التخطي إلى المحتوى

سعر بورش تايكان 2022 يأتي ضمن أولويات من هم على وشك الحصول على تلك السيارة الأنيقة ذات التصميم الفريد من نوعه.. ومن خلال ما يلي سنتعرف على قيمة شراء تلك السيارة في الأسواق المصرية، وبعض المواصفات التي تشتمل عليها أيضًا.

تكلفة السيارة بورش تايكان يبدأ سعرها من 81.000 دولار.
مزايا بورش تايكان
  • ضمان لمدة 4 سنوات.
  • يعمل المحرك الداخلي لها بقوة 321 حصان.

اقرأ أيضًا: سعر جولف GTI في مصر

سعر بورش تايكان 2022

السيارة بورش تايكان
السيارة بورش تايكان
سقف السيارة بورش تايكان
سقف السيارة بورش تايكان
مقاعد بورش تايكان
مقاعد بورش تايكان

بالنظر إلى أحدث أسعار سيارات بورش المعلن عنها في الأسواق.. نجد أن سعر بورش تايكان 2022 يبدأ من 81.000 دولار، وذلك بالنسبة للسيارة ذات الطراز المجهز بمحرك تصل قوته إلى 321 حصان.

بينما يعادل سعر طراز بورش تايكن 4 اس.. الذي يتضمن محرك داخلي يعمل بقوة 522 حصان، لما يعادل الـ 100.000 دولار في أسواق السيارات.

اقرأ أيضًا: جيب رينو سعر Reno jeep

مواصفات السيارة بورش تايكان

مواصفات السيارة Porsche Taycan
مواصفات السيارة Porsche Taycan

هناك العديد من المواصفات التي تشتمل عليها السيارة بورش تايكان على اختلاف الفئات التي تنتمي لها.. والتي وردت على النحو التالي:

  1. واحدة من السيارات الكهربائية الذات الطابع الرياضي.. والتي تشتمل على محرك داخلي يعمل بقوة تصل إلى 321 حصان.
  2. يشتمل نظام المعلومات الخاص بالسيارة على شاشة ذكية ومتطورة.. يصل حجمها إلى 10.9 بوصة.
  3. تدعم تقنية ابل كار بلاي المتطورة.. التي تتيح لك إمكانية توصيل الهاتف الذكي بالسيارة بسهولة ويسر.
  4. تشتمل السيارة على إضاءة داخلية محيطة.. ناهيك عن أن مساحة الشحن الخاصة بها تعادل 14.3 قدم مكعب تقريبًا.
  5. من أهم مزايا السيارة التسارع القوي.. وقدرتها على التوازن الجيد خلال القيادة والتحكم، بالإضافة إلى المظهر الساحر الذي يمكنه أن يناسب كافة الأذواق على اختلافها والذي يظهر من خلال الهيكل الخارجي للسيارة.
  6. تحتوي السيارة على مقصورة ضخمة ومتينة.. توفر لك إمكانية القيادة بسهولة وأمان في الوقت ذاته.
  7. تشتمل السيارة من الداخل على السقف المنحدر الأيقوني.. فضلًا عن المنحنيات الحادة والخطوط الخارجية الناعمة التي تميزها عن غيرها من السيارات الأخرى.
  8. تحتوي على منافذ يو اس بي.. علاوة على شحن لاسلكي للجهاز، وتوفر لك كذلك إضاءة داخلية محيطة وملاحة، كما تدعم نظام البلوتوث المتطور وراديو يعمل على الأقمار الصناعية.
  9. تدعم السيارة 10 مكبرات للصوت بنظام ستريو.. والتي تعمل بأعلى جودة ممكنة.
  10. متوفر في السيار شاشة تعمل بتقنية اللمس بمقاس 10 بوصة.. توجد بجانب الراكب الأمامي، بالإضافة إلى 14 مكبر صوت محيطي.. وتشتمل كذلك على سقف زجاج بانورامي.
  11. يمكنك الحصول على تحكم أوتوماتيكي في المناخ رباعي المناطق من خلال تلك السيارة.
  12. تمتاز الشاشة الداخلية المتطورة للسيارة بسرعة معالجتها إلى الأوامر التي يتم منحها لها.. كما تمثل محور عناصر التحكم الثانوية مثل تدفئة المقاعد والمناخ.
  13. توفر المقصورة ذاتها أعلى معدل من الجودة في الخامات المستخدمة في الأجزاء الداخلية لها.. حيث تشتمل على العديد من المفروشات الجلدية والأغطية ذات الشكل الأنيق التي يمكنها أن تخطف أنظار كل من تقع عينه عليها.
  14. يمكنها أن تتسع إلى 4 أشخاص بالإضافة إلى المقعد المخصص إلى السائق.. بالإضافة إلى إمكانية تزويد مقعد اختياري في الصف الثاني الأوسط لزيادة السعة وللحصول على المساحة الإضافية عند الحاجة.

اقرأ أيضًا: bmw x3 2022 سعر

بذلك نكون قد تعرفنا على سعر بورش تايكان 2022.. والذي يبدأ من 81 ألف دولار، كما أن الطراز الذي يشتمل على محرك داخلي يعمل بقوة 522 حصان.. يبدأ سعره من 100.000 دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.