التخطي إلى المحتوى

شركات الشحن من الصين الى السعودية هناك العديد من شركات الشحن المختلفة التي تقدم العديد من الخدمات المتميزة والسهلة للكثير من الأشخاص والشركات التي تبحث عن أهم الشركات التي توجد في الصين والتي يمكن من خلالها إرسال البضائع والمنتجات التي اشتروها إلى بلادهم.

شركات الشحن من الصين الى السعودية

يوجد الكثير من الشركات المختلفة التي يمكن للشخص من خلالها إرسال البضائع والأغراض التي قام بشرائها من الصين إلى المملكة العربية السعودية ومن أهم هذه الشركات ما يأتي:

1) شركة شيب تاو

  • تعد هذه الشركة من أهم و أكبر شركات الشحن العريقة التي توجد في الصين حيث يقع المقر الرئيسي الخاصة بها في مدينة شينزين حيث قامت شركة شيب تاو بتقديم العديد من الخدمات المتميزة في شحن وتجميع البضائع بأسعار مناسبة.
  • ومن أهم مميزات هذه الشركة بأنها تتيح للشخص فتح حساب خاص به بالإضافة إلى حصوله على عنوان صيني بشكل مجاني وبدون أي مقابل كما أنها تقوم بتخزين البضائع والأغراض لمدة تصل إلى أكثر من شهرين بدون أي رسوم مالية.
  • تتيح للعملاء خاصية تصوير الشحنات بشكل مجاني بالإضافة إلى أنها تقدم خدمات فحص البضائع والأشياء وأيضا تشغيل الأجهزة الإلكترونية قبل القيام بإرسالها ولكن بمقابل مادي يصل إلى حوالي 3 دولار فقط.
  • كما أنها توفر للشخص العميل خاصية استرجاع الشحنات والبضائع من بلده إلى التاجر الصيني ولكنه بمقابل مادي بالإضافة إلى ذلك يتحمل الشخص الرسوم الخاصة بالشحن.

2) شركة MYCN

  • تعد شركة MYCN من أهم شركات الشحن السعودية التي تم إنشاؤها في عام 2013 حيث تقدم للعملاء العديد من خدمات الشحن المتميزة من الصين إلى المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية الأخرى.
  • وعلى الرغم من ارتفاع تكاليف الشحن الخاصة بهذه الشركة إلا أنها تقدم الكثير من المزايا المختلفة لعملائها لا تقبل هذه الشركة الدفع عن طريق خدمة الباي بال ولكنها تتيح للعميل إمكانية الدفع من خلال الفيزا كارد أو الماستر كارد.
  • تمتلك هذه الشركة مجموعة متنوعة من الباقات المختلفة لكي تتناسب مع كافة الاحتياجات المختلفة للعملاء وبذلك يستطيع الشخص اختيار الباقة التي تناسبه ومن أهم باقة الاشتراك البرونزية التي تمنح للعميل بشكل مجاني ولكنه تقدم له عدد معين من الخدمات والمزايا المحدودة.
  • وباقات الاشتراك الذهبية والفضية والبلاتينية ولكل باقة رسوم اشتراك خاصة بها كما تختلف المزايا والخدمات التي تقدم للعميل على حسب كل باقة.

وبذلك نكون قد تعرفنا على أهم شركات الشحن من الصين الى السعودية كما تحدثنا عن المميزات الخاصة بكل شركة ونتمنى أن ينال محتوى المقال اعجابكم وللحصول على معلومات إضافية حول هذا الموضوع يمكنكم ترك التعليقات والآراء أسفل المقال بعد قراءته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.