التخطي إلى المحتوى

سعر فيتامين سنتروم في السعودية من أهم ما يبحث عنه الكثير من المواطنين، حيث أنها من أشهر حبوب الفيتامينات التي يحرص الكثير على تناولها لما لها من فائدة كبيرة للجسم عامةً، فهو يساعد في مد الجسم بكافة الفيتامينات، والمعادن، والبروتينان التي يحتاج إليها الجسم.

سعر فيتامين سنتروم في السعودية

هناك أكثر من نوع مختلف من فيتامين سنتروم، وهو ما يختلف معه السعر باختلاف النوع، وسنتعرف فيما يلي على سعر فيتامين سنتروم في السعودية:

  • سعر عبوة فيتامين سنتروم سيلفر مع اللوتين التي تحتوي على 30 قرص يبلغ 26 ريال سعودي.
  • المكمل الغذائي سنتروم متعدد المعادن والفيتامينات يبلغ سعره 66 ريال سعودي للعبوة التي تحتوي على 100 قرص.
  • فيتامين سنتروم سيلفر الخاص بالبالغين الذي تتخطى أعمارهم 50 عام يبلغ سعره 62 ريال سعودي للعبوة التي تحتوي على 100 قرص.
  • سعر فيتامين سنتروم متعددة المعادن والفيتامينات المتطورة يبلغ 115 ريال سعودي للعبوة التي تحتوي على 100 قرص.
  • أقراص سنتروم متعددة المعادن والفيتامينات في العبوة التي تحتوي على 30 قرص يبلغ سعرها 21 ريال سعودي.
  • فيتامين سنتروم مع الليوتين يبلغ سعره للعبوة التي تحتوي على 100 قرص  55 ريال سعودي تقريبًا.
  • فيتامين سنتروم مع الليوتين يبلغ سعره للعبوة التي تحتوي على 30 قرص 26 ريال سعودي تقريبًا.
  • يبلغ سعر أقراص سنتروم الفضي المخصصة للرجال حوالي 47 ريال سعودي للعبوة التي تحتوي على 30 قرص.
  • يبلغ سعر أقراص سنتروم المخصصة للنساء حوالي 98 ريال سعودي للعبوة التي تحتوي على 60 قرص.

اقرأ أيضاً: سعر سيروم فيتامين سي

فيتامين سنتروم

  • بالإضافة إلى أن سعر فيتامين سنتروم في السعودية يعد من الأسعار المميزة للفيتامينات، فهي أيضًا من الفيتامينات الفعالة والقوية، وتحتوي على معادن وفيتامينات تتناسب مع مختلف الأعمار، حيث يساعد في منح الجسم كافة العناصر الغذائية التي يحتاج إليها.
  • يتوفر فيتامين سنتروم بأكثر من نوع مختلف، ويحتوي على مجموعة من العناصر المفيدة والهامة للعين بشكل خاص، ومن أهم تلك العناصر (اللوتين)
  • ذلك بالإضافة إلى احتوائه على عدد كبير من المواد المضادة للأكسدة، ومن أهمها فيتامين e، والزنك، والسيلينيوم، بجانب بعض المواد المؤكسدة التي تساعد في تخلص الجسم من السموم الموجودة به، وأخيرًا فإنه يحتوي كذلك على فيتامين ب المسؤول عن الحفاظ على صحة الجهاز العصبي.
  • تعمل حبوب سنتروم على الحفاظ على بشرة المرأة، والتعزيز من جمالها، وذلك من خلال العناية بالشعر والأظافر، بجانب منح البشرة الحيوية التي تحتاج إليها.

عقب الاطلاع علي سعر فيتامين سنتروم في السعودية اقرأ أيضاً: فوائد فيتامين سي الفوار للجنس

أماكن بيع فيتامين سنتروم في السعودية

قد يختلف سعر فيتامين سنتروم في السعودية باختلاف المكان الذي يقوم ببيعه، حيث يتوفر الفيتامين قي أكثر من مكان، وفيما يلي سنتعرف على تلك الأماكن:

الصيدليات

تهتم الكثير من الصيدليات ببيع حبوب سنتروم، وبشكل خاص الصيدليات الشهيرة التي تمتلك فروع عديدة داخل المملكة العربية السعودية، ومن بين تلك الصيدليات (صيدلية النهدي، ومحمد حسين السقاف، ودان، والرياض) والعديد من الصيدليات الأخرى.

محلات بيع المكملات الغذائية

أقراص سنتروم يمكن الحصول عليها من العديد من المحلات المختصة في بيع المكملات الغذائية، فالمملكة العربية السعودية تحتوي على العديد من تلك المحلات.

الأسواق الإلكترونية

نظرًا لأهمية فيتامين سنتروم فإن الكثير من المتاجر الإلكترونية تحرص على بيع الفيتامين، وتوفر تلك المتاجر إمكانية توصيل منتجاتها إلى المملكة العربية السعودية، ومن أهم تلك المواقع (أمازون، اي هيرب، سوق كوم، سبورتر، نون)، وما إلى ذلك من مواقع إلكترونية أخرى متاح لديها خدمة البيع عبر الإنترنت).

اقرأ أيضاً: سعر تحليل فيتامين د

إلى هنا ينتهي مقالنا حول سعر فيتامين سنتروم في السعودية، والذي يعد من أهم أنواع الفيتامينات المنتشر تواجدها بجميع انحاء المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.