التخطي إلى المحتوى

سعر لفة سلك كهرباء 2 ملم مناسب مقارنةً بحجمه واستخداماته المتعددة.. حيث إنه عند اختيار الأسلاك يتطلب الاهتمام بالجودة والقدرة على التحمل وأيضًا بأسعار مناسبة.

اقرأ أيضًا: سعر ماكينة قهوة فيليبس hd7457

سعر لفة سلك كهرباء 2 ملم

لفة سلك كهرباء 2 ملم
لفة سلك كهرباء 2 ملم

أقبل العديد من الأشخاص على معرفة سعر لفة سلك كهرباء 2 ملم.. نظرًا لأنه يستخدم في العديد من الأشياء سواء في المنزل أو في المحلات أو الشركات، فهو مصنوع من مادة النحاس ويكون مبطن من الداخل من أجل الحماية من الانصهار.

تجدر الإشارة إلى أن يصل سعر هذا السلك الشعر إلى ما يقرب من خمسمائة وخمسة وأربعين جنيه مصري.. أما بالنسبة إلى لفة السلك المعزول مقاس 2 مم فيبلغ سعرها حوالي  أربعمائة وثمانين جنيه مصري.

استخدامات سلك كهرباء 2 ملم

هناك العديد من استخدامات سلك كهرباء 2 ملم.. ولكن لا بد من الانتباه إلى أن تكون جودته جيدة وتتحمل لوقت طويل، وذلك منعًا لحدوث انصهار للسلك نتيجة ارتفاع درجة الحرارة مما قد يؤثر على الأجهزة الكهربية.

من أبرز استخدمات هذا السلك هو توصيله بالمكواة أو المايكروويف.. أو موتور المياه أو السخان الكهربائي أو المكنسة أو شاشة التلفزيون  أو جهاز الكمبيوتر أو الثلاجة أو المروحة أو المكنسة الكهربائية أو التكييف وأيضًا لإنارة المنزل.

اقرأ أيضًا: أنواع وأسعار القلاية الهوائية أديسون في مصر

أسعار لفات الأسلاك الكهربائية بمقاسات مختلفة

أسعار لفات الأسلاك الكهربائية بمقاسات مختلفة
أسعار لفات الأسلاك الكهربائية بمقاسات مختلفة

هناك العديد من لفات الأسلاك الكهربائية بمقاسات مختلفة ولكل منها استخدام محدد.. لذلك من خلال ما يلي سوف نتعرف على أسعار هذه اللفات:

  • يصل سعر لفة السلك الكهربائي مقاس 1 مم إلى 250 جنيه، أما الشعر فيبلغ حوالي 285 جنيه.
  • يعادل سعر لفة السلك الشعر مقاس 1.5 مم حوالي 410 جنيه، ويكون السلك المعزول بسعر 360 جنيه مصري.
  • تقدر لفة السلك الكهربائي الواحدة مقاس 2.5 مم بما يقرب من 580 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر لفة السلك الواحد الشعر مقاس 3 مم حوالي 785 جنيه مصري.. أما بالنسبة إلى السلك المعزول فيصل إلى 690 جنيه مصري.
  • تصل قيمة لفة السلك المعزول الواحدة مقاس 4 مم إلى حوالي 895 جنيه مصري.. ويبلغ سعر اللفة ولكنها شعر ما يقارب من 1015 جنيه مصري.
  • يقدر سعر اللفة الواحدة لسلك الشعر مقاس 6 مم حوالي 1560 جنيه مصري.. ويصل سعر لفة السلك المعزولة بنفس المقاس ما يقرب من 1360 جنيه مصري.
  • تصل القيمة المالية للفة الواحدة للسلك الشعر مقاس 10 مم إلى حوالي 2505 جنيه مصري.. أما بالنسبة إلى السلك المعزول فيبلغ ما يقرب من 2199 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر لفة السلك الكهربائي المعزول مقاس 16 مم حوالي 3470 جنيه مصري.. ويصل سعر اللفة الشعر إلى 3950 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: اسعار افضل انواع الخلاطات

يختلف سعر لفة سلك كهرباء 2 ملم إن كان معزولًا.. حيث إن المعزول يصل إلى 480 جنيه، كما توجد العديد من الأنواع الأخرى ذات الاستخدامات المتعددة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.