التخطي إلى المحتوى

رابط تعطيل حساب انستقرام مؤقتا او بشكل دائم، تواجهنا مشكلة الغاء حسابك على الانستغرام وهي مشكلة كبيرة من قد نتعرض لها جميعًا على شبكة التواصل الاجتماعي ويحدث ذلك بسبب اختراقك للأحكام واستخدام تلك الشبكة ويوجد العديد من الأشخاص قد يتم اختراق حسابهم من أشخاص غرباء ولكن تستطيع أن تعيد تنشيط الحساب من خلال طرق معينة سوف نشرحها لكم فيما بعد.

اقرا ايضا : كيف احذف حسابي في انستقرام بشكل نهائي

رابط تعطيل حساب انستقرام مؤقتا او بشكل دائم

رابط تعطيل حساب انستقرام مؤقتا او بشكل دائم

  • هناك فرق كبير بين حذف الحساب وإلغاء تنشيط حسابي على انستغرام فإلغاء التنشيط يقوم بحفظ بياناتك جميعها كما هي ولكن لن تظهر على يومياتك ولا يمكن لأحد أن يجدك أو يرى بياناتك إذا قام بالبحث عنك.
  • إذا أردت أن تاخذ راحة لبعض الوقت من حسابك فعليك أولًا أن تدخل على المتصفح وابحث عن تعطيل حساب انستغرام وتفتح منه حسابك فلا تستطيع أن تلغي التنشيط من التطبيق الأصلي.
  • عليك بتسجيل الدخول وكتابة كلمة مرورك أو بالضغط على أيقونة الفيس بوك إذا كان حسابك مرتبط به، بعدها يتم توجيهك تلقائيًا إلى صفحة تعطيل الحساب ويقدم لك عدة أسباب عليك اختيار سبب منها.

حذف حساب انستقرام

  • الانستغرام هو تطبيق مشهور من تطبيقات السوشيال ميديا وزاد تحميله في الفترة الأخيرة حيث يتم استخدامه في مشاركة الفيديوهات والصور مع أصدقائك وعائلتك أو أي شخص تود وجوده عندك، كما تمكنت شركة فيسبوك من استحواذها على هذا التطبيق منذ عام 2012.
  • تواجهك مشكلة الغاء تنشيط حسابك سواء قام أحد باختراقه أو قيامك بإحدى الطرق الغير شرعية واختراقك للأحكام ويمكن استرجاع حسابك بسهولة بطريقة نشرحها لكم فيما يلي.
  • تقوم شبكة انستغرام بإلغاء بعض الحسابات بسبب مخالفتها للأحكام والشروط التي وضعتها إدارة الانستغرام لهذه الشبكة.
  • يمكن لكل شخص أن ينشط حسابه مرة أخرى عندما يتم إلغاء التنشيط لكي يقوم باستخدام الاكونت مرة أخرى، كما يمكنك أن تسترجع كل الصور والفيديوهات التي قمت بنشرها على هذا التطبيق من قبل بعدما تقوم بتنشيط الحساب كما يقوم رابط تعطيل حساب انستقرام مؤقتا او بشكل دائم الحساب إلى مسح كل ما قمت بنشره من قبل.
  • يقوم عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام البريد الإلكتروني ورقم الهاتف لعمل حساب انستغرام جديد بعد حذف السابق ولكن لا يمكن استخدام تلك البيانات مرة أخرى بعد إيقاف تنشيط الحساب المرتبط بنفس هذه البيانات.

مناسب لرغبتك في تعطيل الحساب.

تكتب كلمة المرور الخاصة بك في مكانها الظاهر أمامك وأكد كتابتها بعد ذلك، اختر بعد ذلك تعطيل حسابي التي توجد في أسفل الصفحة ويتم ظهور رسالة تأكيد بهل أنك ترغب فعلًا في تعطيل الحساب أم لا فاضغط موافق وهكذا يتم رابط تعطيل حساب انستقرام مؤقتا او بشكل دائم وتعتبر هذه هي الطريقة المشهورة لإلغاء نشاط حسابك من الانستغرام.

أحيانًا تلغي ادارة الانستغرام حسابات معينة من نفسها ظنًا منها أنها انتهكت الحقوق والشروط التي وضعها مصممين التطبيق للمستخدم للحفاظ على الحقوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 − 6 =