التخطي إلى المحتوى

رمز البيض في المنام، البيض هو من الأطعمة المحببة للعديد من الناس، كما أنه معروف أنه غني بالعديد من الفيتامينات والمعادن، كما أن العديد من الناس يتناوله ببعض الطرق المختلفة، مثل النيئ والمقلي والمسلوق، لذلك سنجد أن العديد من مفسري الأحلام، مثل أبن سيرين، والدكتور العصيمي، قد فسروا رؤية البيض في المنام على حسب حالته، كذلك أيضا يختلف رؤية البيض في المنام بين المرأة والرجل، ويختلف أيضاً رؤيته بين الفتاه العزباء والمرأة المتزوجة، والمرأة الحامل .

أقرأ أيضا: رمز الجمل في المنام 

رمز البيض في المنام
رمز البيض في المنام

تفسير رمز البيض في المنام لابن سيرين

أكد أبن سيرين أن رمز البيض في المنام، يرمز إلى الأفراح التي سوف تقام خلال الأيام المقبلة من تلك الرؤية، كما أنه أيضاً أشار إلى اجتياز صاحب هذه الرؤية إلى العديد من المطبات الصعبة، أما إذا رأي أن بياض البيضة يمتزج مع الصفار فهذا يدل على اقتراب زواج الشخص الأعزب، وأيضاً اقتراب المرأة الحامل من أن تضع حملها على خير بإذن الله .

رؤية البيض في المنام للعصيمي

تفسير المنام هذا ليس

أشار أيضاً الدكتور فهد العصيمي على أن رؤية البيض في المنام للفتاة تدل على، طهارة قلبها وحسن سمعتها،كما انه أشار أيضا أنه في حال رؤية البيض ينضج حتى يتم سلقه، فانه يدل على كثرة الخبرات الحياتية التي يحصل عليها هذا الشخص، والتي تساعده في استكمال حياته بشكل جيد، ووضع العديد من الخطط المستقبلية.

أقرأ أيضا: رمز القهوة في المنام 

رؤية البيض في المنام للفتاه العزباء

يشير رمز البيض في المنام للفتاه العزباء خاصة لو كانت البيضة ناضجة، إلى إنها قد اقتربت من الزواج بشكل كبير خلال الأيام التالية لتلك الرؤية بإذن الله تعالى، أما لو رأت البيض  في المنام يفسد فإنه يدل على أنه يوجد حولها الكثير من الذين يحاولون أن يشغلوها بأمور بعيده عن الدين، وعن الطاعات التي اعتادت عليها وللأسف سوف تنساق خلف هؤلاء دون أن تنتبه، كما أنها لو رأت في المنام أن البيضة تنكسر وتسقط على الأرض فهذا يشير إلى أنها ستفقد عذريتها على يد شخص لا يراعي الله .

رؤية البيض في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها بيضا كثيرا يخرج من الفراخ فهذا يدل على أنها ستجد العديد من الحلول لبعض المشاكل التي تواجهها، أما إذا رأت أنها تنوي استخدامه في طهي الطعام ثم وجدته أصبح فاسداً، فإن هذا يدل على أنها يجب أن تنتبه لاحتمال وجود امرأة أخرى في حياة زوجها، كما أن رؤية البيض الناضج في المنام للمرأة المتزوجة، وغير الحامل، فإنه يدل على اقتراب إنجابها واكتمال سعادتها بطفل .

دلالة البيض في المنام للحامل

أكد العديد من المفسرون علي أن رمز البيض في المنام للمرأة الحامل، يرمز إلى حالة تلك المرأة والجنين، فإذا كانت حالة البيض في الرؤية جيدة، فانه يدل على الحالة الصحية الجيدة للمرأة والجنين والعكس صحيح والله اعلم .

أقرأ أيضا: رمز العمرة في المنام

كما أكدوا أيضا على أن حجم البيضة يجعل الرؤية تختلف، حيث انه إذا كان حجم البيض كبير فإن هذا يدل على أن المولود ذكرا، وسيكون ذو صحة جيدة، وصاحب مكانة مرموقة في المجتمع .

أما إذا كانت البيض صغير الحجم ولونه أبيض فإنه يدل على أن المولود سيكون أنثى، وستدخل الكثير من الفرح والسرور على قلب والديها .

رؤية البيض في المنام للرجل

إذا رأي الرجل رمز البيض في المنام فإنه يدل على أنه شخص متفاني ومحب لأسرته ويبذل قصارى جهده من أجل اسعادهم، كما أن رؤية الرجل غير المتزوج للبيض في منامه، فإنه يدل على اقتراب تحقيق حلمه بالارتباط والزواج من الفتاه التي حلم بها ويتمناها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.