التخطي إلى المحتوى

صيانة ثلاجات دايو في السعودية يتم الاستعانة بها في حالة مواجهتك لمشاكل فنية يصعب عليك حلها.. حيث إن مراكز الصيانة تمتلك مجموعة من أفضل المهندسين الذين لديهم خبرة واسعة في مجال صيانة الثلاجات.

اقرأ أيضًا: اسعار الثلاجات في مصر كريازي

صيانة ثلاجات دايو في السعودية

صيانة ثلاجات دايو
صيانة ثلاجات دايو

مع مرور السنوات وأيضًا سوء استعمال الأجهزة الكهربائية يحدث لها مشكلة.. أو عطل فني سواء كان في الموتور أو الأسلاك الكهربائية أو ملاحظة انخفاض كفائتها أو وجود تسريبات وتوقفها من حين لآخر.

لذلك في حالة كنت تواجه عطل فني في ثلاجتك ماركة دايو.. فعليك الاتصال بصيانة ثلاجات دايو في السعودية على الرقم 966114658100، أو التوجه إلى فرع التوكيل المتواجد في 12251 شارع العليا بمدينة الرياض.

مميزات مراكز صيانة دايو

هناك العديد من المميزات التي تجعلك تذهب لمراكز صيانة دايو بدلًا من الاستعانة بالمراكز الغير معتمدة.. ومن أهم تلك المميزات فيما يلي:

  • يمتلك مركز الصيانة مجموعة من خدمة العملاء الذي يجيبون على جميع الاتصالات والاستفسارات.. بشأن أعطال الثلاجات.
  • يعمل مركز صيانة ثلاجات دايو على توفير جميع قطع الغيار الأصلية سواء كانت الكبيرة أو الصغيرة.. بأسعار مناسبة وغير باهظة.
  • هناك مجموعة من أفضل الفنيين والمهندسين الذين يقومون بتصليح جميع أعطال الأجهزة الكهربائية.

اقرأ أيضًا: اسعار الثلاجات الصغيرة في مصر

أشهر أعطال الثلاجات:

أشهر أعطال الثلاجات
أشهر أعطال الثلاجات

بعدما عرضنا لكم رقم صيانة ثلاجات دايو في السعودية فيُشار إلى أنه هنالك العديد من الأعطال التي قد يتعرض لها بعض الناس.. ولا بد من أخذ الثلاجة إلى مركز الصيانة لإصلاحها، ومن أبرز تلك الأعطال ما يلي:

1. تشغيل الكمبروسر بشكل متكرر

من المتعارف عليه أن الكمبروسر يعمل على فترات غير متقاربة باختلاف درجة الحرارة في الوضع الطبيعي.. أما في حالة عمل الموتور بشكل متكرر فذلك يؤدي إلى استهلاك كمية كبيرة من الكهرباء.

كما أنها إشارة إلى وجود الكثير من الأتربة والغبار نتيجة عدم تنظيفها باستمرار.. ومن الممكن أن يرجع السبب وراء ذلك إلى زيادة درجة التبريد.. فلا بد أن تتراوح الدرجة بين اثنين إلى خمسة درجة مئوية.

اقرأ ايضًا: أسعار الثلاجات في كارفور

2. تراكم الكثير من الثلج في الفريزر

من أكثر المشاكل التي يتعرض لها البعض هي تراكم كمية كبيرة من الثلج في الفريزر.. وذلك نتيجة عدم إغلاق باب الفريزر بشكل كامل أو تركه مفتوحًا لوقت طويل.

3. تسريب المياه من الثلاجة

في بعض الأحيان يحدث تسريب للمياه من الثلاجة.. ويرجع السبب وراء ذلك هو انسداد أنبوبة التصريف نتيجة وجود قطع من الطعام الصغيرة مما يؤدي إلى وجود قطع من الثلج في الفريزر، ولا بد من تنظيف الأنبوبة جيدًا.

هناك سبب ثاني أيضًا هو تراكم الثلج أو تلف الأنابيب المزودة للماء.. ومن الأفضل أن يتم إيقاف مصدر الكهرباء المتصل بالثلاجة والتأكد من وجود انكسار أو انسداد الأنابيب أو وجود كميات كبيرة من مكعبات الثلج.

4. مشكلة باب الثلاجة

مشكلة باب الثلاجة
مشكلة باب الثلاجة

من أشهر المشاكل التي تحدث للثلاجة هي باب الثلاجة مما يؤدي إلى ترك الثلج.. وأيضًا زيادة استهلاك الكهرباء، ويكون سبب عدم إغلاق الباب هو أن الكاوتشوك الموجود بداخل الباب غير نظيف ومليء بالأتربة والأوساخ.

ليس ذلك وحسب بل من الممكن أن يكون هناك تلف في مفصل الثلاجة.. أو وجود الأطعمة في مكان قريب من الباب أو أن تكون أرفف الثلاجة ليست في وضعها.

اقرأ أيضًا: اسعار الثلاجات في مصر شارب

5. إصدار الثلاجة صوت مزعج

في حالة ارتفاع صوت الثلاجة فهذا الأمر نتيجة وجود مشكلة في شفرات المروحة أو مروحة المبخر.. مما يؤثر على دوران المروحة ويحتاج الأمر إلى تغييرها.

اقرأ أيضًا: اسعار افضل الثلاجات فى مصر

إن مركز صيانة ثلاجات دايو في السعودية متواجد في شارع العليا بمدينة الرياض.. ويمكن الاتصال على الرقم الخاص بهم وهو 966114658100.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.