التخطي إلى المحتوى

طريقة استخدام كريم اكرتين تتيح لك إمكانية الاستفادة منه على النحو الأمثل.. إلا أن تلك العملية عادةً ما تتطلب الحصول على موافقة الطبيب المختص؛ حتى لا تتعرض إلى المضاعفات التي يمكن أن تنتج عنه.. وإليكم بعض التفاصيل حوله في التالي.

دواعي استخدام كريم اكرتين
  1. يمكن الاعتماد عليه في التخلص من حب الشباب.
  2. يتيح لك إمكانية التخلص من البقع الداكنة.
فوائد اكرتين كريم
  • يعمل على منح الجلد الترطيب والنعومة.
  • يقلل معدل ظهور النمش على الوجه.

اقرأ أيضًا: سعر كريم لاميفين Lamifen في مصر

طريقة استخدام كريم اكرتين

اكرتين كريم

العديد من الكريمات والمستحضرات الطبية يمكنها أن تعالج مشاكل البشرة والجلد بشكل عام.. وهو ما يمكن الحصول عليه كذلك من خلال استخدام هذا النوع من الكريمات، وإليك في النقاط القادمة طريقة استخدام كريم اكرتين على النحو الصحيح:

  1. قم بغسل الوجه باستخدام الماء الدافئ أولًا.. ومن ثم تأكد من تجفيفه بشكل كامل.
  2. اترك الوجه بعدها لمدة 10 دقائق.. ومن ثم يتم وضع الكريم على البشرة.
  3. يتم ترك الكريم على آثار الحبوب طوال الليل.. مع مراعاة تجنب التعرض إلى أي مصدر للضوء لمدة تتراوح ما بين 20 دقيقة ونصف ساعة بدءً من موعد وضعه.
  4. عقب الانتهاء ومرور المدة المحددة.. يتم غسل الوجه جيدًا.
  5. لا ينبغي التعرض إلى أي مصدر للحرارة المرتفعة.. بالتزامن مع وضع هذا النوع من الكريمات حتى لا يتفاعل معها، علاوة على ضرورة التواجد في مكان به هواء نقي ويتضمن نسبة معينة من الرطوبة.
  6. لا يجب أن يتم وضع هذا الكريم بالقرب من العينين أو الجفون أو الشفتين أو الحاجبين أو الأنف؛ حتى لا تتعرض إلى المضاعفات.

اقرأ أيضًا: كريم بيبانثين بعد الليزر

دواعي استخدام كريم اكرتين

دواعي استخدام كريم اكرتين
دواعي استخدام كريم اكرتين

عقب الاطلاع على طريقة استخدام كريم اكرتين.. كان لا بد من الإشارة إلى دواعي الاستخدام التي يتضمنها كذلك، والجدير بالذكر أنه لا يجوز استخدام هذا النوع من المستحضرات الطبية دون الرجوع إلى الطبيب المختص أولًا.. ومن دواعي الاستعمال ما يلي:

  1. يمكن الاعتماد عليه في التخلص من حب الشباب.
  2. يتيح لك إمكانية التخلص من البقع الداكنة.. والتي يمكنها أن تنتج إثر الإصابة ببعض البثور والحبوب التي دائمًا ما تظهر على البشرة.
  3. بإمكان الاعتماد عليه في التخلص من البثور السوداء.. فضلًا عن أنه يعمل كذلك على التخلص من طبقات الجلد الميت التي تتراكم على العديد من المناطق المتفرقة من الجسم.
  4. يمكن استخدامه في تقليل ظهور المسام التي تظهر على البشرة في العديد من المناطق.. بما يجعل الجلد يفرز الدهون والزيوت، التي تساعد بالتبعية على زيادة معدل نمو وتراكم البكتيريا على الجلد.
  5. يعمل على منح الجلد الترطيب والنعومة التي يحتاج إليها حتى لا يصاب بالجفاف.. كما يعاون على التقليل من فرص الإصابة بالتجاعيد التي يمكنها أن تظهر بفعل التقدم بالعمر.
  6. يقلل من معدل ظهور النمش على الوجه.. ناهيك عن أنه يصلح للاستخدام على الكعب والقدمين، وذلك في حال أن كان الغرض من استخدامه هو التخلص من طبقات الجلد الميت التي تتراكم في تلك المناطق على وجه الخصوص.
  7. يمكنه معاونتك على التخلص من التقرحات الجلدية كذلك.
  8. يمنح البشرة القدر الكافي من الترطيب.. وهو ما يعمل على جعلها تتخلص من التشققات والجفاف الذي من الممكن أن تصاب به بفعل العديد من العوامل الخارجية المحيطة بالفرد.

اقرأ أيضًا: معلومات عن كريم كوادريدرم – Quadriderm

مما سبق نجد أن طريقة استخدام كريم اكرتين.. تتمثل في التأكد من أن البشرة نظيفة أولًا ومن ثم يتم تجفيفها ووضعه وتركه لمدة تصل إلى 10 دقائق، تجدر الإشارة إلى أن (موقع الوفاق – dealifnd.com) غير مسئول عن استخدام هذا المنتج دون استشارة الطبيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.