التخطي إلى المحتوى

رابط دخول حسابي بنك التسليف يتيح لك إمكانية الاطلاع على البيانات والمعلومات الخاصة بك.. كما بإمكانك القيام بالعديد من العمليات الإلكترونية بالاعتماد عليه، وعبر التالي سنتعرف على الخطوات اللازمة لهذا الأمر.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف بالسجل المدني

رابط دخول حسابي بنك التسليف

حسابي في بنك التسليف
حسابي في بنك التسليف

في حال أن كنت واحدًا من عملاء بنك التسليف.. فبالطبع سيكون بإمكانك الاستفادة من رابط دخول حسابي بنك التسليف، وإليك الخطوات اللازمة لذلك فيما يلي:

  1. قم بتسجيل الدخول في موقع بنك التسليف.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.
  2. من الخيارات المتاحة أمامك يتم الضغط على الأمر “تسجيل”.. كما بإمكانك الاستفادة من خاصية إنشاء حساب جديد التي تعرض على الشاشة.
  3. ابدأ بالضغط على خيار “رقم حساب دفع الأقساط”.. ومن ثم يتم كتابة رقم الهوية الوطنية الخاصة بك في الحقل المخصص لذلك وعلى النحو الصحيح.
  4. عقب الانتهاء من مراجعة البيانات.. اضغط على كلمة “موافق”.
  5. انتظر بعض الوقت حتى يتم تحويلك إلى الصفحة الجديدة.. التي تتضمن خانة كتابة الرقم السري.
  6. يمكنك الحصول على نسخة ورقية مطبوعة من البيانات المعروضة على الشاشة.. وذلك من خلال الضغط على الأمر “طباعة”.

إنشاء حساب جديد بنك التسليف

إنشاء حساب جديد بنك التسليف
إنشاء حساب جديد بنك التسليف

في حال كنت أحد العملاء الجدد.. فبإمكانك إنشاء حسابك الخاص على موقع بنك التسليف، كل ما عليك فقط هو اتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالبنك.. من خلال رابط الوصول المباشر السابق الإشارة إليه.
  2. اتجه إلى أعلى الصفحة.. إلى أن تجد كلمة “تسجيل الدخول”.
  3. اضغط على الكلمة السابقة.. ومن ثم يتم اختيار “إنشاء حساب جديد”.
  4. ادخل البيانات الشخصية الخاصة بك على النحو الصحيح.. والتي تتمثل في الاسم الأول واسم الأب واسم الجد، بالإضافة إلى اسم العائلة ورقم الهوية الوطنية على أن تكون سارية الصلاحية.
  5. ادخل مكان إصدار بطاقة الهوية الوطنية.. ومكان الميلاد ومحل الإقامة الحالي وتاريخ الميلاد، فضلًا عن ضرورة تحديد الجنس وكتابة رقم الجوال الحالي.
  6. ابدأ بتعيين كلمة المرور الخاصة بك على أن تكون قوية.. إلى جانب ذلك فينبغي أن يتم تحديد اسم المستخدم في المكان المخصص لذلك.
  7. قم بالتأكيد على كلمة المرور التي تم تعيينها من قبل.. على أن يتم كتابتها مرة أخرى، ثم المراجعة على كل البيانات التي تم تدوينها.
  8. عقب الانتهاء يتم الضغط على الأمر “حفظ البيانات”.. والانتظار بعض الوقت لحين التأكيد على أن تلك العملية قد تمت بنجاح.

بعد التعرف علي رابط دخول حسابي بنك التسليف اقرأ أيضًا: شروط الكفالة بنك التسليف

خدمات بنك التسليف

خدمات بنك التسليف
خدمات بنك التسليف

عقب الاطلاع على كيفية استخدام رابط دخول حسابي بنك التسليف.. كان لا بد من الاطلاع على الخدمات البنكية التي يوفرها لعملائه، والتي وردت على النحو الآتي:

  • من الممكن الحصول على القروض التمويلية.. والتي تعاون المواطنين على تنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية، سواء الصغيرة أو المتوسطة.
  • بإمكانك الاستفادة من تلك الخدمات في الاطلاع على العمليات البنكية التي تتم من خلال حسابك على البنك.. وهي بمثابة كشف يتيح لك إمكانية مراجعة كل الصادرات والواردات بصورة دقيقة ومفصلة.
  • يمنح البنك القروض التي تعاون على ترميم وإعادة بناء المنازل.. إلى جانب ذلك فهو يعاون الشباب المقبلين على الزواج من خلال منحهم تلك القروض التمويلية التي تعاونهم على تحمل النفقات التي تتضمنها تلك الخطوة.
  • المميز في خدمات بنك التسليف هو أنه لا يفرض أي رسوم ضريبية على القروض التي يتم الحصول عليها من خلاله.. حيث يلتزم العميل بسداد المبلغ الذي حصل عليه من خلال القرض كما هو.
  • من الممكن الاستفادة من القروض التمويلية التي يمنحها البنك.. في التخلص من الديون المتراكمة عليك.
  • الحصول على القروض التمويلية من بنك التسليف.. يتطلب ضرورة أن يحمل المواطن الجنسية السعودية، وأن يكون أحد العملاء التابعين للبنك.. كما ينبغي أن يُقدم المواطن كافة الضمانات المطلوبة من قِبل البنك والأوراق الرسمية المطلوبة حتى يتسنى للموظف المختص مطابقة البيانات والتأكد من صحتها عند إتمام تلك العملية.

اقرأ أيضًا: حجز موعد بنك التسليف

مما سبق نجد أن رابط دخول حسابي بنك التسليف.. يعتمد على الدخول إلى الموقع الرسمي للبنك ذاته، كما يستخدمه العملاء في القيام ببعض العمليات المصرفية التي يرغبون في الاستفادة منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.