التخطي إلى المحتوى

شركة توصيل طلبات تتيح لك إمكانية توصيل العديد من المنتجات والسلع في حال أن كنت متواجدًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.. كما أن هناك العديد من الشركات التي تعمل في هذا المجال، والتي سنتعرف عليها عبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) في التالي.

أشهر شركة توصيل في الإمارات أرامكس
أفضل شركات التوصل في الإمارات فيديكس إكسبريس

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن الهوية الإماراتية

شركة توصيل طلبات:

شركة توصيل طلبات.
شركة توصيل طلبات.

إن كنت متواجدًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.. فقد تحصل على الفائدة من خلال شركة توصيل طلبات، وإليك العديد من الشركات التي يمكنها تقديم هذا النوع من الخدمات عبر التالي:

  • أرامكس: تعد من أشهر شركات الشحن والنقل الجوي مما جعلها تملك العديد من الفروع على مستوى العالم.. بالإَضافة إلى أنها من أسرع شركات التوصيل التي تملك الخبرة في دبي، وقد أطلقت في الآونة الأخير خدمة خزانة أرامكس التي تعمل على تلبية الاحتياجات في أقل وقت ممكن.. علاوة على أنها تتيح لك العديد من الخدمات الأخرى، ومنها خدمات الشحن الدولي السريع وكذلك الشحن المحلي.. إلى جانب خدمات الشحن الجوي والبري والبحري، وخدمة التوصيل إلى الشركات والمنازل.. ويمكنك التواصل معها عبر الاتصال على رقم 600544000.
  • فيديكس إكبريس: من أشهر الشركات التي تتيح لك إمكانية توصيل العديد من السلع والمنتجات.. فضلًا عن أنها من الشركات التي نالت قدر كبير من الثقة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، في مجال توفير خدمات الشحن والتوصيل إلى العديد من المناطق وخاصةً في دبي؛ مما جعلها تحصل على القدر الكافي من المصداقية على المستوى الإقليمي والدولي.. ومن هنا نشير إلى أنها تعمل على توفير العديد من الخدمات والتي يأتي في مقدمتها خدمة الشحن عبر الإنترنت وخدمة الشحن السريع والبسيط، وكذلك خدمة تتبع الشحنات.. وبالنسبة إلى الموقع التابع لها فيوجد إلى جانب مبنى 2 مطار دبي الدولي في الطوار.. وتقدم خدماتها على مدار 24 ساعة، ومن الممكن التواصل معها عبر الاتصال على رقم 042995000.

1. أفضل شركات الشحن في الإمارات

أفضل شركات الشحن في الإمارات
أفضل شركات الشحن في الإمارات

إلى جانب شركة توصيل طلبات السابق الإشارة إليها.. والتي توجد في دولة الإمارات العربية المتحدة، نجد أن هناك المزيد من الشركات التي يمكنها أن تؤدي تلك المهمة.. والتي وردت كما يلي:

  • يو بي اس: تعمل تلك الشركة على تقديم خدمات الشحن والتوصيل للطلبات في دولة الإمارات العربية المتحدة.. كما أن المقر الرئيسي لإدارتها يوجد في دبي، مع العلم أن أحد أهم الخدمات التي يتم تقديمها من خلالها تتمثل في خدمات الشحن المحلي والدولي وخدمة تتبع الشحنات.. بالإضافة إلى خدمة الشحن الفردي وخدمات الشحن للأعمال الصغيرة وخدمات الشحن التجاري للشركات المتوسطة والكبيرة.. ناهيك عن الخدمات المخصصة للسلع الاستهلاكية وتجارة التجزئة.. ويمكنك الوصول إليها عبر الولوج إلى طابق 25 من برج الموسي رقم 2، في شارع الشيخ زايد.. وكذلك بإمكانك تقديم الاستفسارات والاتصال على رقم 043391939.
  • شيبا للتوصيل: تلك الشركة ما هي سوى منصة رقمية تعمل على تقديم العديد من خدمات النقل اللوجيستية للأفراد والشركات.. حيث تشتمل على أسطول من السيارات والشاحنات، والتي تتيح لك إمكانية تلبية كافة احتياجات النقل والتوصيل.. فضلًا عن شحن البضائع على المستوى المحلي والعالمي، ومن أهم الخدمات التي تقدمها هي خدمة الشحن وتوصيل بضائع المتاجر الإلكترونية.. إلى جانب ذلك فهي تتسم بالمعاملة الحسنة للعملاء، وتمكنك من الحصول على خدمة التوصيل في نفس اليوم.. ويمكن التواصل عبر الاتصال على رقم 80074472.

اقرأ أيضًا: إجازات الإمارات

2. أهم شركات التوصيل في الإمارات

أهم شركات التوصيل في الإمارات
أهم شركات التوصيل في الإمارات

لا يزال الحديث عن شركة توصيل طلبات مستمرًا.. وإلى جانب الشركات السابق طرحها، نجد أن هناك المزيد من الشركات التي تعمل في مجال توصيل السلع والطلبات.. ومنها ما يلي:

  • زاجل: تتيح لك تلك الشركة إمكانية توصيل ونقل السلع والمنتجات في العديد من المناطق في دبي.. علاوة على أنها تقدم خدمات النقل والشحن على اختلاف حجم الطرد، ويمكنها أيضًا التعاون مع العديد من الجهات الحكومية في سبيل توصيل المعاملات الورقية.. ومن أهم الخدمات التي تقدمها خدمات البريد المحلي وخدمات البريد الدولي، وكذلك إدارة العمليات واستلام وتسليم الشيكات.. بالإضافة إلى خدمات التسليم والإرجاع وتسليم البيانات الجمركية، ويوجد المقر الرئيسي لها في مبنى الرستماني التابع إلى شارع الاتحاد بالإمارات.. ويمكنك التواصل مع الشركة عبر الاتصال على رقم 80021111 أو 042084000.
  • شركة سون: تمتاز بتقديم الخدمات الممتازة في مجال التوصيل والنقل.. كما تملك الشركة طاقم كامل يجعل الخدمات تتم بصورة أكثر سرعة وسهولة، وكذلك توفر خدمات النقل السريع وتوصيل الطرود والبضائع.. بالإضافة إلى توصيل الأطعمة والحلويات، وتوصيل البضائع من التجار إلى الزبائن، وتغليف الهدايا بعناية لا مثيل لها.. ويوجد المقر الرئيسي لها في محل 5 في الحي الروسي بالمدينة العالمية.. ويمكنك التواصل معها عبر الاتصال على رقم 0551614886، أو 045844541.

اقرأ أيضًا: رموز تفعيل خدمات فيرجن الإمارات

هكذا نكون قد أشرنا إلى أشهر شركة توصيل طلبات في دولة الإمارات العربية المتحدة.. والتي تتمثل في شركة أرامكس وكذلك شركة فيديكس إكسبريس، ناهيك عن وجود العديد من الشركات الأخرى التي يمكنها أن تقدم لك تلك الخدمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.