التخطي إلى المحتوى

سيارة تاهو 2021 تعد واحدة من أفضل الخيارات المتاحة أمامك.. في حال أن كنت على وشك اقتناء إحدى السيارات الجديدة، ومن خلال السطور المقبلة سنشير إلى بعض التفاصيل حول تلك السيارة.. والمواصفات التي تشتمل عليها، بما يعاونك على اتخاذ القرار الصحيح للشراء.

السيارة تاهو

اقرأ أيضًا: سعر سيارة audi a3 في الجزائر

سيارة تاهو 2021 – ابتداءً من 208,900 ريال§

في حال كنت ترغب في اقتناء واحدة من السيارات التابعة لماركة شيفروليه الشهيرة.. فإن الخيار الأمثل بالنسبة لك سيتمثل في سيارة تاهو 2021، حيث تتضمن تلك السيارة مصابيح أمامية من النوع الأونوماتيكي.. وقفل مركزي، علاوة على أنها تتضمن مقبس أمامي فقط، وحزمة تعليق تكيفية من فورد إكسبلوور :

Review Chevrolet Tahoe 2021 تجربة شيفروليه تاهو
  • القيمة المالية لتلك السيارة في الأسواق.. فإنها تعادل على الأرجح 393 ألف و853 جنيه، إلى جانب ذلك فإنها من السيارات ذات الدفع الرباعي، قوية المحرك والأجزاء الداخلية لها.
  • ناهيك عن أن تلك السيارة تعد من السيارات التي يغلب عليها الطراز الرياضي الأنيق.. كما أنها ذات مساحة داخلية فارهة، حيث تتسع لتشمل ما يتراوح بين 7 – 9 أشخاص.
  • كما أن تلك السيارة تتضمن الكثير من التقنيات الحديثة.. حيث نجد أنها تتضمن قوة دفع خلفي قياسي، كما تتضمن مصابيح في الجهة الخلفية منها.
  • علاوة على أنها تتضمن شبكة أمامية عريضة.. مشقوقة ومصابيح ضباب عمودية الاتجاه، كما تشتمل أيضًا على قاعدة عجلات يصل قياسها إلى 4.9 بوصة، وبطول يعادل في المُجمل 169 ملم.
  • ناهيك عن فتحات التهوية التي تتضمنها تلك السيارة في الجهة الأمامية منها.. علاوة على مخارج العادم المزعج التي تتواجد في الجهة ذاتها، كما أن السيارة تحتوي على مصفحة معدنية في الجهة الأمامية تعمل على حمايتها في حال التعرض إلى الاصطدام.

اقرأ أيضًا: اسعار سيارات المعاقين تويوتا كورولا

مواصفات السيارة تاهو

مواصفات السيارة تاهو
مواصفات السيارة تاهو
  • عقب الاطلاع على أبرز التفاصيل حول موديل سيارة تاهو 2021.. توجب الإشارة إلى المزيد من المواصفات والمزايا التي تتضمنها، حيث تشتمل على جنوط مصنوعة من الألومنيوم المصقول تصل إلى 20 بوصة.
  • علاوة على أن تلك الجنوط في الأساس مصنوعة لتتناسب مع كافة التضاريس.. أما عن وسائل الاتصال والترفيه التي تتضمنها تلك السيارة، فإنها تتضمن شاشة مركزية قياسية تصل إلى 10.2 بوصة.
  • الجدير بالذكر أن تلك الشاشة السابق الإشارة إليها تدعم تقنية اللمس المتطورة.. كما أن تلك السيارة تتناسب مع استخدام الأجهزة الذكية بنظامي الأندرويد وآبل كار بلاي، ناهيك عن أن الشاشة التي تتضمنها السيارة ملونة وذات جودة عالية.
  • كما تتضمن السيارة مكبرات الصوت.. وتحتوي كذلك على منافذ لشحن الأجهزة الإلكترونية على أن يتم توصيلها بكابل يو اس بي، والمقاعد الخلفية الخاصة بالسيارة تحتوي على نظام ترفيهي مزود بشاشتين.
  • فيما يتعلق بالمساحة الداخلية للسيارة تاهو.. فإنها ذات مقاعد مسكوة بالجلد ذو الجودة العالية والطراز الأنيق والخلاب.. كما تمتاز تلك المقاعد بكبر المساحة والمرونة عند الاستخدام، علاوة على أنها قابلة للسحب ومزود بمحرك داخلي.
  • تجدر الإشارة إلى أن السارة تتيح لك إمكانية الاستفادة من ميزة انزلاق المقاعد الداخلية لها.. علاوة على أن تلك الخاصية متاحة فيما يخص مقاعد الصف الثاني الأمامي.. وبالنسبة للجهة الخلفية من السيارة فإنها تمتاز بالمساحة الكبيرة والتي تكفي لكل الأفراد.
  • فيما يتعلق بالمظهر الخارجي لتلك السيارة.. فتجدر الإشارة إلى أنها متوافرة بالعديد من الألوان الخلابة والتي يمكنها أن تتناسب مع العديد من الأذواق المختلفة.

اقرأ أيضًا: عيوب سيارة تسلا

Review Chevrolet Tahoe 2021 تجربة شيفروليه تاهو مما سبق نجد أن سيارة تاهو 2021.. تعد واحدة من الفئات التابعة لماركة شيفروليه الشهيرة، كما أنها تضمن العديد من المزايا والمواصفات التي جعلتها تنال إعجاب واستحسان جمهور المستهلكين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.