التخطي إلى المحتوى

سعر مشروبات الطاقة يقوم الكثير من الأشخاص الذين يتناولون مشروبات الطاقة بالبحث عن سعر مشروبات الطاقة الحالي في السوق، لأن هذه المشروبات تعمل على تقديم الطاقة بشكل مرتفع لجسم الإنسان، حيث إن هذه المشروبات تحتوي على الكافين بنسب مختلفة، تعرف معنا في هذا المقال عن مشروبات الطاقة وأسعارها.

سعر مشروبات الطاقة

سعر مشروبات الطاقة

تختلف أسعار مشروبات الطاقة باختلاف أنواعها، حيث أنه تتواجد العديد من أنواع هذه المشروبات في السوق العالمي بوجه عام والسوق المحلي المصري بوجه خاص، فقد تتراوح أسعار هذه المشروبات في السوق المصري ما بين 11.50 جنيه إلى 45 جنيه، ومن هذه الأسعار ما يلي:

  • تبلغ تكلفة مشروب الطاقة ريد بول سعر 11.50 جنيه، لسعة 250 مللي.
  • تصل تكلفة مشروب الطاقة ريد بول الخالي من السكر إلى سعر 41.5، لحجم 250 مللي.
  • تقدر تكلفة مشروب الطاقة راز بسعر 45 جنيه، لسعة 250 مللي.
  • تبلغ قيمة مشروب الطاقة هايب إم إف بي سعر 23.45 جنيه، لسعة 250 مللي.
  • تصل تكلفة مشروب الطاقة باور هورس إلى سعر 21.25 جنيه، لحجم 250 مللي.
  • تبلغ قيمة مشروب الطاقة بايسن سعر 18 جنيه، لحجم 250 مللي.

أنواع مشروبات الطاقة في مصر

حيث أنه يمكن سرد بعض أنواع مشروبات الطاقة في السطور التالية، وهي كما يلي:

مشروب الطاقة ريد بول red bull

تترجم كلمة red bull إلى كلمة الثور الأحمر، حيث أنه من المنتجات المشهورة حول مختلف بلدان العالم، كما أنه يتم تصنيعه بالنمسا.

فقد يعد هذا المشروب من المشروبات التي تمد الجسم بالطاقة، حيث أنه يحتوي هذا المشروب على الكثير من المكونات مثل الأحماض الأمينية، الكافيين، المياه، السكروز، والجلوكوز، فيتامين ب، التاورين، ويحتوي أيضًا على عدد كبير من النكهات المختلفة.

مشروب الطاقة ريدلاين إكستريم VOXRTD

يتم تناول هذا المشروب بصورة كبيرة من قبل الأشخاص الذين يقومون بممارسة الرياضة بأنواعها المختلفة، كما أنه يتكون من الكافين، ومركب توراين، السكر.

بالإضافة إلى هذا فلا يدخل أي من المواد المحرمة في عمل وتحضير هذا المشروب، فقد يحتوي هذا المشروب أيضًا على البيتا انين والكافين بنسب معتدلة.

لذلك يعتبر هذا المشروب من المشروبات الغنية بصورة كبيرة جدًا بالعناصر الغذائية المفيدة لجسم الإنسان.

مشروب الطاقة مونستر إنرجي أو مشروب الوحش Monster Energy

سعر مشروبات الطاقة

يعد هذا النوع من مشروبات الطاقة الأكثر شهرة في السوق، كما أنه يعد مشروب أمريكي الصنع، حيث يدخل في مكونات هذا المشروب بعض الأعشاب التي تعد مفيدة للجسم بصورة كبيرة كأعشاب الجينسنج، وأعشاب التورين.

قد يتوافر هذا المشروب في السوق بالنكهة العادية، غير أنه يتم تعبئته في شكل علبة سوداء وخضراء اللون، بالإضافة إلى هذا فإن تكلفة هذا المشروب مناسبة لعملائها.

مشروب الطاقة زاينس إنرجي Xyience energy

يعد هذا المشروب من مشروبات الطاقة الخالية من السكر والسعرات الحرارية أيضًا.

مشروب الطاقة روك صفر كارب Rockstar Zero Carb

يمكن القول بأن هذا المشروب من مشروبات الطاقة المشهورة بصورة عالية في السوق، حيث أنه يدخل في مكوناته الكربوهيدرات والسعرات الحرارية والسكر بنسب منخفضة.

كما أنه يحتوي على أعشاب جينسنج، بالإضافة إلى احتوائه على الكافين وحليب الشوك، فهو من المشروبات الغنية بالطاقة بصورة كبيرة.

غير أن هذا المشروب يعد من المشروبات المقدمة كتقليد أو بديل لمشروب الطاقة روك، والذي يعتبر من أشهر مشروبات الطاقة على المستوى العالمي.

مشروب الطاقة Zipfizz

يقوم هذا المشروب بإمداد الجسم بصورة كبيرة بالطاقة، حيث أنه يدخل في مكوناته الكافين والسكر بكميات قليلة، ويوجد بداخله أيضًا سعرات حرارية بنسبة منخفضة.

كما يحتوي هذا المشروب على بعض الفيتامينات المفيدة لجسم الإنسان كفيتامين ب.

أسعار مشروبات الطاقة في مصر 2021

سعر مشروب الطاقة بوم بوم

  • يعتبر أفضل سعر لمشروب الطاقة بوم بوم في مصر هو 15 جنيه مصري لسعة 250 مللي.

سعر Monster Energy في مصر

  • حيث يعتبر أفضل سعر لمشروب الطاقة مونستر في مصر هو 50 جنيه مصري، لسعة 550 مللي.

سعر مشروب هايب

  • تصل تكلفة هذا المشروب في السوق المحلي المصري إلى 35 جنيه مصري، لسعة 250 مللي.

ختامًا ينبه الكثير من الأطباء حول العالم أجمع بعد الإفراط في تناول مشروبات الطاقة، بمعنى أنه يمكن تناولها ولكن بكميات مناسبة، حيث تقدم هذه المشروبات بعض الفوائد لجسم الإنسان، لذلك تناولنا في المقال سعر مشروبات الطاقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.