التخطي إلى المحتوى

كما عودناكم سنقدم لكم عبر موقع الوفاق روج كيكو 103 سيفورا حيث يعد من أفضل أنواع أحمر الشفاه في جميع أنحاء العالم مصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية كما له العديد من المميزات الرائعة التي جعلته منتشرًا في الآونة الأخيرة، وفيما يلي سنوضح لكم أهم التفاصيل عن مميزات الروج و أسعاره.

روج كيكو 103 سيفورا

روج كيكو 103 سيفورا

من أشهر أنواع أحمر الشفاة روج كيكو 103 سيفورا المستخدم في جميع أنحاء العالم، ولذلك يبحث الكثير من السيدات والفتيات عن أفضل الأصناف المميزة في مستحضرات التجميل، ولذلك تعتبر شركة كيكو العالمية من الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال مستحضرات التجميل التي حازت على شهرة عالمية في هذا المجال، كما أنها استطاعت أن تنال إعجاب الكثير من الفتيات والنساء على مستوى العالم والشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: مكياج عين

سعر روج كيكو 103 سيفور

بعد ازدياد شهرة شركة كيكو العالمية المنتجة لمستحضرات التجميل يبحث الكثير عن السعر الخاص بهذه الشركة، حيث يبحث العديد من الفتيات على مستحضرات تجميل أصلية وبجودة عالية وسعر مناسب، وفيما يلي سنوضح لكم سعر روج كيكو:

  • سعر روج كيكو في جمهورية مصر العربية يصل إلى 260 جنيه.
  • أما بالنسبة لسعر روج كيكو في المملكة العربية السعودية يصل إلى 90 ريال سعودي.

مميزات روج كيكو 103

بعد ازدياد البحث في الآونة الأخيرة عن مستحضرات تجميل كيكو العالمية، صرحت شركة كيكو العالمية أن روج كيكو 103 سيفورا من أفضل أنواع مستحضرات التجميل على الإطلاق، حيث لديه الكثير من المزايا ومنها:

  • يدوم أحمر الشفاه لفترة طويلة.
  • مزيج سائل مكون من لونين يعطي مظهر مميز ولمعة رائعة.

اقرأ أيضًا: افضل روج ثابت

درجات ألوان أرواج كيكو بالأسعار

روج كيكو 103 سيفورا

تقدم شركة كيكو مجموعة من الروج بألوان مختلفة ومميزة التي حازت على نجاح كبير في مجال مستحضرات التجميل، حيث تضم المجموعة أكثر من 28 لون، ولذلك سنتعرف أفضل الدرجات وسعرها خلال السطور الآتية:

  • روج كيكو أحمر 115: هذه النوع لونه أحمر ناري هذه الدرجة مميزة جدًا حيث أنه مناسب للمناسبات المسائية يعطي للشفاه حجم أكبر خاصة عند استخدامه مع ملمع الشفاه، سعر كيكو أحمر 115 يبلغ 73 ريال سعودي.
  • روج كيكو ميلانو 121: تعتبر هذه الدرجة من أجمل الألوان الموجودة في مجموعة كيكو يأتي بلون وردي غامق مميز لأصحاب البشرة البيضاء مناسب للتسوق الصباحي للغاية، سعر كيكو ميلانو 121 يصل إلى 59 ريال سعودي.
  • روج كيكو سمارت فيوجن 409: هذا النوع مناسب لأصحاب البشرة السمراء حيث يأتي هذا النوع بلون مشمشي نابض بالحياه، ولذلك هو مناسب للاستخدام اليومي ولذلك يتميز هذا النوع بأنه كريمي لذلك إذا كنتي تمتلكين شفاه جافة يمكن استخدامه الترطيب، أما بالنسبة لسعر روج كيكو سمارت فيوجن 409 يبلغ 32 ريال سعودي.
  • روج كيكو سمارت فيوجن 405: يأتي هذه الدرجة بلون وردي ناعم يعزز إطلالة جمالية مميزة، ولكن يجب تجديده كل ٣-٤ ساعات لأنه ليس شديد الثبات ولكنه يساعد في ترطيب الشفاه، سعره يصل إلى 33 ريال سعودي.
  • روج كيكو ميلانو ستيلو 05.: هذا النوع يعطي لكي شفاه بلون أحمر قرمزي مناسب مع أماكن العمل والجامعات، سعره يصل إلى 65 ريال سعودي.
  • روج كيكو ستيلو 11: هذا النوع مشهور باللون الأرجواني الساطع هذا اللون مناسب لفصل الشتاء كما أنه يتناسب مع أصحاب البشرة البيضاء، سعر هذا النوع يصل إلى 73 ريال سعودي.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم بعنوان روج كيكو 103 سيفورا نرجو أن نكون قد أفدنا من أجل اختيار أفضل أنواع أحمر الشفاه لشركة كيكو العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *