التخطي إلى المحتوى

شهادات شكر وتقدير جاهزة وقابلة للتعديل هي الوسيلة التي مازال العديد يستخدمونها للتعبير عن الشكر تجاه لأي فرد يقوم ببذل جهد في عمله، وبالطبع هناك الكثير من أشكال شهادات التقدير التي يمكن استخدامها، وهذا ما سوف نتناوله فيما يلي.

شهادات شكر وتقدير جاهزة وقابلة للتعديل

تعد شهادات الشكر والتقدير دليل عن مدى الثناء على صنيع أحد الأفراد في أي عمل قاموا به، أو من باب التقدير على بعض الإنجازات التي تستحق الشكر، وبالطبع تؤدي شهادات التقدير دورًا هامًا في تحفيز الكفاءات.

وليس شرطًا أن يتم تقديم الشهادات للموظفين المثاليين فقط، بل يمكن تقديمها للطلاب المتفوقين أيضًا، ومن نماذج شهادات الشكر والتقدير الجاهزة ما يلي:

النموذج الأول

تتقدم شركة…. من خلال ممثلها الأستاذ/….

بأسمى معاني الشكر والتقدير إلى الأستاذ…..

نظرًا للإنجازات التي قدمها في الآونة الأخيرة، مما يساهم في تحقيق التقدم للعمل، لذلك وجدنا أنه لابد أن نعبر لك عن مدى شكرنا على ما قمت بصنعه، وندعو الله دائمًا أن تظل رمزًا هامًا من رموز العطاء.

النموذج الثاني

أتقدم بصفتي مدير قسم…. في شركة…. إلى الموظف المثالي الأستاذ/…..

بأرقى كلمات التقدير والشكرعلى ما رأيناه منه مؤخرًا من حرص على مصلحة الشركة، بالإضافة إلى التفاني في العمل بدون كلل أو ملل، لهذا نود التقديم الشكر لكم ونأمل أن تكون دومًا من صناع النجاح.

أقرأ أيضا: شهادات شكر وتقدير فارغة Word

نماذج شهادات تقدير pdf

شهادات شكر وتقدير جاهزة وقابلة للتعديل

يبحث العديد من الأشخاص عن شهادات شكر وتقدير وخصوصًا المتوفرة بصيغة الـ pdf، وذلك بسبب أن هذا النوع من الملفات يتم تنسيقه بشكل مميز وبخطوط رائعة، بالإضافة إلى أنها لا تحتاج لتعديل.

فكل ما يتوجب فعله هو كتابة اسم الموظف المثالي والجهة مقدمة شهادة التقدير، ونود التنويه إلى أن هناك بعض الإضافات الحديثة التي جعلت من الممكن عمل تعديلات على نماذج شهادات التقدير الـ pdf.

ويمكنك الحصول على تلك النماذج من هنا، أو من هذا النموذج الذي يمكن استخدامه وللتحميل اضغط هنا.

وفي الختام نكون قد تحدثنا عن شهادات شكر وتقدير جاهزة وقابلة للتعديل، بالإضافة إلى نموذج شهادات تقدير pdf.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.