دعاء جميل

دعاء جميل

دعاء جميل
دعاء جميل

دعاء جميل هو ذلك الدعاء المستجاب الذي يمكنك الحصول من خلاله على الأجر والثواب وتحقيق العديد من الأمنيات.. وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنتعرف على أجمل الأدعية على اختلاف الصيغ التي يظهر بها.

أجمل دعاء مستجاب اللهم يا جامع الناس ليومٍ لا ريب فيه.. ثبت قلبي على دينك.
دعاء رائع ومستجاب يا رب ارزقني السعادة والرضا في كل الأوقات.

اقرأ أيضًا: دعاء السوق

دعاء جميل

دعاء جميل.
دعاء جميل.

هناك عدد كبير من الأدعية التي تندرج تحت تصنيف دعاء جميل مستجاب.. وإليك تلك الأدعية على النحو الآتي:

  1. اللهم أنت القادر على فعل المعجزات.. فحقق لي ما أتمنى وما أرغب في الحصول عليه.
  2. يا رب أنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.. اسألك الحظ الوفير من التوفيق والسعادة في الدار الدنيا، وأن تكتب لي الخير في كل الخطايا يا عزيز يا غفار.
  3. رحمن الدنيا ورحيمها اكتب لنا الخير والتوفيق والسعادة في كل ما نتمنى.. وباعد بيننا وبين الذنوب والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب فإنك على كل شيء قدير.
  4. إلى من ندعو سواك وأنت الرحمن الرحيم العزيز القوي.. لك الحمد حتى ترضى ولك الشكر بعد الرضا، اللهم اكتب لنا المغفرة والرحمة والسعادة التي لا حصر لها.. وارزقنا السكينة في الحياة الدنيا التي فيها معاشنا فإنك إذا أردت شيئًا تقول له كن فيكون.
  5. سبحانك نحمدك ونسبح بحمدك في كل الأوقات.. اللهم ارزقنا السعادة والسكينة، واكتب لنا لذة النظر إلى وجهك الكريم.. وارزقنا القبول بين عبادك الصالحين.
  6. يا رب اكتب لي النجاح والتوفيق في كل شيء في الحياة الدنيا.. أنت وحدك كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم وفقني في كل أمور ديني ودنياي فإنك على كل شيء قدير.
  7. يا رب أنت صانع المعجزات.. اكتب لي النجاح وارزقني المغفرة والسعة في الرزق يا أكرم الأكرمين.
  8. اللهم ارزقني السعادة والتوفيق في الدنيا والعمل.. واكتب لي الخيرات واحشرني بين عبادك الصالحين.
  9. يا حي يا قيوم برحمتك استغيث فاصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

بعد التعرف علي دعاء جميل اقرأ أيضًا: دعاء السجين

أفضل دعاء مستجاب

أفضل دعاء مستجاب
أفضل دعاء مستجاب

لا يزال الحديث عن دعاء جميل قائمًا.. وإليك المزيد من تلك الأدعية على النحو الآتي:

  • اللهم استر عيوبي واكتب لي الستر والصحة.. ووفقني يا رب لما فيه الخير لي ولمن حولي، فإنك على كل شيء قدير.
  • يا رب ارحم موتانا وموتى المسلمين.. واستر عيوبنا واشف مرضانا فإنك الحق وقولك الحق وقلت أدعوني استجب لكم، فلا تردنا خائبين يا رب العالمين.
  • اللهم يا حي يا قيوم اكتب لنا السعادة التي لا تنتهي أبدًا.. وتقبلنا بين عبادك الصالحين، ولا تقبض أرواحنا إلا وأنت راضِ عنا.. وارزقنا الجنة وما قرب لها من قول وعمل، وباعد بيننا وبين النار.
  • يا رب استر العيوب وارزقنا العفو والعافية في الحياة الدنيا التي فيها معاشنا.. وباعد بيننا وبين الحقد والحسد والسحر؛ فإنك رب المعجزات يا رب العالمين.
  • يا رب أنت تعلم ما تخفي الأنفس وما في الصدور.. فارزقنا السعادة بتحقيق ما نتمنى، واستر عيوبنا وتولنا بين عبادك الصالحين يا رب المستضعفين.
  • اللهم استر العيوب ووفقنا لما فيه مرضاتك.. وباعد بيننا وبين الذنوب والمعاصي التي تثير سخطك علينا، فإنك تعلم ولا نعلم وأنت علام الغيوب.
  • يا حي يا قيوم اكتب لنا الستر والصحة والعافية.. وباعد بيننا وبين الشقاء والتعاسة وأعين الحاقدين الحاسدين، واسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.
  • إلى من ندعو سواك وأنت الحي القيوم الذي لا تغفل ولا تنام.. فاللهم اكتب لنا الحماية والسكينة من كل سوء، وداوي مرضانا وارحم موتانا.. ويسر لنا كل الصعاب يا حي يا قيوم.
  • باسمك اللهم حصنت نفسي وأهلي وأحبائي.. فباعد بينهم وبين الذنوب والمعاصي والهموم والأحزان والضيق، واستر عيوبهم وتول أمرهم بين عبادك الصالحين يا أكرم الأكرمين يا الله.

اقرأ أيضًا: دعاء الصبر

بالنظر لما سبق فقد قدمنا لكم صيغة دعاء جميل.. والذي يمكنه أن يكون السبب في إدخال السعادة والسكينة والبركة إلى حياتك، حيث إن هناك عدد لا حصر له من تلك الأدعية المستجابة.