التخطي إلى المحتوى

شامبو هيربل للشعر الدهني يأتي ضمن أفضل الخيارات المتاحة لعلاج مشاكله.. كما يحتوي على العديد من العناصر التي توفر للشعر القدر الكافي من الحماية، وفي التالي سنتعرف على الفوائد التي يتضمنها هذا المنتج.. وبعض التفاصيل حوله.

اقرأ أيضًا: أفضل شامبو للشعر المتساقط والتالف

شامبو هيربل للشعر الدهني:

شامبو هيربل
شامبو هيربل

من المتعارف عليه أن أصحاب الشعر الدهني عادةً ما يعانون من الكثير من المشاكل.. لكن الحل يتمثل في استخدام شامبو هيربل للشعر الدهني، وإليك فوائده فيما يلي:

  1. يساعد على تحسين هيئة الشعر.. بالإضافة إلى أنه يعمل على الحفاظ على مظهره الخارجي.
  2. يحتوي على العديد من العناصر الأساسية.. والتي يحتاج الشعر إليها لكي ينمو بصورة صحية.
  3. غني بالمواد التي تساعد على الحد من إنتاج الزيوت الطبيعية في فروة الرأس.. والتي يمكنها أن تؤثر على صحته ونموه بالسلب في حال أن كانت زائدة عن الحد المطلوب.
  4. يعاون على تنقية فروة الرأس من الشوائب والجراثيم.. علاوة على أنه يعمل على التخلص من الزيوت التي تتخلل إلى الجذور وتؤدي لإصابتها بالتلف.

1. أنواع شامبو هربل

أنواع شامبو هربل
أنواع شامبو هربل

لا زلنا نتحدث عن شامبو هيربل للشعر الدهني.. ومن هنا نشير إلى أنه يتضمن بعض الأنواع التي توفر لك العديد من الفوائد، ومن تلك الأنواع ما سنتعرف عليه في الآتي:

  1. شامبو هيربل اسنز بخلاصة الشاي الأخضر والخيار: من أفضل الأنواع التي تناسب طبيعة الشعر الدهني.. حيث يحتوي على الصبار مضادات الأكسدة، بالإضافة إلى عدد لا بأس به من النباتات البحرية.. ويعاون على منح الشعر الحيوية والنعومة، كما يعمل على التخلص من الشوائب.. ويصل سعره إلى 76 جنيه.
  2. شامبو اسنز بخلاصة النعناع والفراولة: يعمل على علاج الشعر التالف.. كما أن 90% من تركيبته تتمثل في العناصر الطبيعية، وتجدر الإشارة إلى أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية.. ولكنه يحتوي على زهرة الياسمين والفراولة والنعناع، ومن أهم مزاياه أنه يعمل على منح الشعر الكثافة والنمو في المناطق الفارغة.
  3. شامبو هيربل بماء الميسلر والزنجبيل الأزرق: يعاون على تنظيف فروة الرأس.. كما يعيد إليها حيويتها وانتعاشها، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على التخلص من الدهون والزيوت المتراكمة.. حيث يعمل على معالجة الخشونة وتوفير القدر الكافي من الترطيب للشعر، ويصل سعره في الصيدليات إلى 76 جنيه.
  4. شامبو هيربل بخلاصة لبن جوز الهند: من الأنواع الآمنة على الشعر وفروة الرأس.. كما يعمل على ترميم الشعر، وتخليص فروة الرأس من الشوائب والأتربة المتراكمة عليها.. كما يعاون على منع التقصف.

اقرأ أيضًا: شامبو غارنيه Garnier

2. أضرار استخدام شامبو هيربل اسنسز

أضرار استخدام شامبو هيربل اسنسز
أضرار استخدام شامبو هيربل اسنسز

على الرغم من الفوائد السابق الإشارة إليها.. إلا أن شامبو شامبو هيربل للشعر الدهني يتضمن بعض الأضرار، والتي سنتعرف عليها عبر التالي:

  1. من الممكن أن يكون السبب وراء إصابة فروة الرأس بالحساسية أو الحكة.. بالإضافة إلى أنه قد يكون السبب وراء إرهاق بصيلات الشعر.
  2. في بعض الأحيان قد يؤدي إلى زيادة تساقط الشعر.. بدلًا من علاج تلك المشكلة، وذلك في حال أن تم الإفراط في استخدامه.
  3. يشير البعض إلى أنه يحتوي على نسبة من المواد الكيميائية.. التي يمكنها أن تؤثر بشكل سلبي على صحة الشعر وفروة الرأس.
  4. من الأفضل أن يتم إدخال البلسم مع استخدام أيٍ من أنواع شامبو هيربل اسنسز.. لأنه في حال إن لم يحدث ذلك، فسيكون الشعر أكثر عرضة للإصابة بالجفاف والتقصف.
  5. في حال مخالفة التعليمات الموضوعة خلف العبوة.. فمن الممكن أن يتم استخدامه على النحو الخاطئ.
  6. لا ينبغي أن يتلامس هذا الشامبو مع العيون أو الأنف أو الفم.. كما أن تلك التعليمات تشمل المناطق التي تتضمن الجروح المفتوحة والتقرحات والأغشية المخاطية؛ لأنه قد يؤثر بالسلب عليها.
  7. إن قمت بتجربة هذا الشامبو ولاحظت أيٍ من تلك الآثار الجانبية.. فينبغي الإسراع في مراجعة الطبيب المختص والامتناع عن استخدامه على الفور.

اقرأ أيضًا: أفضل شامبو للشعر الدهني من الصيدلية

بالنظر إلى فوائد شامبو هيربل للشعر الدهني.. فستجد أنه يعمل على تحسين هيئة الشعر، كما يتضمن العديد من الأنواع.. والتي تتمثل في اسنسر بالنعناع والفراولة والنوع الذي يحتوي على خلاصة الشاي الأخضر والخيار، والعديد من الأنواع الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.