التخطي إلى المحتوى

سعر دودج تشارجر 2021 SRT يعد مقبول نسبيًا في مقابل المزايا التي لا حصر لها.. والتي يتضمنها هذا الطراز العصري من السيارات، ومن خلال السطور المقبلة سنشير إلى مواصفات تلك السيارة.. علاوة على القيمة المالية لها في الأسواق للعام الحالي.

اقرأ أيضًا: سعر سيارة audi a3 في الجزائر

سعر دودج تشارجر 2021 SRT

السيارة دودج تشارجر
السيارة دودج تشارجر
  • في حال كنت تود التعرف على أبرز التفاصيل حول إصدارات السيارة دودج تشارجر الجديدة.. فينبغي عليك الاطلاع على السعر الخاص بالفئات التي تتضمنها كذلك.
  • من هنا توجب الإشارة إلى أن سعر دودج تشارجر 2021 SRT.. من فئة هيلكات يصل إلى مليون و102 ألف و421 جنيه، إلى جانب ذلك فإن الفئة التي تعرف باسم هيلكات ريد آي من النوع ذاته يبلغ سعرها في الأسواق المصرية حوالي مليون و288 ألف و743 جنيه مصري.

مواصفات السيارة دودج تشارجر SRT

عقب الاطلاع على سعر دودج تشارجر 2021 SRT في أسواق جمهورية مصر العربية.. على اختلاف الفئات التي تنقسم لها تلك السيارة، كان لا بد من الإشارة إلى المواصفات العديدة التي تتضمنها.. وإليك بعضها في الآتي:

  1. تحتوي تلك السيار ة على محرك فائق الشحن.. بسعة تصل إلى 6.2 لتر، علاوة على أن قوة المحرك تعادل 797 حصان.
  2. قوة عزم دوران السيارة تصل إلى 707 رطل قدم.
  3. تتضمن السيارة شاحن فائق السرعة.. بالإضافة إلى أنها تحتوي على قضبان توصيل متينة ومكابس معززة.
  4. السيارة تحتوي على نظام حقن الوقود.. فضلًا عن نظام التشحيم المحسن الذي تدعمه السيارة أيضًا، والذي يعد واحدًا من أهم المزايا التي تتضمنها.
  5. تحتوي السيارة على ناقل حركة من النوع الأوتوماتيكي والذي يوفر لك إمكانية الحصول على 8 سرعات مختلفة.. علاوة على أن تلك السرعات محسنة لتتيح لك إمكانية التعامل بشكل صحيح وآمن من الالتواءات الإضافية، كما يوفر الاقتصاد الأمثل فيما يتعلق باستهلاك الوقود.
  6. سرعة انطلاق السيارة تصل إلى 0.60 ميل في الساعة الواحدة.. أي ما يعادل 100 كيلو متر في الساعة.
  7. الإطارات التي تتضمنها تلك السيارة قوية ومتينة.

اقرأ أيضًا: عيوب سيارة تسلا

مزايا السيارة دودج تشارجر 2021

مزايا السيارة دودج تشارجر 2021
مزايا السيارة دودج تشارجر 2021

استكمالًا لما جاء في الفقرة السابقة بخصوص مواصفات السيارة دودج تشارجر.. فلا زال يوجد العديد من المواصفات والمزايا التي تجعل من تلك السيارة واحدة من أفضل الخيارات المتاحة أمامك من بين السيارات الأخرى.. وإليك المزيد من المزايا التي تتضمنها السيارة في التالي، ضمن إطار الحديث عن سعر دودج تشارجر 2021 SRT:

  1. تحتوي السيارة على أعمدة داعمة من النوع الفولاذي.. كما أنها من النوع المتين عالي الجودة علاوة على توافر أعمدة نصفية بـ 41 شريحة، تتمثل وظيفتها في زيادة سعة عزم الدوران الخاص بالسيارة.
  2. السيارة تدعم نظام التعليق والفرامل مع التخميد التكيفي القياسي.. بالإضافة إلى أن إحدى مزاياها تتمثل في كونها تتضمن أوضاع القيادة المتنوعة.
  3. تحتوي السيارة على ميزة قفل الخط.. علاوة على فرامل بمقاس يعادل 15.7 بوصة من الجهة الأمامية منها.
  4. بالنسبة إلى الهيكل الخارجي للسيارة.. فإنها تتضمن غطاء محرك جديد ذو مظهر أنيق، كما تتضمن مجارف هواء وظيفية تعلم على سحب الحرارة المرتفعة من حجرة المحرك.. كما تسمح التغيرات بجعل السيارة تتنفس وتؤدي بشكل أفضل.

اقرأ أيضًا: سعر سيارة سامبول في بنك السلام 2021

بالنظر إلى ما سبق ذكره.. نجد أن سعر دودج تشارجر 2021 SRT في جمهورية مصر العربية هيلكات يصل إلى مليون و102 ألف و421.. بينما فئة هيلكات ريد آي فيبلغ سعرها في الأسواق حوالي مليون و288 ألف و743 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.