التخطي إلى المحتوى

شامبو elvive يملك عدد لا حصر له من الفوائد.. كما أن الأنواع التي يتضمنها يمكنها أن توفر العناية الفائقة لمختلف أنواع الشعر، ومن خلال الفقرات المقبلة سنسلط الضوء على أهمية استخدامه.. وبعض التفاصيل بخصوصه.

اقرأ أيضًا: شامبو غارنيه Garnier

شامبو elvive:

شامبو الفيف
شامبو الفيف

في حال كنتِ تعانين من أيٍ من مشاكل الشعر.. فالحل الأمثل يكمُن في استخدام شامبو elvive، الذي يعمل على تقوية الشعر وتوفير القدر الكافي من التغذية والحماية له.. كما يعمل هذا المنتج على حل مشكلة الشعر الخفيف والذي يعاني من التلف.

البعض يشير كذلك إلى دوره الفعال في التخلص من التقصف والهيشان.. بالإضافة إلى أنه يوفر التغذية العميقة لبصيلات الشعر من الجذور وحتى الأطراف، ناهيك عن الرائحة العطرة التي يمتاز بها.. والتي يمكنها أن تنتقل للشعر وتظل ثابتة به لأطول وقت ممكن.

1. أنواع شامبو الفيف

أنواع شامبو الفيف
أنواع شامبو الفيف

توجد العديد من أنواع شامبو elvive.. والتي توفر لكِ عدد لا نهائي من المزايا والفوائد، ومن تلك الأنواع ما يلي:

  1. الفيف الموف: يعمل هذا النوع على إصلاح التجاعيد التي تصيب الشعر.. وتؤثر على مظهره بالسلب، كما يحتوي هذا المنتج على مادة النحاس التي تعمل على منح الشعر القدر الكافي من الحيوية واللمعان.. وتلك المادة يمكنها كذلك أن تعاون على الحفاظ على لون الشعر.
  2. لوريال الفيف الكريمي: يعالج هذا النوع الشعر الذي يعاني من التلف.. كما أن تركيبته الفريدة توفر الحيوية للشعر، وتساعد على منحه الترطيب العميق.. والفضل في ذلك الأمر يعود إلى زيت الخروع الذي يدخل في تركيبه، إلى جانب فيتامين ب 5 وكيه وفيتامين ب 3.. حيث يعمل على تنظيف الشعر وفروة الرأس بصورة عميقة، مما يسمح بالتخلص من القشرة والشوائب المتراكمة على الشعر.
  3. شامبو الفيف لمنع التساقط: هذا المنتج مناسب للغاية إلى أصحاب الشعر الأسود.. حيث يعاون على الحد من مشكلة التساقط، كما يعمل على علاج الأطراف التي تعاني من التقصف.. ولا سيما دوره الهام في علاج مشكلة الأطراف المكسورة، والفضل في ذلك يرجع إلى مادة الأرجينين التي توفر التغذية المثالية للشعر.. كما يعمل على مقاومة القشرة.
  4. شامبو الفيف الخالي من السلفات: من أفضل الأنواع التي تعمل على علاج الشعر التالف.. كما يعاون على الحد من مشكلة التشابك التي تصيب الشعر، بالإضافة إلى أنه يعمل على التخلص من الشوائب المتراكمة على فروة الرأس.. والتي تؤثر بالسلب على صحته ومعدل نموه، وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع يعمل على تغذية ألياف الشعر بشكل عميق.. لكونه يحتوي على كمية مناسبة من البلسم اللطيف على الشعر.

اقرأ أيضًا: شامبو تارا

2. أضرار شامبو الفيف

أضرار شامبو الفيف
أضرار شامبو الفيف

على الرغم من الفوائد العديدة والأنواع المختلفة التي يتضمنها شامبو elvive.. إلا أن هذا لا ينفي أنه قد يتضمن بعض الأضرار، والتي سنشير إليها عبر الآتي:

  1. الاستخدام المفرط لهذا المنتج قد يكون السبب وراء فقدان الشعر للزيوت الطبيعية التي تتضمنها.. بالإضافة إلى أن ذلك الأمر سينتهي حتمًا بالجفاف.
  2. التقصف يأتي ضمن الأخطار المحتملة الحدوث.. في حال أن تم استخدام أيٍ من الأنواع التي تنتمي إلى شامبو الفيف بشكل مستمر ومتتابع.
  3. في بعض الأحيان قد يؤدي الإكثار من استخدامه إلى إصابة الجلد وفروة الرأس بالحكة.. ناهيك عن الحساسية التي يمكنها أن تصيب المناطق ذاتها، وخاصةً في حال كنتِ تملكين الاستعداد للإصابة بها.
  4. بعض الأنواع تحتوي على نسبة من سلفات الصوديوم.. ومع مرور الوقت قد تؤثر تلك المادة بالسلب على صحة الشعر، كما يمكنها أن تصيبه بالتلف أو التقصف.
  5. في حال ظهور أيٍ من المشاكل السابق الإشارة إليها.. أو إن تلامس هذا المنتج مع أيٍ من الجروح أو الأغشية المخاطية، فسيتوجب عليكِ ضرورة الإسراع إلى الطبيب المختص؛ للحصول على المساعدة اللازمة.
  6. قد يؤثر الاستخدام المتكرر لهذا المنتج على لون الشعر.. وخاصةً في حال أن سبق استخدام الصبغات على الشعر؛ لأنه في تلك الحالة يكون أكثر عرضة للتلف والضعف العام.

اقرأ أيضًا: شامبو تريسمي الأخضر

مما سبق نستنتج أن شامبو elvive.. يعمل على منح الشعر القدر الكافي من الترطيب والنعومة، كما يعالج الشعر الخفيف ويمنحه الكثافة المطلوبة.. وله العديد من الأنواع التي تتضمن العديد من الاستخدامات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.