التخطي إلى المحتوى

شاليهات الدمام على البحر لها سمعة مشهورة كثيرًا وكل منها حاصل على نسبة حجوزات وتقييمات مرتفعة للغاية وذلك من كل الزائرين من كل دول العالم، بسبب ما تقوم بتوفيره من إطلالة مميزة ومواقع مثالية بالقرب من الأسواق والكورنيش وكل أماكن الترفيه في الدمام والخبر، بل ويحصل الزائر على إقامة فخمة خمسة نجوم ولكن لا يعني ذلك عدم وجود شاليهات رخيصه على البحر في الدمام إذ كل المستويات متوفرة.

شاليهات الدمام على البحر

"<yoastmark

يوجد الكثير من شاليهات الدمام على البحر داخل أفضل المنتجعات ومنها:

منتجع تمارا الخبر شاطئ نصف القمر

يعتبر من أفضل شاليهات العائلات، إذ يشتمل المنتجع على العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة على شاطئ خاص والعديد من المسابح والمنتزه المائي وكل ذلك تمكن من اجتذاب الكبير والصغير، حيث تتوفر ملاعب ورياضات مائية والأماكن المخصصة لركوب الدراجات ونادي أطفال ونادي آخر مخصص للكبار، ويطل المنتجع على الهاف مون باي والمسافة بينه وبين مطار الملك فهد الدولي حوالي 75.6 كم.

قد يهمك أيضا: شاليهات حقل

منتجع شاطىء الدانة (للعائلات فقط)

منتجع شاطىء الدانة (للعائلات فقط)
منتجع شاطىء الدانة (للعائلات فقط)

يعتبر من ضمن شاليهات الدمام على البحر الذي تمكن من اجتذاب العديد من العوائل العربية، لأنه من الشواطئ الخاصة التي تطل على خليج الهاف مون ويوجد به مسابح مغلقة مخصصة للنساء ولكن توجد أيضًا حمامات سباحة خارجية، إلى جانب العديد من الرياضات المائية ومكان ركوب الخيل والنادي المخصص للأطفال ومكان الشواء، وهذا المنتجع بينه وبين مطار الملك فهد الدولي مسافة 72 كم.

منتجع راديسون بلو (شاطئ نصف القمر)

منتجع أنيق وهادئ في الدمام يشتمل على مرافق ممتعة وخدمات مستواها عالي، ولهذا هو من المنتجعات المثالية للأزواج في شهر العسل، إذ يوجد به وحدات مجهزة بكل وسائل الرفاهية والراحة، إلى جانب المسابح والعديد من الخدمات الأخرى مثل السبا والجاكوزي وأفخم المطاعم، بل وطاقم المكان متعدد اللغات لسهولة التعامل مع كل النزلاء، والمسافة بين المنتجع ومطار الملك فهد الدولي حوالي 74.8 كم.

هنا تجد: شاليهات درة البحرين للايجار اليومي

شاليهات المرجان للعائلات فقط

من شاليهات الدمام على البحر والقريب من واجهة المدينة البحرية في جزيرة المرجان، ويعرف عنها المتنزهات الترفيهية والإطلالة المميزة، إذ يوجد وحدات مخصصة للعائلات غاية في الفخامة لأنها مجهزة بشكل كامل مع وجود حديثة تشتمل على معدات السواء والمسابح بتراس للاسترخاء، إلى جانب أن خدمة الإنترنت بالمجان ونفس الأمر بالنسبة لمواقف السيارات، ويوجد بالمكان مطاعم فخمة، والمسافة بين شاليهات المرجان ومطار الملك فهد الدولي حوالي 49.4 كم.

شاليهات الدمام رخيصة

إذا كنت تريد التعرف على شاليهات الدمام على البحر تكون أسعارها مناسبة فيمكنك الإطلاع على تلك الفقرة:

هوليداي إن الخبر شاطيء نصف القمر

هوليداي إن الخبر شاطيء نصف القمر
هوليداي إن الخبر شاطيء نصف القمر

يعتبر أفضل خيار إذا كنت تبحث عن شالية رخيص في الدمام، ولكن على الرغم من ذلك فإن الغرف حديثة ومكيفة تطل على شاطئ الهاف مون لكي يتمكن النزلاء من مشاهدة أروع المناظر مع الاستمتاع برؤية غروب الشمس، ويوجد داخل المكان خدمة إيجار القوارب من أجل أن يتمكن النزيل من استكشاف روعة المياه في شاطئ الهاف مون، ويمكنه الاستمتاع بتناول وجبة على البحر داخل المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق والوجبات الخفيفة والمشروبات والمثلجات مع النظر إلى المناظر الطبيعية الخلابة.

شاهد أيضا: شاليهات البحرين أمواج

جولدن توليب خليج الدانة

يوفر المكان شاليهات تعتبر من أرخص شاليهات الدمام الموجودة على البحر، وعلى الرغم من ذلك كل الغرف مكيفة ومجهزة بشكل عصري مع لمسة ساحرة من الأثاث الأنيق، وكلها مطلة على البحر للاستمتاع بجمال المكان، ويوجد أيضًا حمامات سباحة يوجد بها زلاجات نفاثة وزلاجات مائية ومعدات غوص، ويوفر المكان للزوار الراحة والبهجة بسعر مناسب.

المنتجع البحري للعوائل

يتوفر بالمكان أجنحة مميزة بديكورات مختلفة ومميزة، إلى جانب إطلالة المنتجع بالكامل على البحر والمسابح الخاصة إلى جانب المسابح الخارجية، ويوجد داخل المنتج ملاعب مخصصة لكرة القدم، والمنتزه المائي الذي يوجد جزء منه مخصص للسيدات في بعض الأيام، ومواقف السيارات في المنتجع بالمجان مع الاتصال المجاني بالإنترنت أيضًا.

بينا لكم اليوم أهم شاليهات الدمام على البحر والتي يتمتع كل منها بالعديد من الإمكانيات التي تجذب عدد كبير من النزلاء كل سنة من كل دول العالم، كما بينا بعض الشاليهات التي تقدم أفضل الخدمات بأسعار مناسبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *