التخطي إلى المحتوى

تقديم شكوى اتصالات الجزائر حيث أن شركة اتصالات الجزائر من الشركات التي بدأت العمل في مجال الاتصالات داخل الجزائر في عام 2000.

و يبلغ عدد المشتركين في خدمات الشركة ما يزيد عن خمسة مليون مشترك منهم حوالى 2 مليون مشترك في خدمات الهاتف الثابت والباقي مشترك في خدمات الهاتف الجوال.

وتقدم الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات الخاصة بمجال الاتصالات بداية من خدمات الهاتف الثابت والهواتف المحمولة بالإضافة إلى خدمات شبكات الإنترنت المنزلي.

كما أنها من الشركات التي دائما ما تتميز بالتطوير الدائم في امكانيتها وقدرتها بشكل يجعل عملاء الشركة دائما ما يكون فيها و بالتالي تزايد المشتركين في خدمات الشركة بشكل دائم.

تقديم شكوى اتصالات الجزائر :

رقم اتصالات الجزائر الانترنت
  • رقم اتصالات الجزائر الانترنت حيث اطلقت شركة اتصالات الجزائر الرقم 12 وذلك لتلقى أي شكاوى أو بلاغات عن أحد الخدمات التي تقدمها لعملائها.
  • في أي وقت يتم الاتصال على هذا الرقم سوف يتم الرد على العميل من خلال موظفي خدمة العملاء المتميزين الذين سوف يحاولون تقديم المساعدة للعميل لحل المشكلة التي يوجهها.
  • بالإضافة إلى أنه يمكن من خلال هذا الرقم الاستعلام عن أي خدمة من الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات الجزائر إلى جانب امكانية الاشتراك في الخدمة من خلال خدمة العملاء.
  • ويمكن لعملاء الشركة الاتصال على الرقم 12 من أي هاتف محمول أو من خلال أي خط أرضى ثابت بدون أي مشاكل تواجه العميل أثناء الاتصال.

طريقة اخري الإبلاغ عن عطب

لديكم مشكلة في الاتصال بالأنترنت ؟ خطكم الهاتفي الثابت معطل ؟

لا يمكنكم إجراء مكالمات؟ لا داعي للقلق، يمكنكم التبليغ عن انشغالكم عبر الأنترنت دون الحاجة للتنقل من خلال ملء الاستمارة.

ستتدخل فرقنا التقنية لإصلاح العطب في أقرب الآجال

* ملء المجال اجباري من خلال هذا الرابط

بعد التعرف علي تقديم شكوى اتصالات الجزائر : اقرا ايضا : متى انضمت الجزائر الى منظمة اليونسكو

نموذج شكوى اتصالات الجزائر :

تقديم شكوى اتصالات الجزائر
تقديم شكوى اتصالات الجزائر
  • تقديم شكوى اتصالات الجزائر ليس هو الوسيلة الوحيدة التي يمكن من خلالها التواصل مع خدمة الدعم الفني لشركة اتصالات الجزائر والابلاغ عن أي مشكلة تواجه العميل أو الاستعلام عن أي خدمة.
  • ولكن يوجد العديد من الوسائل الأخرى التي توفرها الشركة لعملائها حتى يتمكنون من التواصل مع الشركة بشكل سهل في أي وقت يحتاجون فيه إلى الدعم الفني.
  • مثل التواصل مع الشركة عن طريق الشات على الموقع الرسمي لشركة اتصالات الجزائر بالإضافة إلى امكانية التواصل عن طريق تطبيق الشركة على أجهزة الهواتف المحمول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.