التخطي إلى المحتوى

شفاط مطبخ إيطالي من الممكن أن يعاون ربات المنازل على إعداد الطعام.. حيث يعمل على سحب الهواء الساخن إلى الخارج، واستبداله بالهواء الرطب إلى المطبخ.. ووعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنشير إلى بعض التفاصيل حول شفاطات المطابخ من المنتجات الإيطالية، بما يعاونكِ على التعرف على المنتج المناسب لكِ.

أحدث نوع شفاط إيطالي شفاط المطبخ اريستون بلت ان
أفضل شفاط إيطالي  شفاط المطبخ البا الإيطالي

اقرأ أيضًا: سعر شفاط الحمام

شفاط مطبخ إيطالي:

شفاط الهواء
شفاط الهواء

في حال أن كنتِ ترغبين بالحصول على شفاط مطبخ إيطالي.. فإن الخيار الأمثل في تلك الحالة يمكنه أن يتمثل في نوع اريستون و نوع توربينو.. وتجدر الإشارة إلى أن لكل نوع المزايا والمواصفات التي يتضمنها، وإليكِ بعض التفاصيل حول تلك الشفاطات في التالي:

1. شفاط المطبخ اريستون بلت ان

شفاط المطبخ اريستون بلت ان
شفاط المطبخ اريستون بلت ان

ضمن إطار الحديث عن أفضل شفاط مطبخ.. نجد أن هذا النوع من الشفاطات المخصصة للمطبخ يمتاز بالأحجام المتنوعة التي يمكنها أن تتناسب مع كافة المساحات التي سيتم وضعه بها.

علاوة على أنه يحتوي على نظام ترشيح خارجي.. فضلًا على أن هذا النوع من الشفاطات الإيطالية يحتوي على مصفاة مصنوعة من المعدن.. يمكنها أن يسحب الهواء الساخن إلى الخارج، وتعمل على تنقية الهواء المتواجد في المطبخ بفضل تلك المصفاة.

كما أن هذا النوع تم تصنيعه من الخامات ذات الجودة العالية.. وهو يمتاز بأنه لا يصدر أي أصوات مزعجة، إلى جانب أنه يوفر الإضاءة الإضافية.

أما عن العيوب والسلبيات التي يتضمنها هذا النوع.. فإنها تتمثل في كونه مرتفع السعر، كما يحتوي على ماتور واحد داخلي.. ناهيك عن أنه يتضمن 3 سرعات فقط.

اقرأ أيضًا: أسعار شفاط المطبخ المسطح

2. شفاط المطبخ البا الإيطالي

شفاط المطبخ البا الإيطالي
شفاط المطبخ البا الإيطالي

لا زلنا بصدد الحديث حول أنواع شفاطات المطابخ إيطالية الصنع.. ومن هنا كان لا بد إلى الإشارة إلى المزايا التي لا حصر لها، والتي يتضمنها هذا النوع من الشفاطات الإيطالية.

الجدير بالذكر أنه يمتاز بقوة الشفط العالية.. علاوة على أنه يحتوي على نوعين مختلفين من الفلاتر، كما أنه يأخذ الشكل الهرمي بعض الشيء.. أي أنه يمتاز بالتصميم الأنيق الذي يمكنه أن يرضي كافة الأذواق.

إلى جانب ذلك فهذا النوع من شفاطات المطابخ.. يحتوي على 3 سرعات متنوعة، والتي يمكنك من خلالها التحكم في قوة الشفط التي ترغب في الحصول عليها.

أما عن السلبيات والمساوئ التي تؤخذ عليه.. فإنها تتمثل في أنه من الصعب أن يتم فك الفلاتر الخاصة به، كما أنه لا يمكن وضع هذا النوع من الشفاطات في المطابخ ذات المساحات الصغيرة.. ليس ذلك وحسب بل أنه لا يتضمن خدمة ما بعد البيع، وتجدر الإشارة إلى أن إحدى العيوب تتمثل في ارتفاع سعر قطع غياره.

اقرأ أيضًا: أحسن شفاط مطبخ

بالنظر إلى التفاصيل السابق الإشارة إليها بخصوص شفاط مطبخ إيطالي.. نجد أن أفضل الأنواع هي ماركة اريستون، بالإضافة إلى أنه يتضمن العديد من المزايا.. ناهيك عن المظهر الرائع والأنيق الخاص به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.