التخطي إلى المحتوى

شخصيات بوكو نو هيرو نالت إعجاب الكثير من الأشخاص.. علاوة على أنها نالت إعجاب المراهقين والشباب على وجه الخصوص، ومن خلال السطور التالية سنشير إلى بعض التفاصيل حول تلك الشخصيات.. حتى يتسنى لكم إمكانية التعرف على الخصائص التي تتضمنها تلك الشخصيات بشكل أكثر وضوحًا.

اقرأ أيضًا: روايات عالمية تستحق القراءة

شخصيات بوكو نو هيرو:

كرتون
كرتون

في حال كنت من محبي قصص الإنمي والأفلام التي يظهرون بها، فبالطبع ستود الاطلاع على بعض التفاصيل حول شخصيات بوكو نو هيرو.. والتي تتضمن شخصية كاتسوكي باكو وشخصية دينكي كاميناري، علاوة على شخصية شوتو تودوروكي.

كما يوجد كذلك شخصية مومو ياويوروزو وشخصية تينيا إيدا.. بالإضافة إلى شخصية دابي والحاضر ميكروفون، ناهيك عن شخصية هانتا سيرو.. والعديد من الشخصيات الأخرى التي سنشير إليها ببعض التفصيل من خلال الفقرات المقبلة.

1. شخصية دينكي كاميناري

شخصية دينكي كاميناري
شخصية دينكي كاميناري

واحدة من أبرز شخصيات بوكو نو هيرو.. والتي ظهرت في العديد من القضايا التي وصل عددها إلى 108 قضية، والجدير بالذكر أن تلك الشخصية تتمثل في واحد من الطلاب الذين ينتمون إلى مدرسة يو ايه.

كما أن حلم تلك الشخصية هو الاستمرار بالتدريب في سبيل أن يصبح في المستقبل واحدًا من الأبطال الخارقين الرئيسيين.. والجدير بالذكر أن القوة الخارقة التي يمتلكها هذا الشخص تتمثل في إمكانية الحصول على الكهرباء من الجسم.

مع العلم أنه في تلك الحالة إن قام بإخراج المزيد من الكهرباء من جسده.. بما يفوق الحد المسموح به، فستتحول رأسه إلى الشكل الدائري، ولكن الجانب المشرق يتمثل في أن الصبي سرعان ما يعود إلى طبيعته بعد مرور وقت قصير.

اقرأ أيضًا: قصص اطفال قصيرة مكتوبة

2. مينا أشيدو

مينا أشيدو
مينا أشيدو

تلك الفتاة تنتمي إلى المدرسة ذاتها.. علاوة على أنها بطلة خارقة من المحترفين، حيث تقوم بإنتاج مادة من جسمها تشبه إلى حد كبير الحمض، وهو ما يتم الحصول عليه كنتيجة عن إخراج العديد من الإفرازات من قدميها.

من هنا نشير إلى أن تلك القوة الخارقة على الرغم من أنها قد تكون مقززة بعض الشيء، إلا أنه من الممكن الاعتماد عليها في سبيل التزلج على الأسطح على النحو الأمثل.. وعليه فإن تلك القوة الخارقة يمكنها أن تجعلها تشعر بالقوة الفائقة.

3. Yuuga Aoyama

Yuuga Aoyama
Yuuga Aoyama

بالنظر إلى أسماء شخصيات بوكو نو هيرو.. نجد أن تلك الشخصية قد نالت إعجاب الكثير من المراهقين والشباب، والفضل في ذلك يرجع إلى كونها قد تواجدت في أكثر من 58 قضية.. علاوة على أنه أحد طلاب المدرسة الثانوية التي تعرف باسم ايه -1.

الجدير بالذكر أن هذا الفرد من الشخصيات المعروفة.. يعد من الأبطال الخارقين، ولكن لم يتم الإشارة إلى القوة التي يملكها في مقابل تلك الشهرة التي نالها.

4. شخصية هانتا سيرو

شخصية هانتا سيرو
شخصية هانتا سيرو

تعد هذه الشخصية من ضمن الطلاب المنتمين إلى مدرسة يو ايه.. علاوة على أنه التحق بتلك المدرسة في سبيل أن يصبح واحدًا من الأبطال الخارقين، أما عن المهمة المنوط به تنفيذها.. فتتمثل في توزيع شريط ذو حجم سميك في سبيل توظيفه لربط الأشياء أو الأشخاص، بما يعود بالنفع على تنفيذ المهام المختلفة.

اقرأ أيضًا: قصص اطفال قبل النوم

5. شخصية سبينر

شخصية سبينر
شخصية سبينر

ضمن إطار التعرف على أسماء شخصيات بوكو نو هيرو.. كان لا بد من الإشارة إلى تلك الشخصية كذلك، والتي تعد من الشخصيات التي تُكن الإعجاب إلى Stain Hero Killer.. ومن هنا نشير إلى أن ذلك الشخص يعد ضمن أفراد العصابة.

كما تمكن هذا الطرف من تحقيق الاتصال مع المجموعة الأخرى من خلال أحد الأطراف الآخرين.. إلا أن كلا الفردين لا يملك أي قوى خارقة كباقي الطلاب الملتحقين بتلك المدرسة.

6. شوتو أيزاوا

شوتو أيزاوا
شوتو أيزاوا

حصل هذا البطل على لقب الممحاة.. علاوة على أنه يملك قوة خارقة، ولكنه لا ينتمي إلى تلك المدرسة لكونه واحدًا من الطلاب.. بل لأنه يعمل كأحد أعضاء هيئة التدريس بها.

من هنا نجد أن السر وراء حصول هذا المعلم على لقب الممحاة.. يكمُن في القدرة الخارقة التي يمتلكها، والتي تمكنه من إخفاء أي شخص بمجرد النظر إليه.

7. شخصية ياغي توشينوري

شخصية ياغي توشينوري
شخصية ياغي توشينوري

لا زلنا نتحدث عن شخصيات بوكو نو هيرو.. ومن هنا نشير إلى أن تلك الشخصية قد نالت الشهرة الواسعة، والفضل في ذلك الأمر يعود إلى دخوله إلى ما يعادل 186 قضية.

إلى جانب ذلك فهو واحدًا من الأبطال المميزين.. حتى أنه حصل على الرقم الأول على مستوى العالم، باعتباره رمزًا للسلام.. لكن هذا لا ينفي أن البعض قد يراه يتصرف بغرابة في بعض الأحيان؛ وهو ما يفسر كونه غريب الأطوار ويقوم ببعض الأفعال المريبة كذلك.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الشخص يملك قدرة هائلة على تحمل الضرب.. علاوة على أنه يتلقى العديد من التدريبات الرياضية حتى يحافظ على قوته ونشاطه في المقابل، والذي يعاونه على تلقيها هو البطل المعروف باسم نانا شيمورا.

إلا أنه عندما تعرض إلى الهزيمة فقد لجأ إلى التقاعد.. ولكن هذا لا ينفي أنه طلب المساعدة من أحد الأشخاص الآخرين في سبيل الحصول على حياة أفضل، وللتحسين من حالته ومستواه في مقابل الأبطال الخارقين الآخرين.

اقرأ أيضًا: قصص قصيرة مميزة

8. شخصية دابي

شخصية دابي
شخصية دابي

شارك هذا الشخص فيما يعادل 41 قضية.. إلا أن هذا لا يعني أنه واحدًا من الأبطال الخارقين الذين نتحدث عنهم، والسبب في ذلك يعود إلى أنه من الشخصيات الشريرة التي تريد أن تظهر بين الأبطال لسرقة الأضواء منهم.

لكن الأمر لا يقف عند ذلك الحد.. إذ يمثل غرض تلك الشخصية في سرقة الأضواء والقضاء على الأبطال الخارقين تمامًا وقتلهم، وذلك لكونه قد توصل إلى إرادة البطل القاتل.

9. شخصية كيريشيما

شخصية كيريشيما
شخصية كيريشيما

بالاطلاع على شخصيات بوكو نو هيرو.. نجد أن تلك الشخصية قد تعرضت إلى الاستهزاء والتنمر من قِبل العديد من الأشخاص، وعلى الرغم من ذلك إلا أن ذلك الشاب يظل محل للجدل والاهتمام من قِبل الكثير من الأشخاص.

من هنا نجد أنه يحتاج إلى تلقي بعض الاهتمام والأضواء ممن حوله.. في سبيل جني الثقة مرة أخرى، وعلى الرغم من افتقاره للثقة بالنفس.. إلا أنه لا زال يملك العديد من الصفات الرائعة الأخرى في المقابل، والتي تتنوع ما بين الإلهام والتفكير الإبداعي.. علاوة على الشجاعة والمروءة.

10. الحاضر ميكروفون

الحاضر ميكروفون
الحاضر ميكروفون

واحد من أبرز شخصيات بوكو نو هيرو.. علاوة على أنه قد شارك بنحو 51 قضية، كما يعرف أيضًا باسم الحاضر مايك مايك، وهو يمتلك احترافية شديدة.. ولكنه من أعضاء هيئة التدريس في المدرسة السابق الإشارة إليها.

أما عن القوة الخارقة التي يملكها.. فإنها تتمثل في أنه يمكنه تضخيم صوته.. حتى يتمكن من إخراج صوت عالي من فمه، وهو ما يبرر كونه قد حمل هذا اللقب الذي أشرنا إليه فيما قبل.

اقرأ أيضًا: قصص اطفال قصيرة مكتوبة كامله

11. Eijirou Kirishima

Eijirou Kirishima
Eijirou Kirishima

ينتمي هذا الفرد إلى أبطال وطلاب المدرسة المعروفة باسم يو ايه.. ومن هنا نشير إلى أن القوة الخارقة التي يملكها هذا الفرد تتمثل في كونه قادرًا على جعل أي جهة من جسده تتحول إلى القوام الصلب، وهي من القدرات الخارقة التي تميزه عن غيره من تلك الشخصيات الشهيرة.

12. شخصية تينيا إيدا

شخصية تينيا إيدا
شخصية تينيا إيدا

ضمن إطار الحديث عن أسماء شخصيات بوكو نو هيرو.. نجد أن هذا الطالب قد ظهر فيما يعادل 191 قضية مختلفة، كما ينتمي إلى المدرسة السابق الإشارة إليها.. والتي تفتح أبوابها إلى كل شخص يمتلك من القدرات الخارقة الحظ الوفير.

من هنا نجد أن القوة الخارقة التي يمتلكها تتمثل في كونه قادرًا على الركض بسرعة كبيرة في مقابل العديد من الأشخاص الآخرين حوله.. علاوة على أنه يعد بمثابة مدير الحلقة الأولى؛ ما يشير إلى مدى أهمية تلك الشخصية في مقابل الشخصيات الأخرى.

كما أنه من ضمن الأبطال الأساسيين.. ممن شاركوا في My Hero Academia، والفضل في ذلك الأمر يعود إلى القدرات الخارقة التي يمتلكها والتي تجعل منه شخصًا مميزًا دونًا عن الآخرين.

13. مومو ياويوروزو

مومو ياويوروزو
مومو ياويوروزو

واحدة من أفضل شخصيات بوكو نو هيرو.. علاوة على أنها إحدى الطالبات التي تنتمي إلى المدرسة ذاتها، حيث إنها طالبة محترفة جدًا.. وبالنسبة للقوة الخارقة التي تمتلكها، فإنها تتمثل في إمكانية القيام ببعض الحركات باستخدام جسدها.

الجدير بالذكر أنه في بعض الأحيان قد لا تكون تلك الطالبة على دراية بالأمور التي تقوم بها، لكن هذا لا ينفي القدرة الهائلة التي تمتلكها في مقابل الطلاب الآخرين.. وهو ما يفسر كونها قد انضمت إلى ثلاث طلاب آخرين ممن يرتادون المدرسة ذاتها.

كما أن التحاقها بتلك المدرسة لم يتم بسهولة.. حيث احتاجت إلى تقديم العديد من التوصيات الرسمية للجهات المعنية بالأمر حتى يتسنى لهم إمكانية الالتحاق بتلك المدرسة.

على الرغم من صعوبة الأمر.. إلا أنها في النهاية قد نجحت من إثبات نفسها، حتى أنها أصبحت نائب رئيس المجموعة.. ناهيك عن القدر الكبير من العبقرية التي تمتلكها تلك الفتاة في مقابل الفتيات الأخريات في السن ذاته.

اقرأ أيضًا: قصص رعب حدثت بالفعل في مصر

14. Tsuyu Asui

Tsuyu Asui
Tsuyu Asui

واحدة من الشخصيات الشهيرة التي ظهرت في تلك الحلقات، حيث نجدها قد ظهرت في 148 قضية على الأقل.. مع العلم أن هذا الفتى هو في الأساس طالب بإحدى الجامعات في كاليفورنيا ويريد أن يصبح واحدًا من الأبطال الخارقين.

تجدر الإشارة إلى أن السمات العامة لهذا الشاب.. تتنوع بين كونه يمتلك الشخصية القوية والشجاعة، علاوة على أنه يمتلك الكثير من صفات الضفادع.. وهو ما يجعلنا نشير إلى أنه مناسبًا للتواجد بين الأشخاص الذين يتمتعون بالقدرات الخارقة.

إلى جانب ذلك فذلك الشاب بإمكانه القفز لمسافات بعيدة للغاية.. علاوة على إمكانية تسلق الجدران دون عناء يُذكر، كما بإمكانه أن يقوم بتمديد لسانه إلى ما يعادل 20 مترًا.. بالإضافة إلى أنه قادر أيضًا على إخراج سائل سام من الأمعاء، وهي من القدرات التي من الصعب أن تجدها في أيٍ من الأبطال الآخرين.. ما يجعله مميزًا للغاية.

15. شوتو تودوروكي

شوتو تودوروكي
شوتو تودوروكي

تلقى هذا البطل الكثير من التدريبات.. في سبيل أن يصبح واحد من الأبطال الخارقين في المقابل، كما يحمل هذا الشاب لقب نصف ونصف.. وبالنسبة للسر وراء هذا اللقب، فنجد أن نصف هذا الشاب من الجليد الذي قد ورثه عن والدته.

بينما النصف الأيسر من جسده يسود عليه النار.. والتي ورثها من والده الذي كان يحمل تلك القوة الخارقة، كما مُنح العديد من التوصيات في سبيل الالتحاق بتلك المدرسة.

اقرأ أيضًا: قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل مكتوبة

من خلال السطور التالية نجد أن شخصيات بوكو نو هيرو.. تتنوع ما بين كاتسوكي باكو وشوتو تودوروكي، كما يوجد كذلك مومو ياويوروزو.. علاوة على العديد من الشخصيات الأخرى التي يتضمنها هذا الفيلم الذي ينتمي إلى تصنيف الإنمي، والذي نال إعجاب الكثير من الأشخاص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.