التخطي إلى المحتوى

ديكورات جبس أسقف راقية كلاسيك يمكن استخدامها في المنازل والمكاتب.. والسبب في ذلك يرجع إلى المظهر المميز والأنيق الذي تظهر به تلك الأسقف، والذي يضيف المزيد من الجمال، ومن خلال هذا الموضوع سنعرض لكم بعض التصميمات الحديثة.. لهذا النوع من الأسقف.

اقرأ أيضًا: مروحه سقف فريش

ديكورات جبس أسقف راقية كلاسيك

ديكورات جبس أسقف كلاسيك
ديكورات جبس أسقف كلاسيك

من خلال الفقرة الحالية من المقرر أن نتعرف على أشهر الديكورات الحديثة.. التي تضمن العديد من ديكورات الأسقف الراقية الكلاسيكية المعتمدة على الجبس، ومن تلك التصميمات ما يلي:

ديكورات جبس أسقف راقية كلاسيك1
ديكورات جبس أسقف راقية كلاسيك1

في هذه الصورة يظهر أحد الأسقف الكلاسيكية المميزة، والذي يمكن أن يضيف مظهر جمالي لا مثيل له في المنازل.. كما أن هذا السقف عادةً ما يصلح للاستخدام في غرف المعيشة.

الجدير بالذكر أن هذا السقف يضم اللون المائل إلى الأسود، والذي يأخذ المظهر الخشبي.. بالإضافة إلى كونه يعمد في الأساس على اللون الأبيض الفاتح، وهو ما ساعد على إبراز الشكل على نحوٍ جيد.

ديكورات جبس أسقف راقية كلاسيك2
ديكورات جبس أسقف راقية كلاسيك2

إليك شكل آخر من تصميمات وديكورات الأسقف المصنوعة من الجبس.. كما أن هذا السقف يحتوي على الألوان الهادئة التي تتنوع بين اللون الأبيض واللون الأوف وايت.

إلى جانب ذلك فإن هذا السقف يظهر به بعض المصابيح صغيرة الحجم.. والتي كان لها دور هام في زيادة جمال المظهر النهائي للسقف نفسه.

ديكورات جبس أسقف راقية كلاسيك3
ديكورات جبس أسقف راقية كلاسيك3

هذا الشكل المميز للأسقف يعتمد في الأساس على الجبس.. كما أن هذا التصميم من الأسقف الكلاسيكية يعتمد على اللون الأبيض الناصع، إلى جانب اللون المائل إلى البني، وتلك القطع الصغيرة المتواجدة في المنتصف.. كان لها دور هام في جعله يأخذ هذا المظهر الأنيق.

اقرأ أيضًا: مروحه سقف توشيبا

أسقف كلاسيكية من الجبس

ضمن إطار التعرف على أحدث التصميمات والأشكال التي تأتي عليها الأسقف المصنوعة من الجبس.. ذات التصميم الكلاسيكي، فسنستكمل معكم في الفقرة الحالية عرض المزيد من تلك التصميمات:

أسقف كلاسيكية من الجبس
أسقف كلاسيكية من الجبس

يتشابه هذا التصميم إلى حد كبير مع التصميم السابق عرضه، والسبب في ذلك يرجع إلى أن كلاهما يتضمن الألوان الهادئة.. إلى جانب ذلك فإن كلا التصميمين من الأسقف المصنوعة من الجبس ذات المظهر الكلاسيكي يحتوي على المصابيح المضيئة.

أسقف كلاسيكية من الجبس1
أسقف كلاسيكية من الجبس1

هذا التصميم من الأسقف الجبس الكلاسيكية هو أحد التصميمات المميزة.. والسبب في ذلك يرجع إلى اختلاف شكله إلى حدٍ ما عن الأشكال السابق عرضها.

كما أن اختيار ألوان الجدران والأثاث بدرجات مناسبة مع درجة السقف ذاته.. كان اختيارًا موفقًا، حيث كان للتداخل الحادث بين اللون الأبيض واللون الأوف وايت، بالإضافة إلى درجات الرمادي المتناثرة في الغرفة أثر جميل لجعل غرفة النوم.. تأخذ هذا المظهر المميز.

اقرأ أيضًا: مراوح نجف فريش

إلى هنا نكون قد تعرفنا على أحدث أشكال ديكورات جبس أسقف راقية كلاسيك.. والتي يتم استخدمها في غرف النوم والمعيشة في أغلب الأحيان؛ لإظفاء المزيد من الجمال والرقي إلى المنازل والمكاتب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.