التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق القهوة عن ماكينة صناعة القهوه تكون مميزة تساعده في صناعة القهوة في أسرع وقت ممكن بنكهات مختلفة.

حيث يوجد العشرات من أنواع ماكينات صناعة القهوة التي تتفاوت في الخامة والجودة والسعر.

أقرأ أيضا : سعر قلاية كهربائية كينوود

وسوف نحاول خلال هذا المقال التعرف على سعر ماكينة القهوة الكبيرة ومواصفات كل نوع من أنواع الماكينات.

بالشكل الذي يساعد الباحث عن مكن القهوة متميزة شراء الماكينة المناسبة له بالسعر المناسب.

سعر ماكينة القهوة الكبيرة

سعر ماكينة القهوة الكبيرة

يوجد عشرات الأنواع من ماكينات القهوة التي يتميز بعضها بأنه ذات ماركة عالمية مشهورة كما يوجد البعض الآخر منها ماركات ضعيفة ولكن تتميز هذه النوعية من ماكينات القهوة بأن سعرها يكون بسيط جدا مناسب لبعض الأشخاص ومن أهم أنواع ماكينات القهوة:

  • ماكينة قهوة Delonghi من الأنواع المميزة موديل EC221 يمكن من خلالها الحصول على أنواع مختلفة من القهوة مثل الاسبريسو كما أن سعر ماكينة القهوة الكبيرة ديلونجي 2299
  • الماكينة الأوتوماتيكية Sokany موديل SK0133 حماية ضد الغليان + تحضير أكثر من أربع أكواب في نفس الوقت + سهولة  التنظيف + اللون أسود السعر 599 جنيه مصري.

أقرأ أيضا: سعر مروحه عمود توشيبا

  • Pedrini Aluminium Espresso maker الماكينة المصنوعة من الألومنيوم موديل 966662 صناعة صيني السعر 425 جنيه مصري
  • Delonghi موديل EC-9.1 بنظام Ifd والموزع الأوتوماتيكي للحليب والذي يكون رغوة غنية إلى جانب محدد الرغوة + غطاء أمان ويمكن من خلالها صناعة كوبين في نفس الوقت السعر 1755 جنيه مصري.

ارخص ماكينة قهوة

  • ماكينة صناعة القهوة الكلاسيكية موديل Espresso 01 التي تتميز بانتاج قهوة لذيذة وغنية خلال دقائق معدودة إلى جانب إمكانية صناعة 6 أكواب في نفس الوقت مع سهولة تنظيف المكنة التي يبلغ سعرها 164 جنيه مصري.
  • Solac CE4481 تعد افضل ماكينة للمقاهي صناعة إسبانية تتميز بمضخة الضغط 20 بار مع إخراج كريمة بشكل مدمر ومستمر بالإضافة إلى حامل الفلتر كما يمكن أن يتم استخدام البن المطحون أو الأقراص فيها السعر 3499 جنيه مصري.
  • سعر ماكينة القهوة الكبيرة تورندو 1199   ماكينة صناعة القهوة التركي التي تتميز بإمكانية صناعة أربع أكواب في نفس الوقت مع توافر نظام الحماية والأمان الذي يمنع تشغيل الجهاز بدون مياه.
  • ماكينة صناعة القهوة إريتي مودرنا موديل MT727SDE الماكينة المتميزة باللون الأسود والأحمر والتي يمكن من خلالها تحضير الكابتشينو والإسبريسو إلى جانب أنها مزودة بمطحنة للقهوة مع حامل للفلتر بسعر 6249 جنيه.

سعر ماكينة القهوة الكبيرة

أنواع ماكينات القهوه واسعارها

  • ماكينة القهوة الكبيرة ماجفيسا يو اس ايه جينوفا بسعر 710 جنيه ماكينة القهوة المصنوعة من الاستانلس ستيل ذات السعة الغير محدودة والتي يمكن من خلالها صناعة ما يزيد عن ستة أكواب من القهوة في نفس الوقت.
  • ماكينة القهوة ديدكا من ديلوينجي موديل Ec680r الماكينة المتميزة باللون الأحمر والتي يمكن من خلالها تحضير القهوة والكابتشينو مع نظام مضاد للتقطير ووجود رف للأكواب وخزان مياه قابل للإزالة.

ماكينة قهوة اسبريسو

  • تورنيدو الماكينة الأمريكية موديل TCMA-9125-C التي تتميز باللون الأبيض وسرعة تحضير القهوة مع وجود فلتر نايلون ومانع للتنقيط ووعاء زجاجي إلى جانب مؤشر ضوئي للإيقاف والتشغيل مع خاصية الحفاظ على دفء القهوة وسعر 555 جنيه مصري.

أقرأ أيضا : أفضل ماكينة قهوة كبسولات رخيصة

  • سعر ماكينة القهوة الكبيرة سمارت 590 جنيه ماكينة إعداد القهوة التركي موديل SCM110T المميزة باللون الأحمر وسرعة تحضير القهوة بقوة كهربائية 550 واط وإمكانية تحضير خمس اكواب في نفس الوقت.
  • فريش برو من ميانتا موديل CM31216A بخاصية منع التقطير و مؤشر الحفاظ على مستوى المياه و سعة 1.25 لتر وصناعة أكثر من كوب للقهوة بسعر 745 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *