خدمات السعودية

سعر تابلت هواوي 10 بوصة فى السعودية

سعر تابلت هواوي 10 بوصة فى السعودية

سعر تابلت هواوي 10 بوصة فى السعودية تعتبر شركة هواوي من أهم الشركات الرائدة والمتميزة في مجال الهواتف الذكية حيث شهدت في الفترة الأخيرة تطورات كبيرة واحتلت مكانة كبيرة في الأسواق العالمية وذلك بسبب إنتاجها للعديد من الهواتف الذكية التي تميزت بإمكانياتها ومميزاتها الفائقة وخاصة تابلت هواوي 10 الذي يتميز بسعره المناسب و مواصفاته الجيدة.

مواصفات تابلت هواوي 10 بوصة

  • يتميز هذا الجهاز بإحتوائه على شاشة LCD التي تتميز بجودتها العالية ودقتها الفائقة كما تحتل شاشة التابلت مساحة كبيرة من المساحة الكلية للواجهة الامامية للتابلت بالإضافة إلى ذلك فإنه تعمل على تدعيم خاصية اللمس المتعددة ولديه القدرة الفائقة في تقديم الصور ومقاطع الفيديو بجودة HD.
  • أما بالنسبة للكاميرا الرئيسية للتابلت فهي تتميز بقدرتها العالية التي تصل إلى حوالي 5ميجا بكسل وبالتالي يمكن استخدامها في التركيز على ملامح الوجه والتقاط العديد من الصور بجودة عالية وخاصة أثناء غروب وشروق الشمس على عكس الأنواع الأخرى من التابلت.
  • ومن أهم المواصفات الخاصة بنظام تشغيل التابلت فهو يحتوي على مجموعة من الرقائق المعالجة المركزية رباعية النواة وتصل سعة التخزين الداخلية إلى هذا الجهاز إلى حوالي 3 جيجا بايت وبالتالي يستطيع الشخص فتح العديد من البرامج المختلفة بسرعة فائقة بالإضافة إلى إمكانية تشغيل الألعاب بجودة عالية.

مميزات تابلت هواوي 10 بوصة

  • يتميز التابلت بالأداء الجيد والسرعة العالية وذلك بسبب احتوائه على مجموعة من الرقائق المعالجة و سعة تخزين عشوائية.
  • يمكن للشخص من خلال هذا الجهاز مشاهدة العديد من الأفلام والمسلسلات ومقاطع الفيديو بجودة عالية وذلك لاحتوائه على شاشة تصل جودتها إلى حوالي 1200 بكسل.

سعر تابلت هواوي 10 بوصة في السعودية

  • يصل سعر تابلت هواوي 10 بوصة في السعودية إلى حوالي 620 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة لسعره في جمهورية مصر العربية إلى حوالي 3400 جنيه مصري.

عيوب تابلت هواوي 10 بوصة

  • تحتاج بطارية التابلت إلى فترة طويلة من الزمن لكي يتم شحنها بشكل كامل كما أنها لا تدوم وقتا طويلا عند استخدام التابلت حيث يحتاج التابلت إلى الشحن عدة مرات.
  • لا يحتوي هذا التابلت على ذاكرة داخلية كبيرة بالإضافة إلى ذلك فإنه بعد مرور عدة أشهر من استخدامه يصبح أداؤها ضعيفا وتتدهور حالته.

وفي النهاية نكون قد أوضحنا لكم سعر تابلت هواوي 10 بوصة فى السعودية كما تحدثنا عن أهم مواصفات ومميزات هذا التابلت ونتمنى أن ينال المحتوى المقدم اعجابكم ولا تنسوا ترك التعليقات والآراء في نهاية المقال.

السابق
ماجستير عن بعد معترف به في السعودية
التالي
بناء بيت من الخشب في السعوديه