التخطي إلى المحتوى

سعر متر الباركيه في مصر 2022.. يتيح للأفراد إمكانية الاستفادة من التعرف على النوع المناسب منه، والذي يمكن تركيبه للأرضيات.. بما يمنح المكان مظهر جمالي لا مثيل له من الأناقة، ومن خلال ما يلي سنعرض لكم تكلفة شراء متر الباركيه في مصر وفقًا لأسعار العام الحالي.

اقرأ أيضًا: افضل انواع الباركيه

سعر متر الباركيه في مصر 2022

الباركيه
الباركيه

في حال كنت ترغب بإضافة المزيد من الجمال إلى الشقة أو المؤسسة الخاصة بك.. فينبغي عليك أولًا التعرف على سعر متر الباركيه في مصر 2022، وإليك بيان بتلك الأسعار في الآتي:

  1. سعر متر الباركيه اللاصق من نوع خشب الزان.. يبدأ من 255 جنيه، وبالنسبة إلى المتر الواحد من خشب الأرو، فقد يصل سعره إلى 355 جنيه.
  2. قيمة المتر الواحد من الباركيه الخشبي مسمار.. تبدأ من 255 جنيه.
  3. المتر من الباركيه من نوع خشب موسكي الفنلندي.. يصل سعره إلى 355 جنيه فيما أعلى.
  4. قيمة المتر الواحد من الباركيه من خشب الزان تبدأ من 555 جنيه.. وفي بعض الأحيان قد تصل تلك القيمة إلى 5 آلاف جنيه.
  5. سعر المتر الواحد من باركيه خشب الأرو مسمار.. يبدأ من 655 جنيه، وصولًا إلى 5 آلاف جنيه.
  6. المتر الواحد من الباركيه اللزق.. تبدأ قيمته من 55 جنيه وتصل إلى 85 جنيه، إلا أنه في بعض الأحيان قد تبلغ تلك القيمة حوالي 175 جنيه.
  7. سعر المتر الواحد من سيراميك باركيه كليوباترا أو رويال.. يبدأ من 50 جنيه، ويصل في بعض الأحيان إلى ما يعادل 90 جنيه.

اقرأ أيضًا: افضل انواع السيراميك

مميزات استخدام الباركيه

مميزات استخدام الباركيه
مميزات استخدام الباركيه

عقب الاطلاع على أحدث سعر متر الباركيه في مصر 2022.. كان لا بد من الإشارة إلى المزايا التي يتضمنها كذلك؛ حتى تتمكن من التعرف على ما إن كان سيتناسب معك أم لا.. ومن تلك المزايا ما سنشير إليه عبر الآتي:

  1. هو خامة طبيعية تعمل على منح المنزل التدفئة الكافية.. علاوة على أن أحد أنواعه تتمثل في الخشب الطبيعي، والذي يمكنه أن يمنح الأفراد الراحة التي يحتاجون إليها.
  2. يمنح هذا النوع من الخامات مظهر جمالي رفيع للمنزل.. علاوة على أنه يمكن تركيبه من خلال الاعتماد على نظام اللصق أو المسمار.
  3. توجد العديد من المقاسات والأحجام والتصميمات.. والتي يمكنها أن ترضي كافة الأذواق.
  4. يمتاز بأن العمر الافتراضي الخاص به يتراوح ما بين 20 – 40 عام.. أي أن عمره الافتراضي أطول من الخامات الأخرى التي يمكنها أن تؤدي نفس الغرض.
  5. فيما يتعلق بالخامات والشكل النهائي.. فإنه واحد من أقيم الأنواع التي يمكنك استخدامها في سبيل إضفاء المزيد من الجمال والأناقة إلى المنزل.
  6. التكلفة المالية المقررة على شرائه أو تركيبه تعد مناسبة في مقابل المزايا والعيوب التي يتضمنها.. وذلك بالاستناد إلى رأي أحد المهندسين العاملين في مجال تركيب هذا النوع من الخامات.
  7. في حال كنت ترغب في الحصول على ديكور كلاسيكي بحت لمنزلك الخاص.. فهذا النوع من المنتجات والخامات سيكون واحد من أفضل الخيارات المتاحة أمامك.
  8. يعد الحل الأمثل والمناسب من حيث التكلفة.. بالمقارنة مع الخامات الأخرى التي يمكن تركيبها لأرضية المنازل أو المؤسسات والشركات.

اقرأ أيضًا: سعر شيكارة لصق السيراميك سافيتو

ما سبق نجد أن سعر متر الباركيه في مصر 2022.. يتراوح ما بين 50 جنيه وحتى 5 آلاف جنيه، والأمر يختلف وفقًا لنوع الباركيه الذي يرغب الفرد في شرائه وتركيبه بالمكان المخصص لذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.