التخطي إلى المحتوى

رسوم تحويل إنجاز لمصر تعد من التفاصيل التي ينبغي الاطلاع عليها قبل القيام بتلك العملية.. كما تتيح لك إمكانية القيام بها بشكل إلكتروني تام، وإليك كل التفاصيل الخاصة بهذا الشأن في التالي.

اقرأ أيضًا: تحويل أموال ويسترن يونيون

رسوم تحويل إنجاز لمصر

رسوم تحويل انجاز
رسوم تحويل إنجاز
  • من المتعارف عليه أن خدمة إنجاز هي واحدة من الخدمات الإلكترونية المميزة للغاية.. والتي تتيح إلى المواطنين المصريين المتواجدين على أراضي المملكة العربية السعودية إمكانية إرسال وتحويل الأموال منها إلى أيٍ من الدول الأخرى.
  • أما عن قيمة رسوم تحويل إنجاز لمصر فتعادل 16 ريال سعودي تقريبًا.. كما تتم تلك العملية من خلال الدخول على تطبيق بنك البلاد الإلكتروني والالتزام بتطبيق الخطوات الموضحة.

خطوات تحويل إنجاز من تطبيق بنك البلاد

خطوات تحويل انجاز من تطبيق بنك البلاد
خطوات تحويل إنجاز من تطبيق بنك البلاد

سبق وأشرنا إلى أن عملية تحويل الأموال من إنجاز.. تتطلب استخدام التطبيق الإلكتروني لبنك البلاد، وإليك الخطوات اللازمة لذلك في الآتي:

  1. قم بتحميل تطبيق بنك البلاد الإلكتروني.. وإليك رابط الوصول المباشر إليه من متجر جوجل من هنا، ولتحميل التطبيق لأجهزة الأيفون اضغط هنا.
  2. عقب الانتهاء من تنصيب التطبيق.. يتم اختيار نوع الخدمة التي ترغب في استخدامها من القائمة الرئيسية، مع مراعاة ضرورة اختيار المستفيد الذي تود تحويل الأموال إليه.
  3. قم بتدوين كل البيانات الشخصية المطلوبة في الحقول المخصصة لذلك.. والتي تتضمن رقم الهاتف المحمول؛ حتى يتسنى لك إمكانية استقبال الاتصال الآلي التابع للبنك المصرفي.
  4. عقب الانتهاء يتم اختيار أيقونة “الخدمة”.. ثم اختيار “المستفيد”.
  5. بعد ذلك قم بكتابة كل البيانات الخاصة بعملية تحويل الأموال.. ثم التأكيد على العملية، والانتظار بعض الوقت لحين التأكد من نجاحها.

بعد التعرف علي رسوم تحويل إنجاز لمصر اقرأ أيضًا: كيفية تحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون في الجزائر

خدمات إنجاز للتحويل الدولي

خدمات انجاز للتحويل الدولي
خدمات إنجاز للتحويل الدولي

عقب الانتهاء من التعرف على قيمة رسوم تحويل إنجاز لمصر.. كان لا بد من التعرف على الخدمات الإلكترونية التي تتيحها لك، ومنها ما يلي:

  • ويسترن يونيون: هناك تعاون بين الشركة والخدمة لتوفير السرعة المطلوبة للعملاء.. حين يتعلق الأمر بتحويل الأموال، كما يمكن أن يحصل العميل في تلك الحالة على عدد لا بأس به من الامتيازات.. بالإضافة إلى ذلك فبإمكانه تحويل الأموال الورقية، دون الحاجة إلى امتلاك حساب إلكتروني للشخص المستفيد.
  • خدمة سويفت: تأتي من بين الخدمات المميزة التي بإمكان العديد من العملاء الاستفادة منها.. كما تضمن لك إمكانية إرسال الحوالات المالية إلى ما يتجاوز الـ 100 شريك على مختلف أنحاء الدول، حيث تسمح بوجود طرف ثالث في عملية التحويل.. على أن يستغرق الطلب ما يعادل الـ 24 ساعة فقط، وبحد أقصى يعادل الـ 3 أيام.
  • ترانسفاست: تمكنك من إرسال الأموال إلى دولة إثيوبيا والهند.. كما تتيح لك فرصة الاختيار من بين حوالات الإيداع أو التحويل النقدي من خلال الحساب، ناهيك عن إمكانية تحويل الأموال بما يعادل الـ 300 ألف وكيل على مستوى أنحاء العالم في أقل وقت ممكن.
  • إنجاز إيزي: من بين الخدمات المصرفية الرائعة.. التي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت لحين إرسال الأموال إلى الطرف الآخر، والجدير بالذكر أن تلك الخدمة تتيح للعملاء إمكانية إرسال الأموال إلى بنك ثالث.. كما تتيح لك إمكانية الحصول على العديد من الخيارات المناسبة، والتي تتنوع ما بين حوالات الإيداع أو الحوالات النقدية التي ينبغي أن تتم من خلال الحساب المصرفي للعميل.

اقرأ أيضًا: طريقة تحويل فودافون كاش

من هنا نجد أن قيمة رسوم تحويل إنجاز لمصر تعادل حوالي 16 ريال سعودي.. كما أن تلك العملية تحتاج إلى استخدام تطبيق بنك البلاد، والالتزام بكافة التفاصيل والخطوات اللازمة لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.