التخطي إلى المحتوى

سينما سيتي سنترال ألماظة تأتي ضمن أشهر دور السينما على مستوى جمهورية مصر العربية.. كما أن العديد من الأشخاص يفضلون التوجه إليها للاستمتاع بمشاهدة الأفلام الجديدة، ومن خلال الفقرات القادمة سنعرف لكم بعض التفاصيل الخاصة بهذا الشأن.

اقرأ أيضًا: ترتيب افضل الافلام في التاريخ الاجنبية

سينما سيتي سنترال ألماظة

دار السينما
دار السينما
  • في حال كنت ترغب بزيارة سينما سيتي سنترال ألماظة.. فينبغي عليك معرفة أنها توجد في مصر الجديدة، وتحديدًا في شيراتون المطار بقسم المنتزه.. محافظة القاهرة، علاوة على أن أسعار الحفلات التي تقام بها لا تشمل مصاريف استخدام النظارات ذات الأبعاد الثلاثية.
  • الجدير بالذكر أن تلك السينما لا تتضمن قاعات ستاندرد أو اي ماكس أو ماكس.. كما أنها لا تشتمل على مقاعد مميزة أو ما يعرف باسم vip.
  • إلى جانب ذلك فتلك السينما تتضمن 16 قاعة.. أي ما يعادل تقريبًا 16 شاشة عرض، والتي تنوع في المجمل بين شاشات العرض الثنائي وشاشات العرض الثلاثي.
  • تجدر الإشارة إلى أن هذا المجمع من دور السينما قد تم البدء بتشييده.. على أن يشغل مساحة تصل إلى حوالي 9 آلاف متر مربع، وبشرط أن تعتمد تلك الدور على أحدث الوسائل والتقنيات التكنولوجية المتطورة.

أنواع قاعات سينما سيتي سنترال:

لا زلنا بصدد الحديث عن سينما سيتي سنترال ألماظة.. ومن هنا كان لا بد من الإشارة إلى أنواع القاعات التي تتضمنها تلك السينما، فمنها قاعات ماكس العادية وسينما جولد.. علاوة على بعض الأنواع الأخرى التي سنشير إليها تفصيلًا في التالي:

اقرأ أيضًا: التردد الجديد لقناة ماجستيك سينما

1. سينما جولد

تعتمد تلك السينما على أحدث المستويات وأكثرها رقيًا.. كما أن الشاشات التي تتضمنها ذات أعلى جودة، وهو ما يفسر أن سعر التذكرة بها يصل إلى 160 جنيه.. أما عن مواعيد العمل والعرض الخاص بها.. فمن المقرر أن يبدأ في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وحتى الساعة الثانية صباحًا.

2. سينما ماكس العادية

سينما ماكس العادية
سينما ماكس العادية

بالحديث عن سينما ألماظة.. نجد أن تلك السينما تحتوي على شاشات خاصة بالعرض، علاوة على أن تلك الشاشات تتسم بالجودة التي لا مثيل لها.. فضلًا عن الحجم العملاق والضخم الذي يميزها دونًا عن شاشات دور العرض الأخرى.

إلى جانب ذلك فإن سعر التذكرة الواحدة للفرد يصل إلى 120 جنيه.. بينما مواعيد العمل بها تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وتنتهي في تمام الواحدة صباحًا.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الشاشة سينما

3. فوكس كيدز

تلك السينما مخصصة للأطفال.. كما تحتوي على العديد من المؤثرات الحركية التي يحبها الأطفال، علاوة على أنها تتضمن العديد من الأفلام التي تعرض بأعلى جودة.

اقرأ أيضًا: افلام البحار الاجنبية

بالنظر إلى التفاصيل المتوفرة حول سينما سيتي سنترال ألماظة.. نجد أن تلك السينما تعرف أيضًا باسم سينما فوكس سيتي سنترال ألماظة، كما أن أسعار التذاكر لا تشمل العرض ثلاثي الأبعاد.. والذي يمكنك الحصول عليه عند القيام بزيارتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.