التخطي إلى المحتوى

خاتمة برزنتيشن بالانجليزي قد تكون أحد الأمور الصعبة التي يواجهها كافة الكتاب الراغبين في إعداد تقرير باللغة الإنجليزية، وذلك لكونها تتطلب عدة قواعد وأساسيات قد يجهلها البعض، وعليه سوف نتيح في هذا المقال فرصة التعرف على أسهل الطرق لكتابة هذا النوع من الخواتيم مع ذكر عدد كبير من النماذج المرتبطة به.

خاتمة برزنتيشن بالانجليزي

خاتمة برزنتيشن بالانجليزي

لابد عن البداية في كتابة خاتمة برزنتيشن بالانجليزي مراعاة اختيار الكلمات المناسبة مع محتوى الموضوع والطريقة الصحيحة في كتابتها مع توافر جميع قواعد اللغة فيها، وهذه بعض الأمثلة على ذلك:

  • في ختام هذا الموضوع أود أن أوضح بعض النقاط الأساسية التي تم التعرض لها تأكيدًا على أهميتها وعلى إيصالها بالشكل المناسب لها، فقد تم تناول العديد من الموضوعات الهامة في هذا العرض، وتهدف جميعها إلى فكرة معينة نرجو أن نكون وفقنا في عرضها بالشكل الملائم لها.

In conclusion of this topic, I would like to clarify some of the main points that were touched upon, emphasizing their importance and communicating them in an appropriate manner.

Many important topics were covered in this presentation, and all of them aim at a specific idea. We hope that we have succeeded in presenting it in an appropriate manner.

  • نتقدم إليكم بالشكر في نهاية هذا العرض، مع تمنياتنا لكم بتحقيق أقصى استفادة من محتواه الذي حرصنا على تقديمه في أحسن صورة وبعد إجراء العديد من الأبحاث وانتقاء المصادر التي نستهل منها ما قدمنا من معلومات، ونشكر حسن استماعكم لنا، وفي الختام نتوجه بفائق الاحترام والتقدير لجميع القائمين على هذا العمل وجميع المشرفين عليه.

We extend our thanks to you at the end of this presentation, with our best wishes for you to make the most of its content, which we have been keen to present in the best way and after conducting many researches and selecting the sources from which we begin with the information we presented. Once you see the previous article, all the answers you want to know about the topic will become clear to you.

عقب الاطلاع علي خاتمة برزنتيشن بالانجليزي اقرأ أيضاً: خاتمة تقرير

كيفية كتابة خاتمة برزنتيشن بالانجليزي

توجد هناك بعض القواعد البسيطة التي يجب مراعاتها عند الشروع في كتابة خاتمة برزنتيشن بالانجليزي، ومن أهمها ما سوف نذكره خلال النقاط القليلة التالية:

  • لابد أن تكون الخاتمة عبارة عن فقرة واحدة متكاملة لا يبلغ طولها أكثر من سطرين.
  • يجب أن ترتبط بشكل وثيق على ما تم طرحه من مواضيع داخل العرض.
  • إمكانية توجيه تحذير أو تنويه بها لعدم التعرض للمشاكل التي تم عرضها داخل المقال.
  • يمكن أن تحتوي على وسيلة فعالة لحل ما تواجد من صعوبات داخل المقال.
  • يفضل أن تتضمن بعض آراء المختصين حول مضمون العرض أو إضافة عدد من الأقوال المأثورة.
  • التأكيد على ما جاء في مقدمة العرض وكون المقال قد اشتمل على كافة النقاط السابق طرحها.
  • عمل إحصائية أو تجميعة لما تم مناقشته خلال العرض وتأكيد وصول الهدف منه للجميع.

اقرأ أيضاً: خاتمة بحث ديني

خاتمة برزنتيشن بالانجليزي مختصرة

لابد من مراعاة كون خاتمة برزنتيشن بالانجليزي يجب أن تكون قصيرة ومجملة في نفس الوقت، مع اتحادها مع ما سبق تقديمه من أفكار ومحتوى بالمقال أو العرض، وهذه بعض الأمثلة على ذلك فيما يلي:

  • هذه هي الخاتمة لموضوعنا الذي حرصنا فيه على تقديم كل ما هو جديد وحديث ومفيد، وذلك حتى يتسنى لجميع الأفراد المرتبطة به الاستفادة في هذه التحديثات والعمل على رفع شأن العمل والشأن الشخصي لها.
  • This is the conclusion of our topic in which we were keen to provide everything that is new, modern and useful, so that all individuals associated with it can benefit from these updates and work to raise the status of work and personal affairs.
  • تم الحرص على تقديم كافة المعلومات السابق عرضها بصورة سهلة وشيقة في نفس الوقت حتى تصل إليك عزيزي القارئ والمستمع في أحسن صورة وأعلى جودة علمية ونظرية.
  • Care has been taken to present all the information previously presented in an easy and interesting way so that it reaches you, dear reader and listener, in the best form and the highest scientific and theoretical quality.
  • نرجو بعد الانتهاء من عرض هذا المقال أن يتم أخذ ما جاء به من حلول لبعض المشاكل المنتشرة والسابق الإشارة لها على محمل الجد، حتى يتمكن الجميع من تفادي خطر الوقوع في مثل هذه المشاكل التي ينتج عنها العديد من الآثار الجانبية السيئة على الفرد والمجتمع.
  • We hope that after the presentation of this article, its solutions to some of the prevalent and previously mentioned problems will be taken seriously, so that everyone can avoid the risk of falling into such problems that result in many negative side effects on the individual and society.

اقرأ أيضاً: خاتمة عن التنمر

خاتمة برزنتيشن بالانجليزي قصيرة

تفيد في كثير من الأحيان كتابة خاتمة برزنتيشن بالانجليزي قصيرة ولا تتعدى السطرين في توصيل الفكرة العامة للمقال بشكل سريع وواضح، ومن أمثلتها التالي:

  • قدمنا لكم كل ما يرتبط بموضوع…….. وكان المقال كافي لتغطية جميع النواحي المتعلقة به بشكل مفصل ودقيق.

We provided you with everything related to the topic of…….. The article was sufficient to cover all aspects related to it in a detailed and accurate manner.

  • فور الاطلاع على المقال السابق سوف تتضح لكم كافة الإجابات التي ترغبون في معرفتها عن موضوع………

Once you see the previous article, all the answers you want to know about the topic will become clear to you.

قدمنا العديد من النماذج المثالية عن خاتمة برزنتيشن بالانجليزي التي تصلح لمختلف المواضيع التي يتم تناولها بشكل عام سواء في المراحل الدراسية المختلفة أو المؤتمرات العلمية والعملية بشكل هادف وسهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.