التخطي إلى المحتوى

صالون نسائي هو ذلك المكان الذي يوفر خدمات العناية بالبشرة والجسم إلى السيدات.. كما أن هناك العديد من الأماكن التي تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال، والتي سنتعرف عليها من خلال الآتي.

أشهر صالونات التجميل في السعودية
  1. المناهل
  2. صالون يبرين
أفضل صالون تجميل سعودي فندق وسبا لوذان النسائي

اقرأ أيضًا: فن التجميل

صالون نسائي

صالون نسائي.
صالون نسائي.

تشتمل المملكة العربية السعودية على العديد من المراكز المخصصة للعناية بالسيدات.. وإليك أفضل صالون نسائي فيما يلي:

  1. يبرين: من المراكز التي توفر علاجات البشرة والشعر.. بالإضافة إلى أنه يوفر جلسات التقويم الكريستالي وشد الوجه وجلسات العناية باليدين والقدمين.. ومن خلاله يمكن الحصول على الماكياج وتركيب الرموش وغيرها من الخدمات الأخرى.. ومن هنا نشير إلى أن الأسعار في هذا المركز تتراوح ما بين 800 – ألف و500 ريال.
  2. المناهل: يشتمل هذا المركز على العديد من المرافق.. ويوفر الخدمات التي تتنوع بين الرياضة والجمال والخدمات العلاجية والتجميلية للسيدات، وتجدر الإشارة إلى أنه يوفر إلى النساء الصبغات الطبيعية بدرجة 100%.. ويضم خبيرات المساج والعلاجات المخصصة للبشرة والشعر، بخلاف الخدمات التي يقدمها هذا الصالون للفتيات المقبلات على الزواج.
  3. فندق وسبا لوذان النسائي: يمنح النساء الاستجمام والراحة.. بالإضافة إلى أنه يخلصهن من الضغوطات اليومية، كما يمكن الاعتماد عليه في الحصول على التجهيزات المخصصة لحفل الزفاف، ويشتمل على الكثير من الأدوات التجميلية وخدمات العناية بالشعر.. بالإضافة إلى أنه يوفر للسيدات أشهر الماركات العالمية فيما يتعلق بالتجميل، ويمكن الحصول على مختلف الخدمات التجميلية من خلاله على مدار أيام الأسبوع فيما عدا يوم الجمعة.

اقرأ أيضًا: شركة ماك لمستحضرات التجميل في مصر

أفضل صالونات التجميل في السعودية

أفضل صالونات التجميل في السعودية

ضمن إطار التعرف على أفضل صالون نسائي في المملكة العربية السعودية.. نشير إلى المزيد من تلك الأماكن التي يمكنها أن توفر تلك الخدمات، ومنها التالي:

  • ميزون دو جويل: يشتمل هذا الصالون على 3 طوابق متنوعة.. حيث يوفر العديد من الخدمات التجميلية التي تحتاج لها السيدات والفتيات المقبلات على الزواج، والتي تتنوع ما بين جلسات العلاج بالتقشير والأقنعة الذهبية.. بالإضافة إلى خدمات الماكياج والتسريحات، ومن هنا نشير إلى أن أسعار هذا المكان تبدأ من 5 آلاف ريال.. وبإمكانكِ الحصول على استشارة من خبيرة التجميل – جويل من خلاله.
  • مركز فن الملتقى: يوجد هذا المركز في مدينة الرياض تحديدًا في حي المنار.. حيث يتكون من طابقين، الأول مخصص إلى السبا والآخر لصالة الألعاب الرياضية.. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المكان يوفر للنساء العديد من الخدمات التجميلية التي تتعلق بالبشرة والشعر، كما يقدم لهن خصومات تصل إلى 50%.. ناهيك عن قسم خاص بالحمام المغربي، ومن الممكن الحصول على المزيد من الخدمات التجميلية الأخرى من خلال هذا المكان.
  • مشغل قطرة الندى: يوفر هذا الصالون عدد لا نهائي من الخدمات التجميلية إلى النساء في المملكة العربية السعودية.. حيث يتيح لهن إمكانية الحصول على تسريحات الشعر المميزة للغاية، فضلًا عن المكياج والعروض التي يتم تقديمها من خلاله للفتيات المقبلات على الزواج.. والجدير بالذكر أنه ينبغي الحجز في هذا الصالون قبل أسبوعين من موعد المناسبة، كما يوجد في شارع البنيان التابع إلى مدينة الرياض.. ويبدأ العمل فيه من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، ويمكن التواصل معه عبر الاتصال على رقم 0114246780.

أشهر صالون تجميل في السعودية

أشهر صالون تجميل في السعودية
أشهر صالون تجميل في السعودية

فيما يلي نستكمل معكم عرض صالونات التجميل المخصصة للنساء في السعودية.. والتي جاءت كالآتي:

  1. مشغل ديور: يقدم هذا الصالون العديد من خدمات التجميل المخصصة للنساء.. علاوة على أنه يوفر لهن العناية الكافية بالشعر والوجه والأظافر، وتجدر الإشارة إلى أن هذا المكان يتيح للسيدات الحصول على جلسات المساج وإزالة الشعر، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على جلسات الحمام المغربي من خلاله.. والتمتع بالروائح العطرية على أيدي الخبيرات المتخصصات، وبالنسبة للعنوان فيوجد في شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة الرياض.. فيما تبدأ ساعات العمل فيه من الساعة الثامنة صباحًا إلى الواحدة مساءً.. ويمكن التواصل معه على رقم 0550327799.
  2. مركز شيفون السويدي: يقدم هذا المركز العناية الخصية للنساء بصورة كاملة.. حيث يوفر خدمة البديكير والمانيكير وطلاء الأظافر، بالإضافة إلى صبغات الشعر ذات الجودة العالية.. وخدمات العناية بالبشرة والشعر، كما يوجد هذا المركز في شارع الافلاج التابع إلى مدينة الرياض.. ويبدأ العمل فيه من الساعة العاشرة صباحًا إلى العاشرة ليلًا.. ومن الممكن الاستفسار عن الأسعار من خلال الاتصال على رقم 0536988886.. مع العلم أن هذا المركز يشتمل على العديد من الخبرات في مجال العناية بالشعر والبشرة.

اقرأ أيضًا: اجمل العطور النسائية

بالاطلاع على ما سبق نكون قد تعرفنا على وظيفة صالون نسائي.. والتي تكمن في أنه ذلك المكان الذي يوفر للنساء خدمات العناية بالبشرة والجمال، مع العلم أنه هناك العديد من الأماكن التي يمكنها توفير تلك الخدمات.. والتي تضم الكثير من الخبرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.