التخطي إلى المحتوى

شركة ماك لمستحضرات التجميل في مصر من أهم الشركات التي تبحث عنها السيدات لأنها متخصصة في مجال مستحضرات التجميل الجميلة التي تجذب انتباه الكثيرين لأنها تحاول أن ترضي عميلاتها بجميع الطرق اللاتي يسعين لشراء مستحضرات التجميل منها لجودتها العالية وشياكة عبواتها.

شاهد أيضًا: أفضل غسول للبشرة الدهنية للشباب

شركة ماك لمستحضرات التجميل في مصر

"<yoastmark

شركة ماك لمستحضرات التجميل في مصر هي شركة أصلها كندي ولكن مقرها الأساسي في مدينة نيويورك الأمريكية وقد تأسس سنة 1984 ميلاديًا من قبل كل من فرانك توسكان وفرانك أنجيلو وفي سنة 1996 أضحت جزءًا من مجموعة شركات Estee Laude وهدفها الأساسي هو انتاج مستحضرات بجودة عالية وبأسعار تناسب الجميع وهذا هو سبب شهرتة شركة ماك كإحدى توكيلات الشركات الخاصة بمستحضرات التجميل.

كلمة ماك أصلها make up art cosmetics وفي سنة 2007 م أن تحقق نسبة مبيعات إلى 500 مليون دولار أمريكي إضافة إلى أنها تساعد المصابين بالإيدز من خلال تخصيص نسبة من أرباحها لهؤلاء المرضى.

شاهد أيضًا: اسعار منتجات ماك في مصر

تعاون شركة ماك مع شركة ديزني

"<yoastmark

  • اتفقت شركة ماك مع شركة ديزني على عمل مستحضرات تجميل جديدة بأشكال مسقاة من شخصيات كارتونية شهيرة مثل علاء الدين، الأميرة ياسمين، جمال وأفصحت عن هذا التعاون من خلال الحساب الخاص بها على الانستجرام من خلال نشر صور للممثلة الإنجليزية نعومي سكوت المرشحة لتجسيد شخصية الأميرة ياسمين.
  • المنتجات التي صممت بالشكل الجديد هي عبارة عن أحمر شفاه، ظلال عيون ومستحضرات برونزية وأن هذه المجموعة أصبحت متاحة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة أو بالمتاجر في 16-5- 2019.

توكيلات شركة ماك في دول أخرى

شركة ماك لمستحضرات التجميل منتشرة بشكل كبير في الكثير من دول العالم العربي فهي لها فروع وتوكيلات في كل من المملكة الأردنية، سلطنة عمان، مصر، المملكة العربية السعودية، دولة الكويت، دولة قطر، دولة البحرين، جمهورية لبنان، المملكة المغربية، الجمهورية التونسية، دولة الإمارات.

شاهد أيضًا: افضل موقع تسوق اون لاين

أسعار مستحضرات التجميل من شركة ماك

"<yoastmark

أسعار مستحضرات التجميل الأصلية من شركة ماك  هي:

  • كريم الأساس الذي يعطي للسيدة مظهرًا طبيعيًا لأنه يغطي أي عيوب موجودة في البشرة إضافة إلى أنه يحمي البشرة من الأضرار التي تسببها أشعة الشمس وهو مناسب لكل أنواع البشرة، سعره في مصر هو 450 جنيه.
  • الكونسيلر المرطب للجلد والمتميز بخفته على البشرة وإخفائه للهالات السوداء وللبقع الغامقة في البشرة إضافة إلى ثباته لفترة طويلة على الوجه، سعره 500 جنيه.
  • بودرة الوجه التي تجعل مظهر السيدة طبيعيًا ومشرقًا وجذابًا كما أنها تغطي كل العيوب والشوائب التي توجد في البشرة، سعرها هو 600 جنيه.
  • سعر محدد الشفاه الذي له تركيبة كريمية ويتميز بملمسه الناعم إضافة إلى ثباته لفترة طويلة بدون سيلان أو جفاف هو 300 جنيه وهو يناسب للحفلات والسهرات.

بهذا نكون تحدثنا عن شركة ماك لمستحضرات التجميل في مصر وأصل الكلمة وما هو أصل الشركة وأين يوجد فرعها الرئيسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.