التخطي إلى المحتوى

صبغة شعر أشقر غامق بالصور حيث يعد أحد ألوان الصبغات التي يكثر البحث عنها وعن درجات الصبغة التي تتيح الحصول عليها، وذلك لأن درجات لون الشعر الأشقر لها مدى واسع ما بين داكنة وفاتحة ومتوسطة وغير ذلك، وتسعى الكثير من النساء للحصول على درجات لون وصبغة الشعر الأشقر الغامق لأنها موضة تناسب كل عصر وخاصة العصر الحالي.

صبغة شعر أشقر غامق بالصور

صبغة شعر أشقر غامق بالصور
أفضل صبغة شعر أشقر غامق بالصور

تلائم صبغة الشعر الأشقر الغامق كل ألوان البشرة تقريباً، فهي تلائم البشرة البيضاء والخمرية والبشرة السمراء كذلك، فهي تظهر لون وملامح البشرة والعيون أكثر، وتستخدمها صاحبات البشرة الحنطية لأنها تظهر الوجه بطريقة طبيعية أكثر، وتستخدم النجمات وعارضات الأزياء في العديد من دول العالم هذا اللون من الصبغة، منهم جينيفر أنيستون.

أفضل طريقة لعمل صبغة شعر اشقر غامق

النظر إلى صور النجمات وعارضات الأزياء المشهورات على وسائل التواصل الاجتماعي ومنها انستغرام وسناب شات، أوضح لنا أن لون صبغة شعر اشقر غامق يطغى على الموضة المتبعة.

حيث أنه عند اللجوء إلى صبغ شعرك باللون الأشقر الغامق يمكنك تطبيق اللون على كامل الشعر حسبما قامت به جيجي حديد Gigi Hadid، والتي تعتبر ضمن أفضل طرق صبغ الشعر بهذا اللون تحديداً.

اقرأ أيضاً: صبغة أشقر رمادي فاتح

النجمات ولون صبغة الشعر الأشقر الغامق

صبغة شعر أشقر غامق بالصور
النجمات ولون صبغة الشعر الأشقر الغامق
  • تتميز هذه الدرجة من درجات الأشقر بالمرونة، حيث يمكنك اعتماد صبغ بعض خصلات الشعر بالأشقر الفاتح والخصلات الأخرى الاشقر الغامق. وكل خطوة من خطوات الصبغ لها لوك نهائي حيوي وأقرب إلى الطبيعي في ذات الوقت.
  • هذا الأمر يغير من الحالة النفسية لدى بعض السيدات ويجعلهن أكثر شبابا وحيوية مما سبق.
  • كما اعتمدت النجمات نوال الزغبي ومايا دياب ألوان الأشقر الغامق وبدا عليهن بمنتهى الجمال والجاذبية.

استخدام العروس للون الأشقر الغامق

صبغة شعر أشقر غامق بالصور
استخدام العروس للون الأشقر الغامق
  • تفضل بعض الفتيات على اختلاف أعمارهن في الحصول على لوك جديد ومميز يوم الزفاف، لذلك تقوم بعض الفتيات بالحرص على اختيار تطبيق لون الشعر الأشقر الغامق.
  • خاصةً التي يتم فيها الدمج بين لون الشعر الأشقر الذهبي الفاتح ولون الصبغة التي تحتوي على الأشقر الغامق، والتي تجعل العروسة تطل إطلالة النجمات والأميرات يوم الزفاف.

بعد التعرف علي صبغة شعر أشقر غامق بالصور اقرأ أيضاً: لون شعر أشقر فاتح بمكونات بسيطة جدًا

كيفية الحفاظ على صبغة شعر اشقر غامق

صبغة شعر أشقر غامق بالصور
كيفية الحفاظ على صبغة شعر اشقر غامق

الحصول على لون شعر مميز عن طريق صبغة الشعر الأشقر الغامق  تتطلب اتخاذ بعض الخطوات الهامة، منها على سبيل المثال:

  • تجنب الاستحمام بماء ساخن: تؤدي المياه الساخنة دور سلبي في الحفاظ على لون وثبات الصبغة، حيث تعمل على بهتان خصلات الشعر، لذلك ينصح بالحرص على الاستحمام بماء بارد منعا لحدوث هذه المشكلة والحفاظ فترة أطول على لون صبغة الشعر الأشقر الغامق.
  • تجنب غسل الشعر بكثرة: الحرص على غسل الشعر من فترة طويلة لأخرى يؤدي إلى الحفاظ على لون صبغة الشعر بطريقة ثابتة لمدة أطول.
  • محاربة جفاف الشعر: تلعب هذه الخطوة دور هام في تجنب بهتان لون الشعر الأشقر الغامق، لذا وجب الحرص على استخدام عنصر حماية للشعر مرة على الأقل أسبوعياً أو بلسم تنعيم الشعر، كذلك لابد من شرب كميات كبيرة من الماء للحفاظ على الشعر الأشقر لمدة أطول.

اقرأ أيضاً: صبغات بدون سحب لون

نصائح للمحافظة على صبغة شعر اشقر غامق

صبغة شعر أشقر غامق بالصور
نصائح للمحافظة على صبغة شعر اشقر غامق

الرغبة في الحصول على صبغة شعر اشقر غامق تتبعها نصائح للقيام بالمحافظة على لون الشعر  وعبر “موقع الوفاق – dealifnd.com” سنتعرف عليها فيما يلي:

استخدام شامبو خاص بالشعر الملون

  • تحافظ على النصيحة على لون الشعر لمدة أطول.
  • تمنع كذلك بهتان خصلات الشعر.
  • لابد من استخدام المستحضرات الخالية من الكبريت والسلفات.

استخدام السيشوار بطريقة معتدلة

  • الأدوات الساخنة ومنها المكواة والسيشوار عموماً تؤدي إلى بهتان لون الخصلات بطريقة ملحوظة.
  • يؤثر السيشوار بطريقة سلبية على الشعر الملون.
  • عند الحاجة لاستخدامه لابد من وضع مستحضر حماية على الشعر ضد الحرارة العالية.

تحدثنا في مقالنا اليوم عن صبغة شعر أشقر غامق بالصور على كيفية الحصول على صبغة شعر أشقر غامق، وأشهر النجمات اللواتي يعتمدن استخدام هذه الصبغة؛ وطرق المحافظة على درجات لون الشعر الأشقر الغامق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *