التخطي إلى المحتوى

رابط تحويل شريحه موبيليس إلى g4 الجزائر حيث أن هذا سوف يساعد المستخدم في الحصول على سرعة عالية وقوية للإنترنت وهو من أهم الأمور التي يبحث عنها الكثير من عملاء شركة موبيليس.

حيث أن موقع تحويل الشريحة من 3g إلى 4g موبيليس الجزائر 2021 سوف يساعد عملاء الشركة على تنفيذ هذه المهمة و تحويل الشريحة اون لاين على شبكة الإنترنت بدون أن يحتاج العميل إلى الذهاب إلى مقر الشركة.

حيث أن موقع موبيليس يوفر طريقة سهلة وسريعة حتى يتمكن العميل من تحويل الشرائح في أقل وقت وبدون أى معاملات مرهقة أو معاملات تحتاج إلى خبرة من جانب العميل.

ولكن من المهم قبل أن يتم تحويل الشريحة أن يتأكد العميل من أن الشريحة صالحة وذلك لأن شريحة موبيليس La win على سبيل المثال لا تصلح للتحويل.

رابط تحويل شريحة موبيليس إلى g4 الجزائر
رابط تحويل شريحة موبيليس إلى g4 الجزائر

 

اقرأ أيضا: كود جيزي للتكلم مجانا الجزائر

رابط تحويل شريحه موبيليس إلى g4 الجزائر

تحويل شريحه موبيليس pixx من الى مبتسم 4g حيث أن عملية التحويل للشريحة من 3g إلى 4g تحتاج إلى بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل في:

  • الخطوة الأولى الدخول على رابط تحويل شريحه موبيليس إلى g4 الجزائر حتى يتم تفعيل شريحة موبيليس 4g بعد تحويلها من 3g هي الدخول على الموقع الرسمي للشركة.
  • يتم كتابة رقم شريحة موبيليس التي يعمل العميل على تحويلها ولكن بدون أن يتم كتابة الرقم 0.
  • سوف يتم ارسال كود التحقق في رسالة علي شريحة الهاتف المطلوب تحويلها ويتم كتابة كود التحقق في الخانة المخصصة ثم النقر على تحقق.

اقرأ أيضا: كود اكتفى جيزي 50 دج الجزائر

  • بعد ذلك يتم كتابة كلمة السر التي تحتوي على أرقام فقط ثم يتم النقر على تحقق.
  • النقر على connecter ثم تدوين رقم الشريحة التي يتم تحويلها ولكن بدون الصفر ثم يتم تدوين الرقم السري الذي تم ادخاله مسبقا والنقر على Envoyer سوف تصل رسالة أخرى على الهاتف.
  • يتم كتابة الكود الذي وصل أخيرا ثم يتم النقر علي se connecter وبهذا يمكن الدخول على الحساب على الموقع بنجاح.
  • يختار العميل نوع شريحة موبيليس التي يمتلكها ثم يتم النقر على خيار تحويل والنقر على pixx 49 ثم الانتظار قليلا حيث أن هناك رسالة أخرى سوف تصل علي الهاتف.
  • يتم كتابة كود التحقق الأخير والضغط على تحقق وبهذا تكون الشريحة قد تم تحويلها بنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.