التخطي إلى المحتوى

سعر نيسان ليف في مصر لا بأس به في مقابل المزايا العديدة التي تتضمنها تلك السيارة.. كما أن لها العديد من المواصفات التي من شأنها أن تجعلها ضمن أفضل الخيارات المتاحة أمام من يرغبون في إقتناء سيارة جديدة، وعبر الفقرات التالية سنعرض لكم بعض التفاصيل حول هذه السيارة.

سعر Nissan LEAF في مصر 330 ألف جنيه
مواصفات السيارة نيسان ليف
  1. تسير إلى مسافة تصل إلى 160 كيلو متر.. إن تم شحنها.
  2. بإمكانك إعادة شحن السيارة من منفذ الطاقة الذي يتواجد في المنازل.
  3. المحرك الداخلي يصل إلى 80 كيلو واط.

اقرأ أيضًا: سعر دودج تشارجر 2021 SRT

سعر نيسان ليف في مصر

السيارة نيسان ليف من الداخل
السيارة نيسان ليف من الداخل
كماليات Nissan LEAF
كماليات Nissan LEAF
سعر نيسان ليف في مصر
سعر نيسان ليف في مصر

مع الاستخدام المتكرر للسيارات التي يملكها البعض.. نجد أن تلك السيارات أحيانًا ما تتعرض إلى بعض الأعطال التي تطرأ عليها؛ لذا فيتجه الأشخاص إلى استبدالها بسيارات جديدة ومتطورة.. وفي حال أن كنت ترغب في إقتناء سيارة جديدة فإليك سعر نيسان ليف في مصر ومواصفاتها.

حيث بلغ سعرها في الأسواق المصرية حوالي 330 ألف جنيه.. والجدير بالذكر أن تلك القيمة المالية تعد مناسبة في مقابل المزايا والمواصفات القياسية التي تقدمها لك تلك السيارة، والتي سنشير إليها بشيء من التفصيل عبر الفقرات المقبلة.

مواصفات السيارة نيسان ليف

مواصفات السيارة Nissan LEAF
مواصفات السيارة Nissan LEAF

عقب الاطلاع على سعر نيسان ليف في مصر للعام الحالي.. كان لا بد من الإشارة إلى بعض المزايا والمواصفات التي تتضمنها تلك السيارة، والتي تجعلها مميزة دونًا عن باقي السيارات الأخرى.. وإليك بيان بهذه المزايا في الآتي:

  1. تلك السيارة الكهربائية يمكنها أن تسير إلى مسافة تصل إلى 160 كيلو متر.. وذلك في حال أن تم شحنها.
  2. بإمكانك إعادة شحن السيارة من منفذ الطاقة الذي يتواجد في المنازل.
  3. المحرك الداخلي الخاص بتلك السيارة يصل إلى 80 كيلو واط.
  4. سعة المحرك الداخلي للسيارة تصل إلى 24 كيلو واط في الساعة الواحدة.
  5. تم إدخال العديد من التحسينات على تلك السيارة.. حتى تصل سعة المحرك الداخلي لها لما يعادل 30 كيلو واط في الساعة.
  6. تعمل هذه السيارة على النظام الكهربائي.. وهو ما يجعل منها إحدى السيارات الصديقة للبيئة.

وسائل الحماية في السيارة نيسان ليف

وسائل الحماية في السيارة نيسان ليف
وسائل الحماية في السيارة نيسان ليف

لا زلنا بصدد الحديث عن سعر نيسان ليف في مصر.. ومن هنا كان لا بد وأن نشير إلى أن تلك السيارة تدعم نظام تحكم متقدم لا مثيل له.. بإمكانك الاعتماد عليه حين يتعلق الأمر بمراقبة المكابح، علاوة على أنها تتضمن 6 وسائد هوائية توفر لك الأمان والحماية خلال القيادة.. في حال أن تعرضت إلى الحوادث المرورية.

الجدير بالذكر أن مركز الثقل المنخفض في السيارة.. يتيح لك إمكانية التحكم في السيارة بكفاءة لا مثيل لها، كما تدعم السيارة نظام التوجيه الخفيف والذي يجعل من السهل المناورة خلال القيادة.

إلى جانب ذلك فنظام مكابح السيارة من النوع الذكي.. الذي يكشف الوزن الزائد في الخلف، كما يمكنك أيضًا تعديل المكابح الخلفية بما يتناسب معك.. فضلًا عن أن السيارة يمكنها أن تمنحك ميزة التحكم فيها بشكل لا بأس به.

اقرأ أيضًا: يوكن 2021 SLE سعر

نظام المتعة والرفاهية في Nissan LEAF

نظام المتعة والرفاهية في نيسان ليف
نظام المتعة والرفاهية في نيسان ليف

لا زلنا بصدد الحديث حول مزايا تلك السيارة الكهربائية الحديثة ذات الإصدار الصيني المتطور.. ومن هنا كان لا بد من الإشارة إلى أن نظام الصوت الخاص بتلك السيارة يعتمد على 6 مكبرات للصوت ذات نقاء وجودة عالية.. ناهيك عن أن السيارة تتضمن شاشة ذكية ومتطورة تعمل بتقنية اللمس.

الجدير بالذكر أن مقاس الشاشة الذكية التي تتضمنها تلك السيارة يصل إلى 7 إنش.. إلى جانب أنها متصلة بنظام معلومات ترفيهي يدعم العديد من الأنظمة التي يمكنها أن تتيح لك إمكانية توصيل هاتفك الذكي بالسيارة لتتمكن من عرض شاشة الهاتف خلال القيادة.

بالإضافة إلى ذلك فإن تلك السيارة تتيح لك إمكانية تنشيط نظام الصوت الذي تتضمنه.. الأمر الذي من شأنه أن يمنحك الفرصة للإلمام بكل ما هو متعلق بأزمات المرور.. والتي تتنوع ما بين الطرق المغلقة أو الحوادث التي تقع على الطرق بشكل مفاجئ، فضلًا عن الظروف الجليدية والمناخية التي من شأنها التأثير على حالة الاستقرار التي من المقرر أن تسود على الحالة المرورية.

كما تشتمل تلك الأنظمة كذلك على تقنية متطورة.. تتيح لك إمكانية الحصول على الصورة الموسيقي النقي، والتي تعد واحدة من أبرز وسائل الترفيه التي تتضمنها تلك السيارة.

صيانة السيارة نيسان ليف

صيانة السيارة نيسان ليف
صيانة السيارة نيسان ليف

واحدة من أبرز المزايا التي تتضمنها تلك السيارة الكهربائية تتمثل في أنها لا تحتاج إلى العديد من دورات الصيانة.. كما هو الحال في السيارات الأخرى التي تعمل بالاعتماد على استخدام البنزين كوقود أساسي لها.

إلا أن هذا لا ينفي أنها لا تزال تحتاج إلى التأكد من أنها لا تتضمن أي عطل.. ومن ثم فينبغي إتمام الصيانة الدورية لها بين الحين والآخر فقط للاطمئنان من كفائتها، والمميز في تلك العملية هو أنها لا تتطلب تغيير زيت المحرك كما في السيارات العادية.

علاوة على أنها لا تحتوي على شمعات احتراق.. والجدير بالذكر أن تلك السيارة تحتوي فقط على الإطارات ومصفاة الهواء المقصورة، بالإضافة إلى شفرات المساحات.. وهو ما يجعل عملية الصيانة الدورية الخاصة بها تتم بسهولة ويسر.

التسارع في نيسان ليف

التسارع في Nissan LEAF
التسارع في Nissan LEAF

ضمن إطار الحديث عن سعر نيسان ليف في مصر.. توجب الإشارة إلى أن هذه السيارة تتسارع بشكل فوري عند البدء بقيادتها، ما يجعل منها واحدة من أفضل الخيارات المتاحة أمامك في حال أن كنت ترغب في إقتناء سيارة جديدة متطورة وعصرية في الوقت ذاته.

بالإضافة إلى أنها تتيح لك إمكانية الحصول على تسارع لا بأس به.. والفضل في هذا الأمر يرجع إلى عزم الدوران الكهربائي الذي تنتجه تلك السيارة.. حيث إنها تملك قوة لتمريرها بسرعات أعلى من السرعات التي توفرها السيارات التقليدية الأخرى.

الجدير بالذكر أن هذا الموديل من السيارات الصديقة للبيئة تتمتع بمدى للقيادة جيد.. فضلًا عن التسارع اللحظي الذي يمكن الحصول عليه عقب التوقف بصورة مفاجأة، وهو ما يجعلنا نقول أن السبب في تلك المزايا التي لا حصر لها يعود في الأساس إلى عزم دوران المحرك الكهربائي الذي تتضمنه تلك السيارة، والذي لا يحتاج سوى زمن قصير حتى يتسنى لك إمكانية الاستفادة منه.

اقرأ أيضًا: سعر شيفروليه بليزر 2021 في مصر Chevrolet blazer

عيوب السيارة نيسان ليف

عيوب السيارة نيسان ليف
عيوب السيارة نيسان ليف

على الرغم من تلك المزايا الرائعة والسابق الإشارة إليها.. بخصوص السيارة نيسان ليف، إلا أنها لا تزال كباقي السيارات الأخرى، والتي يمكنها أن تتضمن بعض العيوب والسلبيات أيضًا، وإليك بعضها في التالي:

  1. المساحة الخاصة بتلك السيارة صغيرة للغاية.. وبذلك فإنها وبنسبة كبيرة لن توفر الراحة إلى السائق أثناء القيادة، ناهيك عن عدم الشعور بالراحة الذي سيراود الركاب في المقاعد الخلفية في الوقت ذاته.
  2. تحتاج تلك السيارة إلى الشحن بصورة مستمرة.. ومن هنا نشير إلى صعوبة إيجاد محطات الشحن الكهربائية، وهو ما يمكنه أن يقود إلى تعطيل القائد والركاب في بعض الأحيان.
  3. تتضمن هذه السيارة سرعات محدودة للغاية.

اقرأ أيضًا: سعر نيسان التيما 2021

بالنظر إلى السطور السابقة.. نجد أن سعر نيسان ليف في مصر قد بلغ حوالي 330 ألف جنيه، كما أنها تعد إحدى السيارات صينية الصنع.. ولها العديد من المزايا والمواصفات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.