التخطي إلى المحتوى

طريقة التسجيل في كلاسيرا حيث أن كلاسيرا هو أحد نظم التعليم الالكتروني التي طورتها المملكة وهو يقدم مجموعة من الخدمات التعليمية الالكترونية المتميزة.

حيث أن الهدف الرئيسي من كلاسيرا لايف هو أن يتم مواكبة التقدم الذي حدث في تكنولوجيا التعليم عن بعد خاصة مع جائحة كـوفـيد والتوجه العالمي إلى التعليم عن بعد.

وتمكن موقع كلاسيرا من توفير الكثير من الخدمات المميزة مثل التكامل مع جوجل درايف بشكل تام بالصورة التي تسمح بربط حسابات المستخدمين مع جوجل وفتح ملفاتهم بصورة سهلة وسريعة.

كما أن أحد أهم مميزات كلاسيرا لايت أنه من المواقع العالمية التي تتضمن عدد كبير من المدارس العالمية مثل أنه يحتوي على افضل 100 مدرسة أمريكية.

طريقة التسجيل في كلاسيرا
طريقة التسجيل في كلاسيرا

 

اقرأ أيضا: تفعيل بطاقة كلاسيرا

طريقة التسجيل في كلاسيرا

كيفية تسجيل الدخول في كلاسيرا حيث أن طريقة التسجيل في كلاسيرا سهلة تتم من خلال عدد من الخطوات البسيطة وهي:

  • الخطوة الأولى هي أن يتم الدخول على الموقع الرسمي كلاسيرا.
  • بعد ذلك يتم اختيار طريقة التسجيل في الموقع حيث يمكن التسجيل من خلال جوجل أو التسجيل عبر فيس بوك كما يمكن التسجيل من خلال حساب مايكروسوفت.
  • ثم يتم عمل كلمة مرور واسم مستخدم ثم بعد الانتهاء من كتابة جميع البيانات يتم النقر على موافق والانتقال الى الجيميل لتأكيد الحساب.

دليل استخدام كلاسيرا

طريقة التسجيل في كلاسيرا الذي يعد احد أهم المواقع التعليمية على شبكة الإنترنت بمميزات مختلفة أهمها:

  • منصة كلاسيرا تتميز باعتمادها على أفضل تقنيات الحوسبه السحابية التي تزود المستخدم بمجموعة من أفضل الخدمات التي تلتزم بالمعايير الدولية وخصوصية المعلومات وسريتها.
  • كما أن كلاسيرا تتميز بتوفير البيئة الامنة التي تضمن للمستخدم الحماية لجميع بيانات من خلال أساليب تعتمد على معايير الخصوصية السرية والسلامة وتشفير المعاملات للمستخدم من خلال أحدث معايير الأمان ssl.
  • بالإضافة إلى أن منصة كلاسيرا وتتميز بقابليتها للتخصيص حتى تتناسب مع أي منطقة أخرى بالإضافة إلى تدعيمها للغة العربية والتاريخ الهجري والرموز الرياضية والعديد من المميزات الأخرى لمختلف اللغات.
  • وبالتالي فإن كلاسيرا مناسبة للطلبة وذلك للمميزات العديدة التي توفرها لهم للتواصل وشرح المناهج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.