التخطي إلى المحتوى

يهتم الكثيرون في الفترة الأخيرة بمعرفة سعر كريم اكرتين في الأردن، المغرب،العراق 2021 وذلك لما لذلك الكريم من فوائد ومميزات عديدة فهو يقضي على حبوب الشباب، ويساهم في إزالة الرؤوس السوداء، وإزالة البقع الجلدية في الوجه وآثار الحبوب، وأصبح كريم اكرتين متوفرًا في العديد من الأسواق في بلدانٍ مختلفة؛ لمميزاته التي تجذب كل من يبحث عن الجمال، وسنوضح في السطور التالية استخدام الكريم وأسعاره في مختلف الأماكن.

سعر كريم اكرتين في الأردن، المغرب،العراق 2021

سعر كريم اكرتين في الأردن
سعر كريم اكرتين في الأردن

كريم اكرتين يستخدم لتبيض البشرة في عدد من الأسواق؛ وذلك لأن الكريم يقشر الخلايا الميتة في البشرة ويزيلها؛ مما ينتج عن ذلك تجدد في الخلايا وذلك بسبب احتوائه على فيتامين أ (Vitamin A) وخصيصًا مادة الريتينويد الموجودة فيه.

1. سعر كريم اكرتين في مصر

في مصر: يباع كريم اكرتين بمبلغ 9 جنيهات مصرية للتركيز 0.025 (acretin % 0.25)، أما تركيز (acretin % 0.05)، يتوفر بمبلغ 10 جنيهات.

2. سعر كريم اكرتين في السعودية

يباع  في السعودية يساوي 17 ريال سعودي تركيز 0.025، وتركيز 0.05 يُباع ب 18 ريال سعودي داخل السعودية.

3. سعر كريم اكرتين في الأردن

يُباع اكرتين كريم في الأردن بنصف دينار أردني وهذا هو سعر كريم اكرتين في الأردن.

4. سعر كريم اكرتين في الإمارات

الكريم موجود في الأسواق الإماراتية بسعر 60 درهم إماراتي.

5. سعر كريم اكرتين في العراق

كريم اكرتين موجود كذلك بالعراق بسعر 900 دينار عراقي.

6. سعر كريم اكرتين في الكويت

يباع كريم اكرتين في الكويت هو 2.19 دينار كويتي.

7. سعر كريم اكرتين في المغرب

اكرتين موجود كذلك بالمغرب ويصل سعره إلى 5 دراهم مغربية.

8. في سلطنة عمان

هذا الكريم متوفر في سلطنة عمان بثمن 2.68 ريال عماني.

حقيقة استخدام كريم اكرتين للمسام الواسعة

بجانب عمل كريم اكرتين في تقشير البشرة وتنقيتها من البثور، يُستخدم كريم اكرتين كذلك للمسام الواسعة في البشرة والتي يدخلها الكثير من للأتربة حال تعرض الشخص لهواء الشارع، فيقوم كريم acretin على عدم انسداد هذه المسام وبالتالي لا يتسبب في التهابها، أو تعرضها لحبوب الشباب وإصابتها بها.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: سعر كريم هاي كوين في السعودية

استخدامات كريم اكرتين:

سعر كريم اكرتين

تتعدد استخدامات كريم اكرتين كما يلي:

  • سبب انتشار وشعبية كريم اكرتين هو استخداماته المتعددة وفوائده، فبجانب استخدامه في علاج مشكلة الشباب المتكررة والمنتشرة، وهي: حبوب الشباب، يستخدم كذلك في علاج الكلف.
  • وأيضًا يستخدم كريم اكرتين للركب التي يتواجد عليها بقع داكنة أو جلد ميت، حيث بفضل تركيبته يقوم بتقشيرها وتفتيح المنطقة.
  • في بعض الحالات قد يستخدم للتبيض عامةً ولتبيض مناطق حساسة ولكن يجب أن يكون بعلم الطبيب حيث قد تحصل مضاعفات أو حساسية والتهاب.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: طريقة استخدام كريم ديفرين

تركيز كريم اكرتين

كريم اكرتين acretin متواجد بتركيزين أحدهما هو تركيز Acretin Cream % 0.025  وهناك تركيز آخر وهو Acretin Cream % 0.05، وتكون عبوة الكريم بحجمين كذلك وهما 30 جم وحجم 20 جم، وتكون أنبوبة المرهم قابلة للطي.

شكل علبة كريم اكرتين

يتميز شكل عبوة كريم اكرتين acretin بلونين، حيث تركيز 0.025% تكون شكل عبوته باللونين الأبيض مع الأزرق الفاتح، أمَّا عبوة التركيز 0.05% تتميز باللونين الأبيض والأزرق الداكن.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

إرشادات لاستخدام كريم اكرتين

سعر كريم اكرتين

  • يُنصح بغسل الوجه والبشرة جيدًا قبل استعمال أي مقشر وكذلك قبل استعمال كريم اكرتين، والتأكد من خلو البشرة من أي مساحيق تجميل.
  • إذا قررتِ استعمال كريم اكرتين، فتجنبي أن يلامس عينيك أو المنطقة المحيطة بهما.
  • إذا كنتِ تخططين للحمل فتجنبي استخدام كريم اكرتين؛ وذلك لوجود مادة تشوه الأجنة به.
  • لا يتعرض الشخص الذي يضع اكرتين على بشرته للشمس، وإلا فذلك يؤدي لعدم فعاليته وربما تسبب في تحسس البشرة والجلد وظهور حروق.
  • لا يؤتي كريم اكرتين ثماره إلا بعد فترة من استعماله قد تصل إلى 3 أسابيع، لذا عليكِ بالصبر إذا كنتِ تريدين نتائج مرضية.
  • عندما تشتري كريم اكرتين لا تتعدى مدة استخدامه 3 أشهر، وهي تعتبر أقصى مدة للاستخدام المتواصل للكريم، ولا يتم تجاوز تلك المدة إلا بمراجعة الطبيب.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

سعر كريم اكرتين تم توضيحه سابقًا، فهو كريم يتواجد بكثرة في الصيدليات بتركيزين مختلفين ويُباع بمبلغ مناسب جدًا في المتناول، في العديد من البلدان، ومن الموصي به أن يترافق استعمال مرطب للبشرة بالتوازي مع استعمال هذا الكريم أو استخدام التركيز القليل منه وهو 0.025% إلى أن تعتاده البشرة في البداية، حيث قد يتسبب في حساسية أو التهابات لبعض أنواع البشرة، كما تجنب وضعه على الجروح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.