التخطي إلى المحتوى

سعر الفائدة اليوم في البنك الأهلي المصري يتيح لك إمكانية التعرف على أبرز التفاصيل.. بخصوص القروض التي يوفرها البنك إلى عملائه، والتي تعد من بين الإجراءات التي من المقرر القيام بها.. وإليك تلك التفاصيل على النحو الآتي.

فائدة قروض البنك الأهلي المصري تبدأ من 10.25%
عائد شهادة أمان المصريين 13%

اقرأ أيضًا: البنك الأهلي المصري تقسيط 12 شهر بدون فوائد نهائياً !

سعر الفائدة اليوم في البنك الأهلي

سعر الفائدة اليوم في البنك الأهلي.
سعر الفائدة اليوم في البنك الأهلي.
  • قد ترغب في الحصول على فرصة للتعرف على سعر الفائدة اليوم في البنك الأهلي المصري.. ومن هنا نشير إلى أن القيمة تختلف على حسب الوعاء الادخاري، حيث إن نسبة الفوائد قد ارتفعت بما يعادل 2%.
  • كنتيجة لذلك فقد اختلفت أسعار العائدات المحددة على الأوعية الادخارية؛ وعليه فنجد أن سعر الائتمان والخصم تم رفعه بواقع 200 نقطة أساس.. لتصل قيمته إلى 11.75%، كما العائد المحدد على الشهادة البلاتينية السنوية ذات العائد الشهري يصل إلى 18%.
  • بالنسبة إلى الشهادة البلاتينية الثلاثية.. فتصل قيمة العائد المحدد لها بما يعادل الـ 11%، بالإضافة إلى أن العائد المحدد على الشهادة الخماسية الثابتة.. يعادل 10.25%، وفيما يخص شهادة أمان المصريين.. فتصل قيمة العائد إلى 13%.

اقرأ أيضًا: عمولة البنك الأهلي المصري في التحويل الدولي

الشهادات الادخارية في البنك الأهلي المصري

الشهادات الادخارية في البنك الأهلي المصري
الشهادات الادخارية في البنك الأهلي المصري

من الضروري الاطلاع على أفضل الخيارات الاستثمارية والادخارية التي يوفرها لك البنك الأهلي المصري، والتي سنشير إليها في النقاط المقبلة:

  1. شهادة أمان المصريين: يصل العائد المحدد لها إلى 13%.. كما أن الأجل التابع لها يعادل 3 سنوات، ومن الممكن الحصول عليها بفئة 500 جنيه أو مضاعفاتها.. على أن يعادل الحد الأقصى لها ألفي و500 جنيه، مع العلم أنه لا يجوز أن يتم الاقتراض بضمان تلك الشهادات أو إصدار بطاقة ائتمان بأنواعها.. ومن الممكن أن يتم استردادها في أي وقت بدءً من تاريخ الشراء.
  2. الشهادة الخماسية الثابتة: تلك الشهادة ذات عائد شهري ثابت.. حيث يصل إلى 10.25%، وبالنسبة إلى المدة الخاصة بها فتصل إلى 5 سنوات وبحد أدنى لا يقل عن ألف جنيه.. مع العلم أن هذا النوع ذو عائد ثابت طوال مدة الشهادة، على أن يبدأ العائد من شهر الشراء.. كما يمكن الاقتراض بضمان تلك الشهادة، على أن تساعد في ضمان إصدار البطاقات الائتمانية على اختلاف أنواعها.
  3. البلاتينية الثلاثية: العائد الثابت الخاص به يعادل 11%.. كما تصل مدة الشهادة إلى 3 سنوات، وبالنسبة إلى الحد الأدنى الخاص بالشراء فيعادل ألف جنيه.. على أن يتم صرفها بشكل دوري وعلى مدار الشهر الواحد، كما تتيح تلك الشهادة إلى العملاء إمكانية الاقتراض بالاعتماد عليها باعتبارها الضامن.. وفي اليوم التالي من الشراء عادةً ما يتم حساب قيمة العائد المحدد لها.
  4. الشهادة البلاتينية السنوية: تعرف كذلك باسك الشهادة البلاتينية السنوية ذات العائد الشهري.. وبالنسبة إلى قيمة العائد الخاص بها فتصل إلى 18%، ويمكنك الحصول على الحد الأدنى منها في مقابل ألف جنيه أو مضاعفاتها.. كما يتم الحصول عليها بعملة الجنيه المصري، ومن الممكن الحصول على العائد الخاص بها بشكل شهري.. على أن تكون مدة شرائها قد تخطت عام من اليوم التالي للشراء.

الأوراق والشروط المطلوبة لشهادات الأهلي المصري

الأوراق والشروط المطلوبة لشهادات الأهلي المصري
الأوراق والشروط المطلوبة لشهادات الأهلي المصري

عبر النقاط القادمة سنشير إلى أهم الشروط التي يتوجب عليك ضرورة الالتزام بها.. في حال أن كنت ترغب في الحصول على تلك الشهادات المصرفية الادخارية، والتي وردت كما يلي:

  • يجب توافر بطاقة الرقم القومي الخاصة بالعميل.. على أن تكون سارية الصلاحية، بالإضافة إلى نسخة منها.
  • ضرورة تقديم إيصال مرافق حديث.. إيصال مياه أو كهرباء.
  • بيان مفردات مرتب.. وذلك في حال إن لم يتم ذكر جهة العمل التابع لها الفرد داخل البطاقة الشخصية.
  • ضرورة التوجه إلى أقرب فرع خاص بالبنك لتقديم تلك المستندات السابق الإشارة إليها.. وإجراء مقابلة مع أحد الموظفين لإتمام الإجراءات على النحو المطلوب.
  • الحرص على فتح حساب بنكي تابع إلى العميل.. لكي يتسنى له إمكانية الاستفادة من الخدمات التي يوفرها البنك له.
  • يمكن الحصول على وثيقة تأمين على الحياة بموجب تلك الشهادات الادخارية.
  • يتم إجراء عملية السحب بين المشترين.. ومن الممكن الفوز بـ 200 جائزة، تصل قيمة الواحدة منها إلى 10 آلاف جنيه خالصة الضرائب.
  • يتم التقديم للحصول على تلك الشهادات من قِبل العملاء ممن بلغوا الـ 18 عامًا.. وبحد أقصى للعمر يصل إلى 60 سنة.
  • يتم سداد أقساط وثيقة التأمين على الحياة.. بالاعتماد على العائد الذي يتم الحصول عليه من خلال الشهادة التي يحصل عليها العميل.
  • في حال الوفاة.. فمن الممكن الحصول على التعويضات التي تصل إلى 50 ألف جنيه على أقصى تقدير، وإذا كانت عن طريق حادث فقد تصل قيمة تلك التعويضات إلى 250 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: قرض البنك الأهلي بضمان المرتب

فيما سبق تعرفنا على سعر الفائدة اليوم في البنك الأهلي المصري.. حيث تتراوح ما بين 10.25% وحتى 18%، وذلك على اختلاف الشهادات الادخارية والقروض التي من الممكن الحصول عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.