التخطي إلى المحتوى

تعتبر سماعات هواوي Free Buds من افضل السماعات المتواجدة في سوق اكسسوارات الموبايل حيث تتميز هذه السماعة بقدرتها على عزل الضوضاء بشكل خاص مميز عن السماعات المنافسة لها في الأسواق كذلك تتميز هذه السماعات بأنها صغيرة الحجم بحيث لا تأخذ مساحة كبيرة في الشنطة او في الجيب، ولكي تتعرف على معلومات أكثر تابع معنا.

سماعات هواوي FreeBuds

تتميز سماعات هواوي FreeBuds بقدرتها الكبيرة على تقديم صوت نقي بعيد عن الضوضاء معهما كانت حجمها حيث يتواجد بها Active Noise Cancellation وهي خدمة تقدمها شركة هواوي في الإصدارات الحديثة من السماعات.

وكذلك الحجم يعتبر الأفضل والانسب للمستخدم، وبالطبع يتم تقديم السماعة بدون الجزء السليكون الذي قد يتسبب في الضيق للمستخدم ورغم ذلك ما زلت تحتفظ بميزة عزل الصوت.

سعر سماعات هواوي Free Buds في مصر

  • جدير بالذكر ان سعر سماعات هواوي Free Buds في مصر يختلف من مكان الى اخر ولكن في المتوسط السعر هو 2800 جنية مصري، وكما هو متعارف علية السماعات الخاصة بالهواتف الجوالة لا يوجد منها احجام لأنها تتناسب مع كل الأشخاص، يتم استخدام احدث التقنيات لعزل الصوت.
  • حيث نجد ان السماعات المنافسة لها يتم عزل الصوت بها باستخدام طبقة سليكون او قطعة كاوتش تكون مثابة في السماعة من الخارج حتى تعزل أي ضوضاء المحيطة بالشخص ولكن هذه السماعة تختلف بشكل كبير جدا حيث يتم عزل الصوت وفقاً لأحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة وبالتالي تعتبر الأفضل من بين السماعات الأخرى.

توصيل السماعة بالأجهزة الأخرى

تتميز احدث سماعات هواوي FreeBuds بميزة حديثة وهي HUAWEI Super Device حيث من خلالها يمكن للسماعة أن تقترن بجهازين وليس جهاز واحد فقط حيث في القديم كان لا يمسح بالاقتران بأكثر من جهاز ولكن بفضل التكنولوجيا الحديثة التي تتبعها الشركة أصبحت هذه الميزة متوافرة.
يتم الاقتران بين جميع الأجهزة أي كان نوعها سواء سامسونج او سوني او ابل او اي نوع من الأنواع المتواجدة في الأسواق وكذلك يمكن الاقتران بجهاز الكمبيوتر واللاب توب.

قد يهمك: سماعات هواوي فري بودز 3 الموصفات والجودة

سماعات هواوي أصلي

حيث من الممكن أن تقوم بالاقتران بين السماعة وجهاز اللاب توب الخاص بك وكذلك بين السماعة والموبايل وفي حال وردك اتصال تليفوني تقوم بالتبديل بين اللاب توب الي الموبايل والرد على المكالمة بكل سهولة ويسر وهو يعتبر شيء مميز وحديث وعند انتهاء المكالمة يتم عودة الاقتران من جديد بين السماعة و اللاب توب.

تطبيق AI Life للتحكم في السماعة

  • عبر تطبيق AI Life تستطيع ان تتحكم في أي جزء في السماعة وكذلك تتعرف على نسبة شحن البطارية كذلك من خلال Connection Center يمكنك معرفة عدد الأجهزة المقترنة بالسماعة التحكم بها وكذلك عدد هذه الأجهزة ويمكنك ان تقوم بقطع الاقتران من خلال التطبيق بكل سهولة ويسر.
    يتواجد أكثر من خاصية عزل الصوت مثلا نجد وضع Cozy هذا التطبيق يمكن العمل به عندما تكون في مكان حيث الضوضاء منخفضة، وكذلك وضع الـ General وهذا الوضع يتم استخدامه عندما تكون الضوضاء في المكان الذي تتواجد به عالية ومرتفعة.

بعد التعرف علي سماعات هواوي FreeBuds قد يهمك: تصليح جاك السماعات

سماعات هواوي بلوتوث

  • عبر الاعدادات الخاصة بنوع سماعات هواوي FreeBuds يمكنك ان تختار إيماءات الأزرار المتواجدة حيث يمكن أن تجعل الزر اليمين لتعلية الصوت والزر الشمال من أجل خفض مستوى الصوت وغيرها من الإيماءات التي ترغب بها ويتم هذا بكل سهولة.
  • عندما تفقد الموبايل الخاص بك ولا تعرف أي تجده تقوم بطلب رقم الهاتف حتى يرن الموبايل وتتعرف على مكان وكذلك السماعات الحديثة يتواجد بها خاصية Find My Earphones وعن طريق استخدام هذه الميزة يتم تشغيل الموسيقى في السماعة وبالتالي تتعرف على مكانها في وقت قليل.

الإيماءات لسهولة الاستخدام

كذلك تتميز سماعات هواوي FreeBuds  بدقتها العالية حيث في حال كنت تستمع الى الأغاني من خلال السماعة و قمت بخلعها سوف تتوقف السماعة عن العمل فور قيامك بوضع السماعة في الأذن من جديد يتم تشغيل الموسيقى وكل هذا يرجع إلى حساسية السماعة وتطورها التكنولوجي الكبير، كما يمكنك من خلال الضغط المطول على إحدى جانبي السماعة يتم تشغيل وضع عازل الضوضاء.

قد يهمك: السماعة الداخلية للموبايل لا تعمل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.