التخطي إلى المحتوى

تعد صيانة القلاية الهوائية اديسون هي إحدى الخدمات التي توفرها الشركة المنتجة لهذا النوع من الأجهزة.. بالإضافة إلى ذلك تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد قامت بتوضيح بعض الخطوات البسيطة التي يُرجى اتباعها من أجل إتمام عملية الصيانة، والتي سنقوم بعرضها خلال هذا الموضوع.

صيانة القلاية الهوائية اديسون :

صيانة القلاية الهوائية اديسون
صيانة القلاية الهوائية اديسون

في حالة أن كنت تملك أحد القلايات الهوائية من نوع اديسون، وكانت تلك القلاية قد تعرضت إلى العطل أو التلف.. فبإمكانك صيانتها بسهولة ويسر، وإليك فيما يلي الطريقة الصحيحة التي من خلالها يمكنك صيانة القلاية الهوائية اديسون وتنظيفها:

  1. قم بنزع كابل التغذية، وبعد ذلك افصل الترموستات.
  2. لإزالة الأوساخ يمكنك استخدام كمية لا بأس بها من الماء الدافئ، إلى جانب ضرورة استخدام فرشاة من النوع الناعم.
  3. في حالة أن كانت القلاية لا تزال ساخنة، فمن الأفضل أن تنتظر بعض الوقت حتى تبرد.
  4. قم بتنظيف الترموستات، وبالتالي فيفضل استخدام قطعة من القماش الناعم، على أن تكون مبللة.. ولكن لا تدعها تتضمن الكثير من الماء.
  5. عقب القيام بتنظيف القلاية، اتركها بعض الوقت لتجف من الماء، ومن ثم اعد تركيب الأجزاء.. التي كنت قد قمت بفكها فيما سبق.
  6. قم بتلميع الترموستات عبر استخدام قطعة صغيرة من السنفرة، ولا تنسى رش الاسبراي على الترموستات.. حتى تتمكن من إزالة الأوساخ والدهون.

اقرأ أيضًا: أفضل قلاية هوائية اديسون

رقم صيانة قلايات اديسون بالسعودية

رقم صيانة قلايات اديسون بالسعودية
رقم صيانة قلايات اديسون بالسعودية

تعد المملكة العربية السعودية هي أشهر الدول التي يمكنها توفر العديد من الخدمات إلى المواطنين المقيمين داخل حدودها.. وفي حالة كنت تملك أحد القلايات الهوائية من إنتاج شركة اديسون.. وتحتاج إلى صيانة فبإمكانك الاتصال على رقم 920009017.

الجدير بالذكر أن مواعيد عمل الشركة تبدأ من يوم السبت وتنتهي بيوم الخميس.. وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وحتى تمام الثانية عشرة ظهرًا، بالإضافة إلى ذلك فتعمل فروع تلك الشركة في الأيام ذاتها.. ولكن بدءً من تمام الساعة الرابعة عصرًا وحتى تمام الحادية عشرة مساءً.

أما بالنسبة إلى يوم الجمعة، فيمكنك التوجه إلى أحد الفروع التابعة إلى الشركة.. حيث يبدأ العمل في هذا اليوم في تمام الساعة الرابعة صباحًا وحتى تمام الحادية عشرة مساءً.

اقرأ أيضًا: عيوب سخان اوليمبيك كهرباء

هكذا نكون قد تعرفنا على أهم التفاصيل حول صيانة القلاية الهوائية اديسون.. حيث إن تلك القلاية هي أحد أحدث الأنواع التي بات أغلب الأشخاص يعتمدون على استخدامها بشكل كبير.. وخاصةً في الآونة الأخيرة نظرًا لسهولة صيانتها، كما يمكن الاتصال على الرقم 920009017 لطلب المساعدة.

التعليقات

  1. It is very good to be interested in disseminating this type of information among young people and computer users in general. The benefit is not only on a narrow level, but the benefit is very great. I hope that you will continue to pay attention to publishing this information on your site, as it is really useful and a good addition.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.