التخطي إلى المحتوى

خدمة عملاء هنقرستيشن 2022 الرقم الذي يبحث عنه المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة، والذي يتيح للعملاء تقديم الشكاوى والحصول على الدعم الخاص بالخدمات على مدار الساعة، وتقدم هنقرستيشن خدمات توصيل الطعام المستمرة في عدد كبير من مناطق المملكة، وقد ساهم رقم خدمة العملاء بشكل واضح في تسهيل التواصل بين العميل وفروع هنقرستيشن المتنوعة، وسوف نتعرف على هذا الرقم الموحد من خلال موقع الوفاق- dealifnd.com في السطور القادمة.

خدمة عملاء هنقرستيشن

خدمة عملاء هنقرستيشن
رقم خدمة عملاء هنقرستيشن

يستطيع العميل المقيم داخل المملكة العربية السعودية الحصول على خدمات تطبيق هنقرستيشن عن طريق الرقم المجاني الموحد المخصص لتقديم الخدمات، حيث يتمكن العميل من حصوله على طلبات الطعام والمنتجات المتنوعة الأخرى عبر التطبيق بطريقة سهلة وسريعة.

يتمكن العميل أيضاً من تقديم الاستفسارات الخاصة عبر هذا الرقم، وباستطاعته كذلك تقديم المقترحات والتوصيات والشكاوى المرغوبة من خلال هذا الرقم الخاص بخدمة عملاء الشركة وهو التالي: 920010177.

اقرأ أيضًا: وظائف تخصص خدمة اجتماعية للبنات

معلومات عن هنقرستيشن

يعتبر تطبيق هنقرستيشن Hungerstation أول تطبيق داخل المملكة العربية السعودية تم تصميمه خصيصاً لتوصيل طلبات الطعام، حيث سُجلت أعداد كبيرة من سلاسل المطاعم والمحلات المتنوعة داخل المملكة فقط، تؤدي عملها في خدمة المواطنين والمقيمين فيها.

يتم من آن لآخر العمل على إضافة العديد من المطاعم للتطبيق، وقد امتدت كذلك خدمات هنقرستيشن لتوصيل منتجات المخابز والمحلات التجارية ومحلات بيع الورود والصيدليات في هذا التطبيق.

يأتي الهدف من إنشاء هذا التطبيق في العمل على مساعدة أهالي المملكة في ما يقارب 109 مدينة أو محافظة، وذلك يتيح لهم الحصول على كل ما يرغبون بطريقة سهلة للغاية.

هنقرستيشن Hungerstation هو باختصار خدمة تتيح للعميل طلب الطعام عن طريق الانترنت، ويتمكن من الطلب بواسطة هذا خطوات بسيطة للغاية وسريعة.

كل ما يلزم فيها إدخال البيانات الخاصة بـ (العنوان- المطعم المفضل- الطعام المرغوب طلبه) بحيث يحصل العميل على طلبه خلال مدة وجيزة على عنوانه المسجل في التطبيق.

اقرأ أيضًا: الدعم الفني هنقرستيشن

طرق التواصل مع الدعم الفني تطبيق هنقرستيشن

طرق التواصل مع الدعم الفني تطبيق هنقرستيشن
طرق التواصل مع الدعم الفني تطبيق هنقرستيشن

يستطيع العميل الحصول على دعم خدمة عملاء هنقرستيشن عبر أكثر من طريقة، وسوف نشير إليها فيما يلي:

  • التوجه مباشرةً إلى فرع هنقرستيشن المسؤول عن التطبيق، والذي يقع في  طريق الملك عبد العزيز، وتحديداً في ميني بارك بارد، الياسمين 2467 في الرياض 13326.
  • التواصل عبر تطبيق الجوال إما على أجهزة آيفون أو أندرويد.
  • الدخول على الرابط الرسمي الخاص بالتطبيق من هنا، ثم ملء الاستمارة الخاصة بـ(اتصل بنا) الموجودة على الرابط.
  • لابد من إدخال البيانات والمعلومات المطلوبة بدقة تامة.

تحميل تطبيق Hungerstation للجوال

يتمكن العميل فور تحميل هذا التطبيق الحصول على دعم مباشر من خدمة عملاء هنقرستيشن، ويمكن الحصول بسهولة على التطبيق كما يلي:

  • تحميل تطبيق هنقرست تطبيق هنقرستيشن HungerStation على أجهزة الآيفون والآيباد والآيبود من هنا.
  • تطبيق هنقرستيشن الخاص بتوصيل كل شيء لأي مكان بضغطة زر على جوالك الأندرويد عبر متجر جوجل بلاي من هنا.
  • أما تحميل تطبيق هنقرستيشن عبر متجر هواوي آب جاليري من هنا.

اقرأ أيضًا: خدمة العملاء هنقرستيشن

هنقرستيشن Hungerstation

خدمة عملاء هنقرستيشن
هنقرستيشن Hungerstation

يدور في ذهن العملاء عدد كبير من الأسئلة والتي يتاح له الحصول على إجابتها عبر خدمة عملاء هنقرستيشن، ومن بين هذه الأسئلة:

هل هنقرستيشن شركة لتوصيل الطعام؟ يقدم تطبيق هنقرستيشن الخدمات الخاصة بالتوصيل بشكل جزئي، حيث يقوم التطبيق بالعمل كوسيط بين المطعم أو المكان المراد الطلب منه من جهة والعميل من جهة أخرى، حيث يتحول الطلب بشكل تلقائي عبر الإنترنت مما يسهل حصولك على المنتج في وقت أسرع.‎
ما هي ساعات عمل هنقرستيشن؟ يقدم التطبيق خدماته على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولكن يعتمد الأمر بشكل مباشر على إدارات المطاعم والمحلات.
أين تقع مكاتب هنقرستيشن؟ في الرياض، جدة، الدمام والمنامة.
ما هي طريقة الدفع؟ يمكن للعميل الدفع عند الاستلام (نقداً) أو عبر البطاقة الائتمانية أو بطاقة مدى أو من خلال المحفظة الإلكترونية المتوفرة في التطبيق.
هل يجب علي التسجيل لتتمكن من الطلب؟ نعم، لابد من التسجيل في الموقع لإتمام عملية الطلب حيث لابد من وجود رقم جوال فعال وعنوان توصيل.
كيف يمكنني معرفة ومتابعة حالة طلبي؟ عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق، حيث يتضح وجود عد تنازلي يظهر فور تأكيد الطلب، والذي يبين لك الدقائق المتبقية لحين استلام طلبك.

في الختام تعرفنا على رقم خدمة عملاء هنقرستيشن 2022، والخاص بتلقي الطلبات والشكاوى من العملاء، كما أوضحنا أهم التفاصيل الخاصة بتطبيق هنقرستيشن والمميزات التي جعلت العديد من العملاء يقدمون على استخدام التطبيق. ‎

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *