التخطي إلى المحتوى

رسالة وداع وشكر يمكنك الاستعانة بها في حال أن كنت على وشك مغادرة أحد الأماكن التي كونت فيها العديد من الصداقات.. كما يمكن مشاركة تلك العبارات الصادقة والبسيطة مع الآخرين في شتى المناسبات، وإليك أبرز ما ورد بهذا الشأن عبر الآتي.

أجمل عبارات الشكر لكم مني كل الشكر على ذلك الوقت السعيد الذي قضيته برفقتكم.
كلمات وداع مميزة لا أجد ما يعبر عن حزني لفراقكم.. ولكن أتمنى لكم كل جميل في الحياة.

اقرأ أيضًا: كلمات وداع عام واستقبال عام جديد

رسالة وداع وشكر

رسالة وداع وشكر.
رسالة وداع وشكر.

في حال أن كنت على وشك ترك بيئة العمل الحالية على سبيل المثال.. فقد ترغب في إرسال رسالة وداع وشكر إلى مديرك وزملاء العمل، وإليك العبارات التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض في التالي:

  1. إلى أفضل زملاء عمل حظيت بهم في حياتي.. ستجمعنا الصدفة في يوم ما بلا شك، وأنا حقًا أشعر بالحزن لفراق هذا المكان الرائع.. ولن أنساكم أبدًا.
  2. شكرًا لكل من مد لي يد العون في وقت العمل في هذا المكان.. ولا أجد من الكلمات حقًا ما يمكنه التعبير عن تلك المشاعر التي تسكن قلبي في الوقت الحالي، وفقكم الله لما فيه الخير جميعًا وكتب لكم السعادة والتوفيق دائمًا وأبدًا.
  3. من الرائع قضاء الوقت برفقة أولئك الأهل والزملاء الأفاضل.. فلم يكن هذا المكان بيئة عمل فحسب بالنسبة لي، فقد كان البيت الثاني الذي لا يمكنني الاستغناء عنه.. عسى أن نجتمع على خير عما قريب، وأن نلتقي مجددًا.
  4. شكرًا على الجهد الذي بذله أيٍ منكم لي.. وشكرًا على السعادة التي كنتم السبب فيها دائمًا.. وجودكم في حياتي يعني لي الكثير، وإلى الوقت الحالي لا أستطيع تقبل فكرة رحيلي عن هذا المكان الذي يعد البيت الثاني بالنسبة لي.
  5. أرجو منكم أن تتمنون الحظ لي في وجهتي التالية.. وأن أكون قد تركت بصمة جيدة في هذا المكان الذي يعني لي الكثير بكل الأشخاص المتواجدين فيه، شكرًا لكم جميعًا.

اقرأ أيضًا: عبارات شكر

أجمل عبارات الوداع مؤثرة

أجمل عبارات الوداع مؤثرة
أجمل عبارات الوداع مؤثرة

هناك العديد من العبارات التي يمكنك كتابتها في رسالة وداع وشكر.. والتي وردت كما يلي:

  • بكل الشكر والتقدير أتقدم بتلك الرسالة إلى الزملاء الأفاضل.. وادعو الله لكم بدوام النجاح والتفوق، لكم مني أسمى معاني الحب والاحترام.
  • إلى الزملاء الأعزاء أردت فقط أن أودعكم قبل الرحيل عن تلك المؤسسة العريقة.. وأن أخبركم بأني أقدر كل الجهود التي قام بها أيٍ منكم في سبيل مساعدتي في أيٍ من الأيام الماضية، عسى أن نلتقي في القريب العاجل على خير بإذن الله.
  • لا أجد من العبارات ما يمكنني قوله.. فأنا أكره لحظات الوداع كثيرًا، ولكن في اليوم الأخير لي هنا.. أردت تقديم الشكر إلى كل الحضور والغائبين على حدٍ سواء، وأن تعلموا أن الفترة التي قضيتها في تلك المؤسسة العريقة كانت من أفضل اللحظات في حياتي.. لأنكم بمثابة الأخوة والأخوات بالنسبة لي.
  • إلى الزملاء الأفاضل لقد تشرفت بالعمل معكم في تلك الفترة الماضية.. وكانت من أبرز الأوقات في حياتي، فبفضلكم اكتسبت العديد من المهارات والخبرات في هذا المجال.. عسى أن أكون قد تركت الأثر الجيد في نفوس المتواجدين في المكان.. شكرًا لكم جميعًا على ما قدمتموه لي، وإلى اللقاء قريبًا.

اقرأ أيضًا: إذاعة عن الشكر

من الممكن استخدام رسالة وداع وشكر.. للتعبير عن الاستياء الذي تشعر به عند مغادرة مكان تجمعك به العديد من الذكريات الرائعة، والبعض يشارك تلك العبارات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.