التخطي إلى المحتوى

خلطات تبييض الجسم للعرايس، تحتاج الكثير من الفتيات إلى خلطات طبيعية لا تحتوي على أي مواد كيماوية تضر بالبشرة، فتلجأ الفتيات المقبلات على الزواج إلى تلك الخلطات التي سوف نتعرف عليها في المقال.

خلطات تبييض الجسم للعرائس

خلطات تبيض الجسم للعرايس

خلطات تبييض الجسم للعرائس متعددة، فتحتاج الكثير من العرائس إلى خلطات طبيعية آمنة لعلاج أي مشكلات بالجسم قبل حفل الزفاف فسوف نوضح لكم الخلطات الطبيعية لتبيض الجسم وطرق استخدامها فيما يلي:

  • خلطة الليمون والعسل، يتم خلط 2 ملعقة صغيرة من الليمون مع معلقة صغيرة من العسل وتطبيق المزيج على البشرة حتى يجف.
  • خلطة السكر والخميرة، يجب خلط ملعقة من السكر مع 2 ملعقة من الخميرة ثم خلط نصف كوب من عصير الليمون بالإضافة إلى ملعقة من زيت الزيتون.
  • خلطة الحليب وزيت اللوز، هو عبارة عن كوب واحد من الحليب مع معلقة كبيرة من زيت اللوز بالإضافة إلى ملعقة من ماء الورد ثم يسخن المزيج في الميكرويف.

شاهد أيضا: خلطات تبيض الجسم كامل

خلطات تبييض الجسم للعرائس في أسبوع

من المعروف أن هناك العديد من الخلطات سريعة المفعول والتي سوف نوضحها لكم فيما يلي:

  • الخلطة الأولى

تتكون الخلطة الأولى من العسل والحليب البودرة، حيث يتم خلط جميع المكونات وتطبيقها على الجسم لمدة 30 دقيقة مع العلم أن لابد من تكرارها كل أسبوع.

  • الخلطة الثانية

هناك العديد من الخلطات التي تستخدم كمقشر للوجه والجسم ليست كقناع فقط بإضافة مادة مقشرة للمكونات كالسكر الخشن للتخلص من البقع الداكنة والجلد الميت من خلال الفرك بحركات دائرية أثناء حمام البخار حتى تكون المسام متفتحة في تلك الوقت.

تبييض الجسم الأسمر للأبد

خلطات تبيض الجسم للعرايس

كما ذكرنا لكم بعض الوصفات لتبييض الجسم، سنذكر لكم خلطات تبييض الجسم للأبد وذلك لأن هناك الكثير من العرائس تحتاج إلى خلطات تقضي على الاسمرار نهائيًا وسوف يتضح ذلك فيما يلي:

خلطة الحليب والنشا

تعمل تلك الخلطة على تفتيح الجسم والبقع الداكنة للأبد حيث يخلط مقدار نصف كوب نشاء مع قدر مناسب من اللبن حتى يصيح القوام مناسب للتطبيق وتركه حتى يجف ومن ثم الحصول على نتيجة جيدة.

خلطة الكركم والليمون

هذه الخلطة من أكثر الخلطات مفعولاً حيث يتم وضع مقدار من الكركم مخلوطًا مع كمية مناسبة من الليمون مع ماء الورد حتى يصبح القوام متماسك ومن ثم تطبيق الخليط على الجسم.

شاهد أيضا: خلطة توريد الشفايف بالكركديه

أسرع خلطة لتبييض الجسم

هناك العديد من الوصفات التي تعطي مفعولا قوياً لتفتيح الجسم ولكن من أسرع الخلطات خلط قدر من الماء مع عصير الليمون جيدًا ثم تطبيق المحلول على الأماكن الداكنة بقطعة من القطن وتركه لمدة 10 دقائق ثم غسله بالماء واستخدام نوع مناسب من المرطب.

خلطات للعروس سريعة المفعول

تتعدد الخلطات التي تستخدمها العروس للحصول على نتيجة جيدة، ومن أهم الخلطات خلطة صفار البيض والموز وزيت الزيتون حيث خلط كميات متساوية من المقادير للحصول على نتيجة جيدة بعد تطبيق الماسك.

تبييض الجسم الأسمر في أسبوع

خلطات تبيض الجسم للعرايس

من أفضل الخلطات التي تعمل على تبييض الجسم في أسبوع هي خلطة السكر الخشن مع زيت الزيتون حيث أثبت أنها من أفضل الخلطات مفعولا فيتم خلط كوب من السكر الخشن مع مقدار ملعقة من زيت الزيتون وعصير الليمون بالإضافة إلى ملعقتان خميرة فورية للحصول على قوام متماسك للماسك.

شاهد أيضا: خلطة لتبيض اليدين مجربة

خلطة تبييض الجسم في 3 أيام

هناك وصفات سريعة التحضير كما أنها سريعة المفعول أيضًا وذلك بتطبيق عصير الليمون مع الكركم ثم إضافة ماء الورد للحصول على قوام الماسك ويطبق لمدة نصف ساعة حتى يجف ومن ثم غسلها بالماء للحصول على نتيجة جيدة.

وفي الختام نكون قد ذكرنا خلطات تبييض الجسم للعرائس حتى تتمكن العروس من الحصول خلطات آمنة غير مكلفة كما أنها سريعة المفعول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *