التخطي إلى المحتوى

شغالات إندونيسيات بالشهر يمكن الاستعانة بهن في سبيل إنجاز المهام المنزلية.. في مقابل الحصول على أجر شهري ثابت، علاوة على أن التوصل إليهن أصبح من الأمور السهلة التي توفرها بعض المكاتب للعملاء.. ومن خلال السطور المقبلة سنتعرف على كيفية التوصل إلى عاملات إندونيسيات بالشهر.

اقرأ أيضًا: طلب تأشيرة عامل منزلي

شغالات إندونيسيات بالشهر

العمالة المنزلية
العمالة المنزلية

من المتعارف عليه أن العديد من الأشخاص يرغبون في استقدام شغالات إندونيسيات بالشهر.. نظرًا للمهارة المعروفة عنهم في هذا المجال، إلا أن الأمر في بعض الأحيان يتطلب بعض العناء في سبيل التوصل إليهن.

من هنا يظهر دور بعض الشركات والمكاتب التي يمكنها أن توفر لك مثل تلك الخدمة.. والتي يأتي في مقدمتها شركة supplies lines، التي يمكنك من خلالها الحصول على واحدة من الشغالات الإندونيسيات التي يمكنها معاونتك في المهام المنزلية.

الجدير بالذكر أن الأمر لا يقتصر على ذلك وحسب.. بل تتيح الشركة كذلك إمكانية الحصول على مربيات أطفال وجليسات للمسنين، وللتواصل مع الشركة يمكنك الاتصال على رقم 01003480303.

خدمات شركة supplies lines

خدمات شركة supplies lines
خدمات شركة supplies lines

إلى جانب تلك الخدمات التي تقدمها تلك الشركة والتي سبق وأن أشرنا إليها.. نجد أيضًا أنه يمكن من خلالها استقدام موظفي الأمن والسائقين والطباخين، علاوة على إمكانية الحصول على مساعدي التمريض والممرضين المقيمين.. والمميز بالأمر هو أن تلك الشركة لا تعين من ليسوا محل ثقة.

حيث تقوم بالكشف على البيانات الخاصة بهم، ومن ثم التأكد من أنهم ليسوا أشخاصًا يمكنهم إلحاق الضرر بغيرهم.. علاوة على أن الشركة تقدم خدماتها للمتواجدين داخل نطاق جمهورية مصر  العربية على اختلاف المناطق التي يتواجدون بها.

اقرأ أيضًا: بوابة العامل الأجنبي هيئة تنظيم سوق العمل البحرين

شغالات إندونيسيات في السعودية وعمان

شغالات إندونيسيات في السعودية وعمان
شغالات إندونيسيات في السعودية وعمان

لا زلنا بصدد الحديث عن كيفية استقدام شغالات إندونيسيات بالشهر.. وإلى جانب الطريقة التي يمكن من خلالها استقدام واحدة من العاملات بالمنازل في جمهورية مصر العربية، ممن تحملن الجنسية الإندونيسية.. نشير إلى وجود العديد من الشركات التي يمكنها أن تقدم الخدمة ذاتها داخل نطاق المملكة العربية السعودية وفي سلطنة عمان.. وإليك بعضها عبر الآتي:

  1. شركة الفردوس للعمالة المنزلية: تتيح لك تلك الشركة إمكانية استقدام العمالة الإندونيسية.. وتستطيع سداد مستحقات تلك العمالة سواء بالشهر أو العام أو حتى الساعة، وللتواصل مع الشركة اتصل على الرقم 0590213657.
  2. أم زمزم للعمال: واحدة من المؤسسات التي يمكنها أن توفر لك عمالة منزلية من السيدات الإندونيسيات داخل نطاق المدينة المنورة.. علاوة على أن أولئك السيدات يعرف عنهن امتلاك الخبرة والأمانة والمواظبة على العمل، وللتواصل مع الشركة بإمكانك الاتصال على رقم 048150820.
  3. شركة مهارة لاستقدام الشغالات: واحدة من الشركات التابعة لمدينة الرياض.. علاوة على أنها توفر لك إمكانية استقدام إحدى الشغالات الإندونيسيات في مقابل سداد المستحقات المالية الخاصة بهن.. والجدير بالذكر أن تلك الشركة تمنحك فرصة استقدام الشغالات اللواتي يحملن الجنسيات المختلفة، وبإمكانك الاتصال بالشركة على رقم 920011151.
  4. شركة ناس لخدمات وتأجير الشغالات: توفر لك تلك الشركة إمكانية استقدام العاملات بالمنازل، كما أن خدماتها خاضعة لإشراف وزارة العمل السعودية.. ويمكنك التواصل مع الشركة للاستفسار والتعاقد من خلال الاتصال على رقم 920000748.

عاملات منازل إندونيسيات

عاملات منازل إندونيسيات
عاملات منازل إندونيسيات

إلى جانب تلك المؤسسات التي يمكنها أن توفر لك إمكانية استقدام شغالات إندونيسيات بالشهر.. فتوجد بعض السيدات اللواتي تعملن في هذا المجال وتملك الخبرة والمهارة الكافية، ومن الممكن التواصل معهن بشكل مباشر.. وإليك الأسماء والأرقام عبر الآتي:

  1. نور الإندونيسية: تلك المرأة يمكنها أن تؤدي كافة المهام المنزلية في مقابل تقاضي أجرها بالساعة.. علاوة على أنها مشهورة بإتقان العمل في هذا المجال، وبإمكانك التواصل معها من خلال الاتصال على رقم 0566043645.
  2. مريم الإندونيسية: من المتعارف عنها أنها تعمل في مجال العمالة المنزلية.. علاوة على أنها تشتهر بإتقانها للعمل، ولكنها تعمل بنظام الساعة فقط.. علاوة على أن خدماتها تقتصر على نطاق المدينة المنورة، ويمكنك التواصل معها عبر الاتصال على رقم 0564010914.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن وصول عمالة

مما سبق نجد أن شغالات إندونيسيات بالشهر.. يمكن التوصل إليهن من خلال بعض الشركات، والتي تأتي في مقدمتها شركة supplies lines.. والتي تقدم لك العديد من الخدمات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.