيير الإعدادات الموجودة في البرنامج.

كما يوجد النوع nvr وهو من أحدث الأنواع التي تتميز بالدقة العالية في جودة الصورة وجميع هذه الأجهزة تعمل عن طريق استخدام برنامج يتم عمل كلمة مرور واسم مستخدم لها حتى لا يستطيع أي شخص الوصول إلى الفيديوهات المخزنة.

حل مشكله نسيان باسورد dvr

 

اقرأ أيضا: فتح التابلت الصيني بعد نسيان كلمة المرور

حل مشكله نسيان باسورد dvr

  • إذا نسيت باسورد dvr-original فهذه من المشاكل التي يواجهها العديد من مستخدمي هذه الأجهزة خاصة أن بعض الأنواع من هذه الأجهزة لا تأتي مع تعليمات تبين طريقة استعادة كلمة المرور.
  • ولكن المشكلة أنه يوجد العديد من أنواع أجهزة التي تنتشر في الأسواق و يمكن أن تختلف طريقة استعادة كلمة المرور من جهاز إلى جهاز أخر لذا سوف نحاول من خلال هذا المقال التعرف على طريقة استعادة كلمة المرور لأجهزة h.264.
  • ولكن الجدير بالذكر أنه من المهم في البداية أن يتم قراءة دليل الجهاز حيث أن هناك بعض الأنواع من الأجهزة التي توضح طريقة استعادة كلمة المرور خاصه الانواع المشهوره مثل سامسونج او باناسونيك.

استعادة ضبط المصنع لجهاز dvr-h.264

حل مشكله نسيان باسورد dvr أحد الأجهزة الأكثر استخداما لمراقبة الكاميرات والتي يمكن استعادة كلمة المرور من خلال عدد من الخطوات وهي:

  • في البداية يتم استعمال كلمة المرور الافتراضية التي تستخدم لمصنع dvr.
  • بعد ذلك يتم استعمال مولد كلمات المرور الافتراضية.
  • الخطوة الأخيرة وهي أن يتم إزالة البطارية وذلك حتى يتم إعادة تعيين .
  • حيث أن استخدام كلمة المرور الافتراضية من الأمور التي يجب القيام بها وذلك لأنه في معظم الحالات لا يتم تغيير كلمة المرور الأصلية للجهاز.
حل مشكله نسيان باسورد dvr
حل مشكله نسيان باسورد dvr

 

اقرأ أيضا: استعادة ضبط المصنع لجهاز dvr h-264

الرقم السري لجهاز dvr-h.264 عن طريق ازاله البطارية

  • حل مشكلة نسيان باسورد dvr حيث أن هناك بعض الطرازات من الجهاز التي يمكن من خلالها إعادة ضبط الساعة واعادتها إلى المصنع الافتراضي وذلك من خلال ازالة البطارية لعدد من الدقائق.
  • ولكن من المهم أن يتم الانتظار لعدد من الدقائق وذلك لأن وقت ازالة البطارية يختلف من طراز إلى طراز أخر وهناك بعض الأنواع التي تحتاج إلى الانتظار لما لا يقل عن ست دقائق وذلك حتى يتم تفريغ البطاقة بصوره كاملة وإعادة ضبط الساعة.
  • حيث أن الذي يحدث هو أن الجهاز يعود إلى تاريخ المصنع الافتراضي وبعد ذلك يمكن أن يتم استخدام مولد كلمة المرور حتى يتم انشاء كلمة سر جديدة تستند إلى هذا التاريخ.
  • لذا من المهم أن يتم التأكد من أن الساعة قد عادت إلى التاريخ القديم قبل أن يتم تنفيذ أي محاولة لاستخدام أو توليد كلمة مرور جديدة.
  • بعد أن يتم اعادة تعيين كلمة المرور سوف يتم ادخال كلمة المرور الأصلية والتي تكون في الاجهزة القديمة بشكل خاص “000000” وبعد ذلك يتم اعادة تعيين كلمة المرور واستخدامها بشكل طبيعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.