التخطي إلى المحتوى

سعر حمض الفوليك يعتمد على حجم العبوة التي يتضمنها.. كما أن لهذا الحمض العديد من المزايا والفوائد التي ساهمت في كونه ينال ثقة العديد ممن سبق لهم استخدامه، وعبر الفقرات التالية سنتعرف على تكلفة الحصول على هذا الحمض.. وبعض الفوائد التي يتضمنها.

سعر حمض الفوليك في الصيدليات 10 جنيه
فوائد استخدام حمض الفوليك
  1. يعمل على علاج التشوهات الخلقية للأجنة.
  2. التخلص من الأمراض القلبية.

اقرأ أيضًا: حمض الفوليك للشعر هل يسمن

سعر حمض الفوليك

أقراص حمض الفوليك
أقراص حمض الفوليك

في حال أن كنت ترغب في شراء أقراص حمض الفوليك.. فينبغي عليك الاطلاع أولًا على سعر حمض الفوليك، ومن هنا نشير إلى أن سعر هذه الأقراص يعادل 10 جنيهات ونصف في الصيدليات المصرية.. كما أنه من السهل الحصول عليها.

فوائد استخدام حمض فوليك أسيد

فوائد استخدام حمض فوليك أسيد
فوائد استخدام حمض فوليك أسيد

عقب التعرف على سعر حمض الفوليك.. توجب الإشارة كذلك إلى الفوائد العديدة التي يتضمنها، وإليك هذه الفوائد في النقاط المقبلة، ولكن ينبغي الإشارة أيضًا إلى أنه من الضروري جدًا الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا.. قبل البدء باستخدامه:

  1. يعمل على علاج التشوهات الخلقية للأجنة.. علاوة على أنه يعمل على التخلص من النقص الذي يعاني منه الأفراد في هذا العنصر.
  2. من الممكن الاعتماد عليه في التخلص من الأمراض التي تصيب القلب.. بالإضافة إلى ذلك فهو يساعد على التخلص من الأمراض المتعلقة بالأوعية الدموية.
  3. يعمل على علاج مشكلة تساقط الشعر.. ناهيك عن القوة والحماية التي يوفرها للبصيلات، والتي تساهم في النمو بصورة صحية ويعالج مشاكله المتنوعة.
  4. تقوية الأظافر من بين الفوائد الهامة التي يتضمنها هذا الحمض.. بالإضافة إلى أن تطويل الشعر وتكثيفه لكلا الجنسين من بين النتائج المترتبة على الحصول على القدر الوافي من هذا الحمض.
  5. في بعض الأحيان قد يمكنك استخدام هذا الحمض لعلاج السكتات.. بالإضافة إلى أنه يعمل على التخلص من السرطان والخرف والاكتئاب.

اقرأ أيضًا: سيروم حمض الهيالورونيك الأصلي

أعراض نقص حمض الفوليك

أعراض نقص حمض الفوليك
أعراض نقص حمض الفوليك

توجد بعض العلامات التي يمكن من خلالها الاستدلال على أنك تعاني من نقص حمض الفوليك.. والتي في حال أن ظهرت ينبغي عليك الإسراع في التوجه إلى الطبيب على الفور، ومن تلك الأعراض ما يلي:

  1. الشعور بالحرقان والوخز من الأعراض التي يمكن أن تصاب بها عند انخفاض معدل حمض الفوليك في الجسم.
  2. اعتلال الأعصاب المحيطية.. بما يقود إلى الإصابة بالتنميل من الأمور التي قد يتسبب بها انخفاض معدل الفوليك.
  3. في حال الإصابة بضعف العضلات والوهن والتعب والإرهاق.. فينبغي عليك الإسراع في مراجعة الطبيب المختص؛ لأنها من العلامات التي تدل على أنك تعاني من انخفاض حمض الفوليك في الجسم.

اقرأ أيضًا: سعر كريم السعد الاصلى

بهذا نجد أن سعر حمض الفوليك.. يعادل 10 جنيهات ونصف في الصيدليات المصرية، فضلًا عن أن تلك الأقراص عادةً ما تستخدم خلال فترة الحمل حتى يتم التعويض عن العناصر الغذائية التي تحتاج إليها في تلك الفترة على وجه التحديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.