التخطي إلى المحتوى

خط تليفون أرضي للنت فقط يمكنه أن يتيح لك ميزة استخدام شبكة الإنترنت فقط.. حيث إن التعاقد على هذا الأمر يتطلب توافر بعض المستندات والقيام ببعض الخطوات البسيطة.. ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على الخطوات اللازمة للتعاقد.

اقرأ أيضًا: معرفة اسم صاحب التليفون الأرضي عن طريق الرقم

خط تليفون أرضي للنت فقط 2021

خط تليفون أرضي للنت فقط
خط تليفون أرضي للنت فقط

في حال كنت ترغب في الحصول على خط تليفون أرضي للنت فقط.. فإن هذا الأمر متاحًا لك، ولكنه يتطلب القيام ببعض الخطوات البسيطة، والتي سنشير إليها فيما يلي:

  1. عقب القيام بتركيب الخط الأرضي والتأكد من الحصول على الحرارة، يتم الاشتراك في باقة الأرضي 20.. باعتبارها ضمن الباقات الأساسية.
  2. يتم اختيار نظام السداد الفوري، بما يتناسب معك من الأنظمة المتاحة.
  3. ينبغي التواصل مع خدمة العملاء لاستكمال البيانات، وذلك عبر الاتصال على رقم 111.

اقرأ أيضًا: معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي

المستندات المطلوبة لخط الإنترنت الأرضي

المستندات المطلوبة لخط الإنترنت الأرضي
المستندات المطلوبة لخط الإنترنت الأرضي

عقب الاطلاع على الخطوات اللازمة للاشتراك بخط التليفون الأرضي المخصص إلى الإنترنت فقط.. توجب الإشارة إلى المستندات الرسمية الواجب توافرها لإجراء تلك العملية، ومنها ما يلي في النقاط المقبلة:

  • عقد ملكية أو عقد إيجار للمنزل.
  • إيصال مرافق، والذي يمكن أن يكون فاتورة كهرباء أو ماء أو غاز، على أن يكون باسم صاحب الخط.
  • صورة طبق الأصل من بطاقة الرقم القومي الخاص بالعميل، على أن تكون سارية الصلاحية.
  • جواز سفر أو رخصة سلاح أو قيادة.

اقرأ أيضًا: حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر te data

باقات الإنترنت للخطوط الأرضية

باقات الإنترنت للخطوط الأرضية
باقات الإنترنت للخطوط الأرضية

تجدر الإشارة إلى أن قيمة تلك الباقات تختلف باختلاف الشبكات نفسها.. حيث إنها تتنوع بين شركة وي وشركة أورنج، بالإضافة إلى شركة فودافون وشركة اتصالات، وعبر النقاط المقبلة سوف نشير إلى البعض من تلك الباقات المخصصة للإنترنت فقط:

  • الباقات المقدمة من شركة اتصالات ذات خصم يصل إلى 25%، وتتراوح قيمتها بين 999 جنيه وحتى 4995 جنيه.
  • باقات شركة أورنج للإنترنت المنزلي تعادل قيمتها 750 جنيه ويمكن تقسيمها على 3 أشهر.. كما توجد باقة الـ 120 جنيه، وباقة الـ 500 جنيه ذات الـ 350 جيجا بايت، أيضًا توجد باقات إضافية تتراوح قيمتها بين 70 جنيه و120 جنيه.
  • الباقات الإضافية المقدمة من شركة فودافون، تتراوح قيمتها بين 50 جنيه و100 جنيه.. بينما توجد العديد من الباقات الأخرى التي تتنوع قيمتها بين 150 جنيه و300 جنيه، بالإضافة إلى الباقات ذات الـ 750 جنيه.. والتي يمكنك تقسيم قيمتها على 24 شهر، في مقابل 33 جنيه فقط.
  • تبدأ قيمة باقات المصرية للاتصالات من 150 جنيه، كما أنها تصل إلى 650 جنيه.. وتتراوح الباقات الإضافية بين 45 جنيه و100 جنيه حسب الوحدات.

اقرأ أيضًا: معرفة استهلاك باقة النت we

بذلك نكون قد تعرفنا على كيفية الحصول على خط تليفون أرضي للنت فقط 2021.. والتي تتم من خلال الحصول على راوتر الـ 4G، وبسرعات تصل إلى 150 ميجا بايت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.