التخطي إلى المحتوى

رويال هيلث العين تعد من بين المؤسسات الطبية الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.. حيث توفر إلى الأشخاص المتواجدين بها العديد من الخدمات، وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنتعرف على أهم المعلومات المتاحة حول تلك المؤسسة الطبية الهامة.

خدمات رويال هيلث تستهدف البالغين ممن يعانون من الإعاقات الحركية الشديدة
أهم برامج رويال هيلث تشتمل على البرنامج الاستشاري وبرامج الرعاية الطبية

اقرأ أيضًا: أماكن تجديد الهوية الإماراتية

رويال هيلث العين:

رويال هيلث العين.
رويال هيلث العين.
  • إن كنت متواجدًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.. فيجب عليك الاطلاع على أهم المعلومات المتاحة حول رويال هيلث العين، حيث تقدم المستشفى التشيكي للعلاج التأهيلي تحت إدارة رويال هيلث العديد من الخدمات الطبية.
  • كما تختص بإدارة مستشفيات إعادة التأهيل والرعاية الطبية.. وذلك من خلال خدمات إعادة التأهيل، ومن هنا نشير إلى أنها تستهدف الأشخاص البالغين ممن يعانون من الإعاقات الحركية الشديدة وشبه الشديدة.
  • إلى جانب ذلك فهي تستهدف الإعاقات المزمنة الخلقية.. وكذلك الإعاقات المكتسبة المزمنة، بالإضافة إلى ذلك فهي تهدف إلى تقديم الخدمات التي تسعى من خلالها إلى تحسين القدرة الحركية للمرضى بالاعتماد على تقليل أثر الإعاقات وقصور الحركة الذي يعاني منه المصابين.
  • ما يعني معاونة المرضى على التحرك دون وجود عائق أمامهم.. وكذلك إمكانية الحصول على نمط حياة طبيعي، والجدير بالذكر أن الفرق المتعددة التخصصات التي تشتمل عليها تلك المستشفيات تمتاز بامتلاكها مستوى عالي جدًا من الخبرة في هذا المجال.
  • حيث يدخل في هذا النطاق العديد من البرامج الطبية.. والتي يأتي في مقدمتها برامج الرعاية الطبية والخدمات الطبية التي يتم تقديمها من خلال المستشفى، بالإضافة إلى برامج الرعاية الطبية في العيادة الخارجية.
  • كذلك توجد البرامج الطبية الانتقالية التي توجد من المشفى إلى البيت.. كما يوجد أيضًا برامج إعادة التأهيل التي تستهدف الجميع، والبرنامج الاستشاري، ناهيك عن البرامج الجماعية التي تتناول العديد من المجالات.. ومنها الحركة والمهارات الاجتماعية.
  • تجدر الإشارة إلى أن المستشفى تتيح لك إمكانية الحصول على المزيد من الخدمات الطبية الأخرى.. والتي تتنوع بين الخدمات طويلة الأجل وقصيرة الأجل، إلى جانب تلك الخدمات اللحظية التي من الممكن الاستفادة منها بما هو مناسب للحالة الصحية الخاصة بالمريض.

اقرأ أيضًا: إجازات الإمارات

1. معلومات عن رويال هيلث

معلومات عن رويال هيلث
معلومات عن رويال هيلث

إلى جانب المعلومات السابق الإشارة إليها عن رويال هيلث العين.. كان لا بد من الإشارة إلى المزيد من التفاصيل المتاحة حول تلك المؤسسة الطبية الهامة، والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • يمكنك التواصل مع المؤسسة من خلال رقم الهاتف الأرضي على رقم 97137195000+.. أو من خلال رقم الواتس اب على رقم 971507443230+، كما أن رقم الفاكس هو 97137665540+.
  • توجد المؤسسة في الإمارات العربية المتحدة.. مدينة العين، منطقة الجيمي، شارع 31.. في مقابل مسجد بن حمودة.
  • حصلت تلك المستشفى على الاعتماد الدولي.. من قِبل اللجنة الدولية المشتركة لأفضل أساليب الرعاية الصحية.
  • تسعى المؤسسة الطبية إلى تحقيق أعلى معدل من الجودة.. وفقًا لبرنامج اعتماد كومنت الدولي، مع العلم أنه نظام للاعتماد معروف يعمل على التركيز على الجودة والسلامة في كافة لخدمات المقدمة من خلال المؤسسة الصحية.
  • تعمل المؤسسة الطبية على تزويد المواطنين بخدمات إعادة التأهيل الأكثر شمولية.. وذلك من خلال تقنيات طبية متميزة، بالإضافة إلى استخدام الأساليب الطبية المبنية على البراهين.. وكذلك تعتمد على نهج شامل لإعادة بناء حياة المريض بما هو مناسب له.

2. الخدمات الطبية بالمستشفى التشيكي للعلاج التأهيلي

الخدمات الطبية بالمستشفى التشيكي للعلاج التأهيلي
الخدمات الطبية بالمستشفى التشيكي للعلاج التأهيلي

هناك العديد من الخدمات الطبية التي يمكن الاستفادة منها.. بالاعتماد على المستشفى التشيكي للعلاج التأهيلي التابعة إلى رويال هيلث، والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • برامج إعادة التأهيل العصبي.. والتي تشتمل على إعادة التأهيل بعد السكتة الدماغية، وإصابات الدماغ وإصابات الحبل الشوكي.. بالإضافة إلى العلاج العصبي الذي يشتمل على الأمراض العصبية ومرض باركنسون، علاوة على التصلب المتعدد ومتلازمة جيلين باري.
  • برنامج إعادة تأهيل الظهر.. الذي يشتمل على علاج مشاكل العمود الفقري.
  • العودة إلى العمل أو الاستعداد للعمل.. ويشتمل هذا البرنامج على معالجة إصابات العمل، فضلًا عن منع إصابة العمل.
  • إصابات العمل وإصابات العظام: حيث يشتمل على إعادة تأهيل العظام والعضلات، وكذلك برنامج إعادة التأهيل الشامل بعد تركيب المفاصل.. بالإضافة إلى برنامج إعادة تأهيل العظام بعد الإصابات المتعددة.
  • برنامج إعادة التأهيل القلبي الرئوي.. وبرنامج إعادة التأهيل الرئوي والتأهيل القلبي، إلى جانب إعادة التأهيل بعد الحروق وبرنامج إعادة التأهيل لمرضى السرطان.. ناهيك عن برنامج إعادة تأهيل الجهاز الدهليزي وبرنامج مبتوري الأطراف.
  • تشتمل المؤسسة على قسم علم السلوك والطب الباطني.. بالإضافة إلى علم الأعصاب والعظام والمفاصل، وكذلك جراحة العظام وطب القدم والطب الفيزيائي وإعادة التأهيل.. والعديد من الأقسام والتخصصات الأخرى.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن الهوية الإماراتية

بهذا نكون قد تحدثنا عن أهم المعلومات المتاحة حول رويال هيلث العين.. باعتبارها من أشهر المؤسسات الطبية التابعة إلى دولة الإمارات، والتي تعرف كذلك باسم المستشفى التشيكي للعلاج التأهيلي.. والتي تستهدف البالغين ممن يعانون من الإعاقات الحركية الشديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.