التخطي إلى المحتوى

سعر جهاز المشي الرياضي في مصر يعتبر الجري أو المشي من التمرينات التي لها شعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم حيث تعتبر من التمارين الرئيسية في كافة أنواع الرياضة وكذلك تستخدم من قبل الراغبين في الحصول على وزن مثالي والتخلص من السمنة بجانب الرياضيين خاصة لاعبي كرة القدم ومن أجل ذلك هناك عمليات بحث متزايدة حول أجهزة المشي الرياضي في مصر وسعر جهاز المشئ الرياضي في مصر.

سعر جهاز المشي الرياضي في مصر

بالحديث حول سعر جهاز المشي الرياضي في مصر نستطيع أن نقول إن الأمر به شهب تحديا من أجل العثور على أفضل جهاز لهذا المهمة من أجل تخفيف الوزن حيث هناك الكثير من الخيارات في السوق المصرية بجانب المميزات العيوب الخاصة بكل موديل ومن أجل تبسيط عملية الحصول على الجهاز المناسب لك سنعمل من خلال السطور الآتية على توضيح كافة الفروقات المميزات والعيوب في مجموعة مختلفة من أجهزة المشي الرياضي .

أفضل جهاز مشي رياضي 2021

نظرًا لأن العديد من الأشخاص يتجنبون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لتجنب انتشار الأمراض، فإن الوقت الحالي هو أفضل وقت من أجل شراء جهاز الجري المنزلي حيث يمكن أن تساعدك أجهزة الجري الكهربائية في تجربة العديد من تمارين المشي المختلفة وتوفر لك خيارات داخلية موثوقة عندما لا ترغب في الجري في الهواء الطلق فعندما تريد شراء جهاز مشي منزلي جديد، من المهم مراعاة حجم الماكينة التي تريدها والمساحة التي تشغلها في منزلك قبل التفكير في أسعار الأجهزة المختلفة.

في العادة يأتي جهاز المشي المنزلي وهو مصمم من أجل مراعاة ميزات توفير المساحة المنزلية، حيث دائما يأتي أصغر حجمًا وأكثر إحكاما من جهاز المشي في صالة الألعاب لذلك يجب عليك عند الرغبة في شراء جهاز مشى رياضي اختبار القياسات الداخلية للجهاز مع المتواجدة في المنزل للتأكد من حصولك على جهاز بتناسب على المساحة في منزلك.

أقراء أيضا: – طريقة استخدام جهاز قياس الضغط omron

نصائح انتبه لها عند شراء جهاز المشي

هناك بعض النصائح يجب عليك أن تنتبه لها قبل اتخاذ قرارك بشراء جهاز مشى رياضي في مصر وذلك حتى تكون على دراية كاملة بكل الأمور التي تخص تلك الأجهزة الرياضية ذات الشعبية الكبيرة بين الرياضيين ومن أجل ذلك سنعمل على تسليط الضوء حول بعض النصائح من قبل اتخاذ ذلك القرار المهم.

1. النظر في احتياجاتك من جهاز مشي

عليك مراعاة احتياجاتك بناءً على نوع التمرين هذا عامل مهم للغاية لأنه سيحدد نوع المشاية الكهربائية التي تحتاجها. على سبيل المثال إذا كنت بحاجة إلى تمارين رياضية مختلفة ومتعددة ولا ترغب في صرف الكثير من ميزانيتك  فمن الجيد شراء نموذج بسعر منخفض.

2. ما هي ميزانيتك لشراء جهاز مشي؟

عليك مراعاة ميزانيتك وتكييفها مع سعر جهاز المشي. وهذا من العوامل المهمة الأخرى التي يجب مراعاته عند الشراء لأنه سيحدد المميزات والتقنيات الخاصة بجهاز المشي الذي يمكنك الحصول عليه

3. تحقق من قوة الجهاز

 ضع في اعتبارك قوة جهاز المشي كلما كانت قوة جهاز المشي في ترتفع سرعة حركتك أثناء التمرين على الجهاز  لذلك تحتاج إلى تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى آلة يمكنها تحمل الكثير من الضغط والعمل لفترة طويلة.

4. فوائد جهاز المشي الرياضي

أن سطح حزام المشاية أنعم من الأسفلت أو الخرسانة، لذلك يمكن تجنب بعض الإصابات وقد يشعر المبتدئين الذين يخافون من الأنشطة الخارجية بالارتياح من خلال قدرتهم على التحكم في مدة وشدة تمرين جهاز المشي، إذا كان لديك جهاز الجري الخاص بك، فيمكنك التكيف بسرعة مع التدريبات الخاصة بك بسهولة تامة دون الحاجة إلى التمارين الصباحية أو انتظار شروق الشمس.

أنواع جهاز المشي الرياضي في مصر وأسعارها

وعلى صعيد متصل تنقسم أجهزة المشي الرياضية على عدد من الأنواع والأحجام والأسعار المختلفة وهو ما سنعمل على تسليط الضوء عليها وهي على النحو الآتي: –
  • جهاز الجري الرياضي موديل 17D بسعة حمولة تصل إلى 100 كجم يكلف حوالي 4،750 جنيهًا مصريًا.
  • جهاز الجري الرياضي الكهربائي V4000m، الذي يتميز بتعدد المهام وحمولة 140 كجم، يكلف حوالي 9800 جنيه مصري.
  • جهاز الجري الرياضي الكهربائي موديل 6060/4 متعدد الاستخدامات ويبلغ سعره حوالي 639 جنيهًا مصريًا.
  • جهاز الجري الرياضي طراز 370، الذي يتميز بتعدد المهام وحمولة 110 كجم، يكلف حوالي 5222 جنيهًا مصريًا.
  • جهاز الجري الرياضي AL 5500/4، المعروض باللون الأسود ويتميز بمهام متعددة، يكلف حوالي 4190 جنيهًا مصريًا.
  • المشاية الرياضية الكهربائية من نوع Vigor تبلغ حمولتها 150 كجم وتكلفتها حوالي 14.850 جنيهًا بدلًا من 16300 جنيه مصري.
  • جهاز المشي الرياضي الكهربائي من نوع Vigor بقدرة رفع 130 كجم وسعره حوالي 9،700 جنيه بدلاً من 10،200 جنيه مصري.
  • تبلغ حمولة جهاز الجري الرياضي الكهربائي من نوع Vigor 110 كجم ويبلغ سعره حوالي 7670 جنيهًا مصريًا بدلاً من 8100 جنيه مصري.
  • جهاز الجري الرياضي الكهربائي نوع Oryx لديه حمولة صافية 135 كجم وسعره 7950 جنيهًا بدلًا من 10.400 جنيه مصري.
  • يمكن أن يصل سعر جهاز الجري الرياضي الكهربائي ، الذي يزن 180 كيلوجرامًا ، إلى حوالي 22500 جنيه مصري.
  • بينما يمكن أن تصل أجهزة الجري الرياضية الكهربائية، التي تبلغ حمولتها 250 كجم، إلى ما يقرب من 34900 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.