أدعية وأذكار

دعاء ثالث يوم رمضان

دعاء ثالث يوم رمضان، شهر رمضان الكريم هو الشهر الذي أنزل الله سبحانه وتعالى فيه القرآن على سيد الخلق النبي محمد صل الله علية وسلم لذلك يعتبر هذا الشهر له مكانه خاصة في حياة المسلمين اجمعين، هو شهر الغفران حيث يغفر الله عز وجل للكثير من المخطئين، وكذلك هو شهر العتق من النار، ولهذا نحن من خلال موقعنا سوف نقوم بعرض افضل ادعية شهر رمضان المبارك كل يوم تابعوا معنا للتعرف على تفاصيل أكثر والحصول على احدث صور ادعية شهر رمضان المبارك.

دعاء ثالث يوم رمضان

دعاء ثالث يوم رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم صل على محمد وال محمد .. ( اللهم ارزقني فيه الذهن والتنبيه ، وباعدني فيه من السفاهه والتمويه، واجعل لي نصيبا من كل خير تنزله فيه، بجودك يا أجود الاجودين , يا ارحم الراحمين ).

ثواب هذا الدعاء :

“مَنْ دَعَا بِهِ بَنَى اللَّهُ تَعَالَى لَهُ بَيْتاً فِي جَنَّةِ الْفِرْدَوْسِ فِيهِ سَبْعُونَ أَلْفَ غُرْفَةٍ مِنْ نُورٍ سَاطِعٍ، فِي كُلِّ غُرْفَةٍ أَلْفُ سَرِيرٍ عَلَى كُلِّ سَرِيرٍ حُورِيَّةٌ، وَ يَدْخُلُ عَلَيْهِ كُلَّ يَوْمٍ أَلْفُ مَلَكٍ بِالْهَدَايَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ تَعَالَى”

هذا العام شهر رمضان يختلف بشكل كبير عن كل عام حيث من الوارد أن لا تقام صلاة التراويح .وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا الفتاك الذي حصد أرواح الملايين عبر العالم. وكما نعلم جميعاً ينتشر هذا الفيروس عن طريق التجمعات البشرية سواء في المناسبات او في اوقات الصلاة. يجب ان تكون حريص وتتخذ كافة إجراءات الوقاية من هذا الفيروس، ولذلك قد تلجأ إلى الصلاة في المنزل وقراءة الأدعية في المنزل ايضاً. وهذا ما سوف نوفره لك عبر هذا المقال حيث يحتوي هذا المقال على احدث وافضل صور ادعية لشهر رمضان المبارك للتقرب إلى الله عز وجل.

فضل شهر رمضان

يجب التنوية الى ان شهر رمضان يختلف تماما عن اي شهر اخر حيث يوجد بهذا الشهر ليلة القدر . التي هي خيراً من ألف شهر لان في هذه اللية المباركة أنزل الله عز وجل القرآن على سيدنا محمد صل الله علية وسلم لذلك هي من الليالي المميزة في الشهر الكريم، توجد ليلة القدر في إحدى ليالي العشر الاوخر من شهر رمضان لذلك يعتكف الكثير من المسلمين في المساجد في ذلك التوقيت لأنه من المتوقع أن تكون في اي ليلة من ليالي العشر الأواخر، كما نجد ان من افضل الاعمال في شهر رمضان الكريم هو الدعاء لله عز وجل والتقرب الى الله عن طريق إطعام الطعام للفقراء والمساكين الغير القادرين على شراء الطعام لان في الاصل الصيام هو أن تشعر بغيرك من الفقراء، وبهذا نكون قد وضحنا دعاء ثالث يوم رمضان.

  1. دعاء رابع يوم رمضان
  2. دعاء خامس يوم رمضان
  3. دعاء سادس يوم رمضان
  4. دعاء سابع يوم رمضان
  5. دعاء ثامن يوم رمضان
  6. دعاء تاسع يوم رمضان
  7. دعاء عاشر يوم رمضان
  8. دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان
  9. دعاء اليوم الثاني عشر من شهر رمضان
  10. دعاء اليوم الثالث عشر من شهر رمضان
  11. دعاء اليوم الرابع عشر من شهر رمضان
  12. دعاء اليوم الخامس عشر من شهر رمضان
  13. دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان
  14. دعاء اليوم السابع عشر من شهر رمضان
  15. دعاء اليوم الثامن عشر من شهر رمضان
  16. دعاء اليوم التاسع عشر من شهر رمضان
  17. دعاء اليوم العشرين من شهر رمضان
  18. دعاء اليوم الحادي و العشرين من شهر رمضان
  19. دعاء اليوم الثاني و العشرين من شهر رمضان
  20. دعاء اليوم الثالث و العشرين من شهر رمضان
  21. دعاء اليوم الرابع و العشرين من شهر رمضان
  22. دعاء اليوم الخامس و العشرين من شهر رمضان
  23. دعاء اليوم السادس و العشرين من شهر رمضان
  24. دعاء اليوم السابع و العشرين من شهر رمضان
  25. دعاء اليوم الثامن و العشرين من شهر رمضان
  26. دعاء اليوم التاسع و العشرين من شهر رمضان
  27. دعاء اليوم الثلاثين من شهر رمضان
السابق
دعاء ثاني يوم رمضان
التالي
دعاء اليوم الثاني من رمضان 2021 بالصور مكتوب عليها