التخطي إلى المحتوى

شاليهات البحرين أمواج حيث أن جزيرة أمواج واحدة من أهم المناطق التي تتواجد داخل البحرين والتي تتمتع بالمنظر الجذاب والجو الرائع الذي جعل منها من أهم المناطق السياحية.

فهي الجزيرة التي تقع في الشمال الشرقي من دولة البحرين والتي تبلغ مساحتها حوالي 2.79 مليون متر مربع.

كما أن جزيره أمواج تتكون من عدد من الجزر الصناعية التي تبلغ 6 جزر والتي تم إنشائها فى مواقع قريبة من جزيرة المحرق.

حيث أن هذه الجزر متصلة بجزيرة أمواج عن طريق جسر المنامة الشمالي و يتضمن مجموعة كبيرة من الأماكن السياحيه و منتجعات بحرين أمواج والفنادق والمطاعم.

بالإضافة إلى وجود شاليهات جزر أمواج البحرين التي يوجد الكثير منها للبيع كما يوجد شاليهات للإيجار فى أمواج للاستمتاع بأوقات في السنة للراحة بين جنبات أجواء الجزيرة المتميزة.

شاليهات البحرين أمواج
شاليهات البحرين أمواج

 

أقرأ أيضا: شاليهات درة البحرين للايجار اليومي

شاليهات البحرين أمواج

  • شاليهات البحرين على البحر في جزيرة أمواج جزيرة الجمال والسحر التي تم تطويرها بصورة جذبت إليها آلاف الزائرين للاستمتاع بالعديد من الأماكن فيها.
  • ومن أجمل ما يتواجد في جزيرة أمواج الكثير من الألعاب المائية التي يمكن للزائرين التمتع بها مثل التجديف والتزحلق على المياه.
  • بالإضافة إلى أنه يمكن للزوار تأجير قارب والتنزه في مياه البحر الممتعة إلى جانب امكانية الصيد والتمتع بهذه الرياضة المحببة للكثيرين.
  • بالإضافة إلى أنه يمكن ممارسة رياضة الغوص في بحر جزيرة أمواج والمنافسة خاصة مع الامكانيات الموجودة ل ممارسة هذه الرياضة والاستمتاع بها.

منتجعات البحرين أمواج

شاليهات البحرين أمواج التي توجد في المنتجعات المختلفة التي توجد في جزيرة أمواج حيث يوجد الكثير من المنتجعات على هذه الجزيرة الرائعة منها:

  • منتجع وسبا لاغونا بيتش الذي يعد من أجمل المنتجعات التي توجد في جزيرة أمواج ويتميز بالقرب من المطار الدولي بمسافة حوالي 25 دقيقة ومن جسر السعودية بمسافة حوالي خمس دقائق بالإضافة إلى أنه يتضمن الكثير من مراكز التسوق.
  • منتجع حروف البحرين من أجمل الوجهات السياحية الراقية داخل البحرين والذي يتميز بالعديد من الشقق العائلية الفاخرة والفيلات إلى جانب شاليهات البحرين على البحر التي تتميز بالمسبح الخاص والشاطئ الخاص.
  • Al Areen palace & Spa by Accor يقع المنتجع بالقرب من أحد أهم وأكبر الحدائق المائية داخل البحرين وهي حديقة جنه دلمون المفقودة والتي تتميز بالألعاب المائية الترفيهية إلى جانب حلبة البحرين الدولية للفورملا.

شاليه في درة البحرين للايجار اليومي

  • شاليهات البحرين أمواج مثل تأجير شاليهات الدرة البحرين التي تعد من اجمل الشاليهات فهي تقع على الشاطئ بشكل مباشر وكل شاليه له حمام سباحه خاص به كما ان الشال يتكون من دورين.
  • كما أن شاليهات الدرة للإيجار اليومي تتميز بالكثير من وسائل الراحة التي تم توفيرها منها أجهزة التكييف والمناطق المخصصة لتناول الطعام إلى جانب الواي فاي المجاني مع توفر مواقف للسيارات بشكل مجاني تقوم على الخدمة الذاتية.
شاليهات البحرين أمواج
شاليهات البحرين أمواج

 

أقرأ أيضا:شاليهات البحرين رخيصة

امواج البحرين شاليهات

  • شاليهات البحرين أمواج التي تتميز بالكثير من الأنشطة التي تتوفر حولها مثل زيارة مجمع ذا لاجون الذي يعد المجمع الأوحد داخل البحرين الذي يقع بشكل كامل داخل مياه البحر وهو من المجمعات التجارية الفريدة.
  • بالإضافة إلى الاستمتاع بالسباحة في مياه البحر في العديد من الشواطئ الذي يعد أجملها شاطئ ثريا الذي يتميز بالجمال الخلاب والمناظر الطبيعيه الساحرة.
  • مملكة عزيزية للطيور وهو ممشي طويل يتضمن مجموعة كبيرة من الطيور التي تتميز بالألوان الرائعة مثل البغبغاوات وطيور الطاووس وطائر الطوقان والعديد من الأنواع الأخرى من الطيور التي تزيد الاستمتاع بزيارة هذه الجزيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.